سبب فتح قبر ميشيل الحجل وصيفة ملكة جمال لبنان

سبب فتح قبر ميشيل الحجل، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا في الآونة الأخيرة، وذلك بعد فتح قبرها بعد مرور أربع سنوات على وفاتها بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان. وقد شكل حينها خبر وفاتها صدمة كبيرة لدى الكثير من الأشخاص سواء داخل لبنان أو خارجه، لكونها توفيت بعمر صغير، كما كانت من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في مجال مساعدة الأشخاص ذوي الحاجة. ونظرًا لأهمية الموضوع سنبين في مقالنا اليوم على منصة خليجي سبب فتح قبر ميشيل الحجل وصيفة ملكة جمال لبنان، ومن هي ميشيل الحجل بشكل مفصل.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة المخرج هشام شربتجي

سبب فتح قبر ميشيل الحجل وصيفة ملكة جمال لبنان

يعود سبب فتح قبر ميشيل الحجل وصيفة ملكة جمال لبنان، إلى رؤى لأشخاص شاهدوا ميشيل في المنام وهي تطلب منهم فتح مدفنها. وهذا ما دفع شقيقة ميشيل “بولا” الإلحاح على السلطات اللبنانية لفتح القبر. في حين استجابت المراجع الكنسية لطلب العائلة. ليتبيّن وفق العديد من الشهود أن وجه ميشيل غير متحلل أبدًا وأن هناك شعرًا يغطي نصف وجهها، وحاجبان ظاهران. بالرغم من أنها دفنت دون شعر أو حواجب  بسبب العلاج الكيميائي.

سبب فتح قبر وصيفة ملكة جمال لبنان
سبب فتح قبر وصيفة ملكة جمال لبنان

اقرأ أيضًا: سبب وفاة غالب الحديدي

من هي ميشيل الحجل

ميشيل الحجل هي عارض أزياء لبنانية وأخصائية تغذية، كما أنها وصيفة ملكة جمال لبنان سنة 2016. نالت على شهرة كبيرة في لبنان والوطن العربي، وذلك بسبب جمالها وخبرتها الكبيرة في مجال التغذية. كما أنها من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت سنة 1995، وتعتنق الديانة المسيحية. ولكنها أصيبت بمرض السرطان، وذلك بعد حصولها على لقب وصيفة ملكة جمال لبنان بفترة قصيرة. ومن ثم توقفت عن العمل ودخلت برحلة العلاج الكيميائي، وانتقلت للعلاج إلى الولايات المتحدة الأمريكية. لكنها توفيت في 17/ يونيو/ حزيران/ 2019.

إليك أيضًا: سبب قتل عبدالعزيز الزعتري

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على  فتح قبر ميشيل الحجل وصيفة ملكة جمال لبنان، ومن هي ميشيل الحجل بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • كم كان عمر ميشيل الحجل عند وفاتها؟

    كان عمر ميشيل الحجل عند وفاتها 24 عامًا.

  • هل كانت ميشيل الحجل متزوجة؟

    كلا، لم تكن ميشيل الحجل متزوجة وإنما كانت مخطوبة من الشاب مارون أبو عتمة.