سبب تأجيل مباراة الوحدة والباطن في دور ربع نهائي كأس الملك 2023

سبب تأجيل مباراة الوحدة والباطن في دور ربع نهائي كأس الملك 2023

 سبب تأجيل مباراة الوحدة والباطن في دور ربع نهائي كأس الملك، والذي أثار ضجة واسعة. لا سيما بعد انتهاء حجز تذاكر حضور مباراة الوحدة والباطن وتأهب عشاق الفريقين من أجل مشاهدتها. لذلك ومن خلال منصة خليجي سنرفق لكم حقيقة تأجيل مباراة الوحدة والباطن في الربع النهائي، مرورًا بتسليط الضوء على موعد مباراة الوحدة والباطن الجديد. 

إجابة سريعة

إن سبب تأجيل مباراة الوحدة والباطن في دور ربع نهائي كأس الملك هو عدم تمكن بعثة نادي الباطن من الوصول إلى مكان اللقاء بسبب ظروف الطيران وإلغاء الرحلات الجوية.

ما سبب تأجيل مباراة الوحدة والباطن في دور ربع نهائي كأس الملك

إن سبب تأجيل مباراة الوحدة والباطن في دور ربع نهائي كأس الملك هو إلغاء رحلة طيران فريق نادي الباطن المتجهة إلى جدة بسبب ظروف الطيران. حيث أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودية لكرة القدم عن هذا القرار اليوم الأحد الواقع في تاريخ 12 من شهر مارس/ آذار لعام 2023. وهو اليوم الذي يسبق موعد مباراة الوحدة والباطن في الربع النهائي التي كانت ستجري على أستاد الشرائع في مدينة مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: جدول مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

موعد مباراة الوحدة والباطن الجديد في دور ربع نهائي كأس الملك

إن موعد مباراة الوحدة والباطن الجديد هو في يوم الثلاثاء الواقع في 14 من شهر مارس/ آذار لعام 2023. حيث تم تأجيل مباراة الوحدة والباطن في دور ربع نهائي كأس الملك لمدة 24 ساعة فقط. وذلك بسبب ظروف الطيران التي منعت طاقم لاعبي نادي الباطن من السفر والتوجه إلى مكة المكرمة.

سبب تأجيل مباراة الوحدة والباطن في دور ربع نهائي كأس الملك

اي ساعة مباراة الوحدة والباطن بعد التاجيل

ستبدأ مباراة الوحدة والباطن في دور ربع نهائي كأس الملك بعد التأجيل في الساعة الرابعة والربع ظهرًا بتوقيت السعودية، وفي الملعب المحدد لها مسبقًا. حيث تم تأجيل موعد المباراة فقط لمدة يوم واحد دون التغيير في الملعب الذي ستجري عليه أو حتى مدينة اللقاء.

اقرأ أيضًا: جوائز بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

حقيقة تأجيل مباراة الوحدة والباطن في مكة إلى الثلاثاء

تم تأجيل مباراة الوحدة والباطن التي كانت ستقام في مدينة مكة المكرمة، بسبب عدم قدرة فريق الباطن الوصول إلى موقع المباراة نتيجةً لإلغاء رحلات الطيران المتجهة من جدة إلى مكة. حيث كانت بعثة فريق الباطن متواجدة منذ الصباح الباكر في مطار القيصومة، لتتجه مباشرةً إلى الرياض وتحديدًا مطار الملك خالد الدولي ثم ليكملوا رحلتهم إلى جدة عبر مطار الملك عبد العزيز، لكن لم يحالفهم الحظ بسبب إلغاء المطار لرحلاته. مما سبب بعودة فريق الباطن السعودي إلى حفر الباطن وتأجيل مباراته التي سيلتقي بها نادي الوحدة السعودي.

كم بقي على مباراة الوحدة والباطن الجديد في دور ربع نهائي كأس الملك

لم يتبق الكثير على موعد انطلاق صافرة البداية لمباراة الوحدة والباطنة وذلك موضح في العداد التالي:

موعد مباراة الوحدة والباطن الجديد في الربع النهائي من كأس الملك

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب فرق دوري روشن السعودي للمحترفين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول سبب تأجيل مباراة الوحدة والباطن في دور ربع نهائي كأس الملك. والذي تضمن حقيقة تأجيل مباراة الوحدة والباطن. كذلك الموعد الجديد الذي تم تحديده لهذه المباراة التي يطمح بها كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار.

أسئلة شائعة

هل تم تأجيل مباراة الوحدة والباطن إلى يوم الثلاثاء؟

نعم، لقد تم تأجيل مباراة الوحدة والباطن في مكة إلى يوم الثلاثاء نتيجةً لبعض ظروف الطيران التي تعاني منها مدينة جدة.

ما توقع نتيجة مباراة الوحدة والباطن بعد التأجيل؟

من المتوقع أن يحقق نادي الوحدة الفوز بسبب لقاء فريق الباطن على أرضه وبين جمهوره ونتيجةً للتأخير الذي حصل مع بعثة فريق الباطن التي تسببت بتأجيل المباراة.

إغلاق