محمد بن سلمان : تواضع الملك .. تقبيل راس المفتي السعودية

تواضع الملك محمد بن سلمان وتقبيل راس مفتي السعودية خلال استقباله للمواطنين المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك، الذي يتجلى من خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق نسبة مشاهدة عالية حيث ظهر فيه ولي العهد السعودي وهو يثني على مفتي المملكة العربية السعودية، الأمر الذي نال استحسان الجميع، ولمعرفة تفاصيل هذا الفيديو تابع معنا هذه المقالة على خليجي الذي سنقدم لك فيه أيضا تعليق بدر عساكر على تصرف الأمير وبعض المعلومات عن ولي عهد المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا : الفريق الذي يشجعه محمد بن سلمان

تواضع الملك محمد بن سلمان وتقبيل راس المفتي السعودية

إن تواضع الملك محمد بن سلمان وتقبيل راس المفتي السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ وكتف كبار السن من الأسرة المالكة لاقى إعجاب كبير من قبل السعوديين وذلك خلال استقبال ولي العهد الأمراء والمواطنين المهنئين بحلول الشهر الفضيل. حيث حصل هذا الاستقبال في قصر اليمامة بالرياض في المملكة العربية السعودية في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك. وقال ولي العهد السعودي بعد الثناء عليه وعلى ما حققه من إنجازات:

“واجبنا خدمة ضيوف الرحمن، وهذا جهد الجميع في البلد، والأجر لكل أهل البلد.. أنا عود من عصبة”.

اقرأ أيضا: زوج الجوهرة بن عبدالعزيز شقيقة الملك سلمان

تواضع ولي العهد محمد وتقبيل راس مفتي السعودية
تواضع ولي العهد محمد وتقبيل راس مفتي السعودية

فيديو أسلوب رد الامير محمد بن سلمان عند الثناء عليه وتقبيل راس المفتي

يمكنك مشاهدة الفيديو الذي ظهر فيه الأمير محمد بن سلمَان ولي العهد السعودي وهو يثني ويقبل رأس مفتي المملكة العربية السعودية، وقد لاقى هذا المقطع انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعاد آلاف الناشطين نشره على حساباتهم، مشيدين ومعجبين بسلوك وتواضع ولي العهد، وتقديره للعلماء وكبار السن.

تفاعل بدر عساكر على تواضع ولي العهد السعودي

اقرأ أيضا: أبناء الأميرة الجوهرة بنت عبدالعزيز آل سعود

محمد بن سلمان آل سعود

محمد بن سلمان آل سعود هو نجل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وهو ولي عهد المملكة العربية السعودية، ورئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس الشؤون السياسية والأمنية وأيضا مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في مجال القانون من جامعة الملك سعود. وقد شغل سابقًا منصب رئيس الديوان الملكي السعودي وذلك عند تولي والده الحكم عام 2015، ثم اختير ولي عهد للمملكة العربية السعودية عام 2017.

اقرأ أيضا: سلطان بن تركي بن عبد الله ال سعود

أسئلة شائعة:

من هو ولي عهد المملكة العربية السعودية؟

ولي عهد المملكة العربية السعودية هو الأمير محمد بن سلمان آل سعود.

من عدد أبناء الملك عبدالعزيز الذين تولوا الحكم؟

إن عدد أبناء الملك عبدالعزيز الذين تولوا الحكم هو 6 أبناء.

اقرأ أيضا: الشيخ محمد صباح سعود الصباح