كيفية حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين 2022

كيفية حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين 2022

حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين الذي يعدّ أحد أضخم وأرقى معارِض المجوهَرات في منطقة الشرق الأوسط. حيث سيقيم معرض الجواهر العربية معرضه الثلاثين في عالم المعارض في البحرين، الذي سينطلق في غضون أيام قليلة تحت رعاية سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين. كما سيضمّ المعرَض أكثر من 500 علامة تجارية عالمية للمجوهَرات، وسيمتدّ لحوالي 54000 كيلو متر مربع ليكون من أكبر وأهم معارِض المجوهَرات في البحرين والشرق الأوسط. ومن الجدير بالذكر سيقام معرَض المجوهَرات بالتزامن مع معرَض العطور العربية Scent Arabia الذي سيقام في مملكة البحرين لأول مرة. لذا وفي حال كنت من عشاق جمع وشراء المجوهَرات، تابع المقال التالي على موقع خليجي لتتعرّف بالتفصيل على كيفية حجز تذاكر معرَض المجوهَرات البحرين، وموعد المعرض، وأسعار حجز التذاكر.

حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين

يمكن حجِز تذاكر معرَض المجوهَرات البحرين عبر تعبئة البيانات المطلوبة واتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل مباشرةً إلى موقع Jewellery Arabia.
  2. ثمّ انقر على أيقونة ” سجل اليوم “.
  3. بعد ذلك انقر على أيقونة ” سجل “.
  4. أدخل المعلومات اللازمة لحجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين، والتي تشمل ما يلي:
    • اللقب.
    • الاسم.
    • كذلك اسم العائلة.
    • البريد الإلكتروني.
    • تأكيد البريد الإلكتروني.
    • أيضًا المدينة.
    • البلد.
    • كذلك الجنسية.
    • بالإضافة إلى الهاتف المحمول.

5. انقر على أيقونة ” التالي “.
6. استكمال عملية التسجيل.

"<yoastmark

اقرأ أيضًا: كيف أفعل بطاقة البنك في بنك البحرين الوطني

موعد معرض المجوهرات البحرين

بعد أن تعرفنا على كيفية حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين. من المقرّر أن يقام معرَض المجوهَرات البحرين لعامه الثلاثين في يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022م، في منطقة الصخير في عالم المعارض البحرين. كما من المقرّر أن يكون آخر يوم لمعرض المجوهَرات العربية في البحرين في يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022م. وهنا لا بُدّ من الإشارة إلى أنّ أول معرض للجواهر العربية كان في عام 1992م.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل جنة دلمون البحرين

موقع معرض المجوهرات البحرين

ومن المقرّر استضافة المعرض في “عالم المعارض البحرين” الجديد بمنطقة الصخير، ويأتي المعرض بنسخته الجديدة ليعزّز تجربة كافة التجار والزوار بتوفير ممرات تسوق أوسع. بالإضافة إلى إطلاق معرض العطور العربية الفاخرة لأول مرة في المملكة. بحيث يمكن حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين ومعرض العطور بنفس الوقت. كذلك سيمتدّ المعرَض بتسخته الجديدة على مساحة 54000 متر مربع، ليتيح للزبائن فرصة الوصول لأكبر مجموعة ممكنة من التجار والمصممين المشهورين في عالم المجوهَرات الثمينة والتحف النادرة.

موقع معرض المجوهرات البحرين
موقع معرض المجوهرات البحرين

أسعار حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين

سيكون الدخول إلى معرض المجوهَرات العربية في البحرين مجانًا. كما أنّ الدخول إلى المعرض متاح لكافة الفئات العمرية. حيث سيتمّ عرض أشكال عديدة من القطع الذهبية الفاخرة والأحجار الكريمة والجواهر الثمينة. ومن الجدير بالذكر يوفّر معرَض الجواهر العربية ورشًا تعليمية لفن صناعة الساعات والمجوهَرات والعطور. علاوةً على توفير محادثات مباشرة مع الكثير من الورش المنتشرة حول العالم. بالإضافة إلى تقديم مجموعات جديدة وقطع نادرة من المجوهرات في سوق الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: أسعار خطوط المحمول في البحرين

أهم فعاليات معرض المجوهرات Jewellery Arabia Bahrain

سيضمّ معرَض المجوهَرات البحرين أبرز العلامات التجارية المحليّة والإقليميّة والدولية المعروفة والمشاركة في المعرَض بشكل دوري. إضافة لعدد من العلامات التجارية التي تشارك لأول مرة في المعرض. كما سيتمّ تقديم مجموعات جديدة وقطع نادرة من المجوهرات والأحجار الكريمة التي تشجّع على حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين. وفضلًا عن ذلك سيضمّ المعرض منافذ بيع الأغذية والمشروبات. كذلك سيشمل الحدث المرتقب انطلاقة “سوق الذهب” البحريني التقليدي. بالإضافة إلى ورشات تعليمية لصناعة الساعات والعطور والمجوهَرات بتقانة عالية. كما يوجد مناطق مخصصة لعرض الساعات ومنتجات اللؤلؤ، والعديد من المجوهرات المشهورة من المصممين البارزين والجدد.

رابط حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين jewelleryarabia.com

يمكن لمحبّي جمع وشراء المجوهَرات الوصول إلى موقع المجوهرات العربية لحجز تذاكر معرَض المجوهَرات البحرين الذي سيقام في الأيام القليلة القادمة عبر الرابط jewelleryarabia.com ، ثمّ حجز التذاكر المجانية التي تسمح لكافة الفئات العمرية بحضور معرض المجوهَرات العربية في البحرين لعامه الثلاثين، كما سيقام بنفس الوقت معرض العطور العربية Scent Arabia وهو أول معرض للعطور الفاخرة في البحرين. بحيث يمكن زيارة المعرضين مجانًا في المواعيد المحدّدة.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كيفية حجز تذاكر معرض المجوهرات البحرين، وموعد المعرض، وأسعار حجز التذاكر، وصولًا إلى رابط حَجز تَذاكر معرض المجوهَرات البحرين. حيث يعتبر معرض المجوهرات العربي منذ إنشائه الوسيط المثالي بين التجار والمشترين وهواة جمع التحف، ومختلف القطع الفاخرة والمجوهرات الثمينة والأحجار الكريمة. لذا في حال كنت من محبي المجوهَرات والقطع الفاخرة لا تفوّت فرصة حجِز التذاكر من أجل زيارة معرَض المجوهَرات البحرين الذي سيبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى 26 نوفمبر للعام الحالي.

تعليقات (0)
إغلاق