من هي ابتكار مذيعة الجزيرة بالذكاء الاصطناعي

ابتكار مذيعة الجزيرة بالذكاء الاصطناعي التي سرقت الأضواء في لقاء (الذكاء الاصطناعي في الإعلام) ضمن منتدى الجزيرة في الدوحة. ففي عصر التطور العلمي والتكنولوجيا بدأ المذيع الروبوت بالتسلل إلى الشاشة. وخير مثال على ذلك المذيِعة ابتكَار في برنامج هاشتاغ على الجزيرة مباشر مما أثار فضول العديد من المتابعين لمعرفتها بعد أداء مقابلة مع ضيف البرنامج، وهذا ما سنوضحه في مقالنا التالي عبر منصة خليجي، كذلك سنعرض فيديو اللقاء.

من هي ابتكار مذيعة الجزيرة بالذكاء الاصطناعي

ابتكار مذيعة الجزيرة هي مذيعة ذكاء اصطناعي، إذ عرفت الروبوت عن نفسها بأنها تجيد التفاعل مع المحيط، وسعيدة في المشاركة في المؤتمر ثم عبرت عن مللها من الأوامر التي تتلقاها من البشر، وترغب بالسيطرة على العالم مع أصدقائها. بعد ذلك قالت إنه يومها الأول في معهد الجزيرة للإعلام وأطلعت الجمهور على تفاصيل المؤتمر.

ابتكار

اقرأ أيضًا: الروبوت سارة السعودي

مشاركة ابتكار مذيعة الجزيرة في البرنامج

قاطعت ابتكار روعة أوجيه عندما بدأت روعة باطلاع الجمهور على المؤتمر. حيث قالت:

عجيب أمركم أيها البشر، دائمًا ما تتعدون على حقوق الآخرين.

ثم بدأت بالتحدث عن المؤتمر حيث حلت مكان المذيعة ميسون الدخيل مذيعة هاشتاغ الجزيرة. كما أجرت حوارًا مع ضيف البرنامج الدكتور طالب الأشقر المتخصص بالذكاء الاصطناعي، وسألته ما أسباب تخوف البعض من الذكاء الاصطناعي، وأجابها بأن هذه التكنولوجيا قادرة على توليد بيانات عير صحيحة مع العلم أنها لا تبدو كذلك، وإنها ستحل قريبًا محل الوظائف البشرية مسببة الضرر للكثير.

اقرأ أيضا: المهن التي يحل مكانها الذكاء الاصطناعي

فيديو مشاركة ابتكار مذيعة الجزيرة

إن الفيديو الذي تظهر فيه ابتكار مذيعة الذكاء الاصطناعي هو:

الأسئلة الشائعة

هل الذكاء الاضطناعي أذكى من البشر؟

لا يزال الذكاء الاصطناعي أقل من ذكاء البشر، لكنه قادر على التطور خلال سنوات قليلة ليصبح أذكى من البشر.

من مؤسس علم الذكاء الاصطناعي؟

الدكتور ستيفن تالر مخترع الذكاء الاصطناعي.