كم سعر ديسفلاتيل أقراص في السعودية

سعر ديسفلاتيل أقراص في السعودية الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص، وذلك بعد أن أثبت هذا الدواء جدارته في معالجة اضطرابات المعدة والجهاز الهضمي للكبار والصغار والتخلص من النفخة والغازات. لذلك خصصنا لكم مقالنا عير خليجي لنتعرف على سعر ديسفلاتيل بالريال، كما سنتعرف على طريقة شراء المنتج، وما هي طريقة استخدامه والمزيد من التفاصيل التي يجب على كل شخص معرفتها قبل شراء واستخدام ديسفلاتيل أقراص، فلنتابع سويةً.

كم سعر ديسفلاتيل أقراص في السعودية

إن سعر ديسفلاتيل أقراص في السعودية هو 11,55 ريال سعودي، وهي متوفرة في جميع الصيدليات داخل المملكة العربية السعودية. مع العلم يأتي ديسفلاتيل على نوعين وهما كما يلي:

اسم المنتج سعر ديسفلاتيل بالريال طريقة الاستخدام
ديسفلاتيل أقراص مضغ بالفم 11,55 ريال سعودي ألا تتجاوز الجرعة اليومية 500 ملغ في الـ 24 ساعة.
ديسفلاتيل للرضع (أقل من سنتين) نقط بالفم 14,65 ريال سعودي ½ مللي أو 10 قطرات تقريبًا.

كم سعر ديسفلاتيل أقراص في السعودية

اقرأ أيضًا: كم سعر واقي الشمس سوسكن في السعودية.

ما هو ديسفلاتيل Disflatyl

ديسفلاتيل (Disflatyl Tablet) هو تركيبة دوائية تحتوي على المادة الفعالة وهي (السيميثيكون) التي تعمل على علاج آلام البطن الناتجة عن تراكم الغازات (مضاد تطبل البطن، علاج الغازات). حيث يساعد الجسم على التخلص من تلك الغازات الزائدة في الجهاز الهضمي، كما يستخدم أيضًا قبل تصوير الجزء العلوي من البطن بالموجات الفوق صوتية لتخليص البطن من أي غازات أو تراكمات تعيق التصوير.

اقرأ أيضًا: كم سعر شيلاجيت سائل في السعودية.

هل يوجد ديسفلاتيل أقراص في صيدلية النهدي

يمكن شراء ديسفلاتيل أقراص في الرياض من خلال صيدلية النهدي في مدينة الرياض، حي الدار البيضاء، تقاطع شارع بن حجر، أو من خلال صيدلية النهدي أونلاين عبر الرابط التالي nahdionline.com.

كيفية شراء ديسفلاتيل أون لاين في السعودية

يمكن شراء ديسفلاتيل أون لاين في السعودية اون لاين من صيدلية ليمون مع توصيل مجاني في مدينة الرياض والقصيم وحفر الباطن باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى رابط شراء ديسفلاتيل أون لاين عبر الرابط التالي www.lemon.sa.
  2. اضغط على أضف إلى السلة.
  3. اضغط على رمز السلة الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.
  4. اضغط على إتمام الطلب.
  5. أدخل بيانات الدفع والتوصيل.
  6. سيتم توصيل ديسفلاتيل إلى المكان الذي حددته مجانًا في الرياض.

اقرأ المزيد: دواعي استعمال دواء ديسفلاتيل

اقرأ أيضًا: سعر ابر مونجارو النهدي في السعودية بالريال.

في الختام، وبعد أن عرفنا كم سعر ديسفلاتيل أقراص في السعودية، ننوه إلى أن الأدوية سيف ذو حدين، لذلك يجب التقيد بتعليمات الطبيب المعالج من حيث نوع الدواء والجرعات وطريقة الاستخدام تفاديًا للمشاكل الصحية والأخطار التي قد تنجم عن الاستخدام الخاطئ للأدوية.

أسئلة شائعة

  • هل ديسفلاتيل مضاد حيوي؟

    لا ديسفلاتيل ليس مضاد حيوي، إذ يحتوي يسفلاتيل على المادة الفعالة سيميثكون، وهو دواء مضاد للغازات.

  • ما سبب تراكم الغازات في البطن؟

    عادةً ما تكون الغازات الموجودة في الأمعاء الدقيقة أو القولون بسبب هضم أو تخمُّر الطعام الذي يصعُب على البكتيريا الموجودة في القولون هضمه. ويمكن أن تتكون هذه الغازات أيضًا عندما لا يكمل الجهاز الهضمي تفتيت مكونات معيَّنة في الأطعمة، مثل الغلوتين الموجود في معظم الحبوب، أو السكر الموجود في مشتقات الحليب والفاكهة.