كم عدد حلقات مسلسل تغيير جو 2023

كم عدد حلقات مسلسل تغيير جو 2023

عدد حلقات مسلسل تغيير جو الذي يعتبر من الأعمال الفنية المصرية التي سيغلب عليها الطابع الترفيهي الممتع. حيث اتبعت الشركة المسؤولة عن هذا العمل اسلوب تصوير المسلسل بعدد حلقات أقل من غيره من الأعمال الأخرى. بحيث تلبي رغبة المشاهد دون إطالة لتحقيق المتعة والتشويق المطلوب. فما عدد حلقات تغيير جو؟ وما هي قصة العمل؟ من هم أبطاله؟ وأين سيتم عرضه؟ الكثير من المعلومات الممتعة التي سنتعرف عليها معًا في مقالنا التلي عبر موقع خليجي.

عدد حلقات مسلسل تغيير جو

عدد حلقات مسلسل تغيير جو ستكون 15 خمسة عشر حلقة سيتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم. كما سيضم هذا العمل مجموعة من ألمع النجوم في الدراما التلفزيونية، وستدور أحداثه في جو من التسلية والمرح ممزوجة بالطابع الرومنسي الاجتماعي المشوق والكثير من الأحداث الممتعة التي ينتظرها المشاهد.

اقرأ أيضًا: ملخص قصة مسلسل تغيير جو

عدد حلقات <yoastmark class=

أبطال مسلسل تغيير جو

كذلك سيشارك في هذا العمل المشوق جملة من أشهر الممثلين العرب في مصر وهم:

  • منة شلبي.
  • أيضًا إياد نصار.
  • كذلك أحمد مالك.
  • أيضًا شيرين.
  • بالإضافة لماجدة زكي.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

قصة مسلسل تغيير جو

تدور أحداث العمل في جو من التشويق الدرامي الاجتماعي والرومنسي، حيث تكون منة شلبي بدور مهندسة ديكور ووالدتها مريضة ومدمنة على شرب الادوية المهدئة. تتعرف على إياد نصار وهو سيكون بشخصية دكتور في التاريخ وتبدأ قصة الحب بينهما بأجواء رومنسية وكوميدية مشوقة، إذ لا  تخلو هذه العلاقة من بعض العقبات والمشاكل التي سينتصرون عليها مع انتهاء العمل.

معلومات عن عمل تغيير جو

كان من المخطط له أن يتم عرض هذا العمل الفني خلال شهر رمضان الماضي ولكن تم تأجيله إلى الموسم الحالي وهناك مجموعة من التفاصيل التي تخص العمل، وهي:

  • العمل من إخراج مريم أبو عوف ومن تأليف منى شلبي ومجدي أمين.
  • كذلك تدور أحداث العمل حول واقع الحياة بطابع اجتماعي رومانسي ممتع.
  • أيضًا ستكون البطولة مشتركة بين منى شلبي وإياد نصار بالإضافة لمجموعة من أفضل الممثلين.
  • كما سيتم عرض العمل على القنوات المجانية المفتوحة خلال الشهر الكريم.

اقرأ أيضًا: أسماء الممثلين في مسلسل تغيير جو

القنوات الناقلة لمسلسل تغيير جو

كما سيتم عرض حلقات مسلسل تغيير جو خلال الشهر الكريم عبر قناة إم بي سي مصر، فهي القناة التي قامت بطرح الإعلانات الخاصة بهذا العمل من خلال منصة اليوتيوب الخاصة بها ولاقى الإعلان نسبة من المتابعة والمشاهدة فاقت التوقعات.

القنوات الناقلة <yoastmark class=

رابط مشاهدة برومو عمل تغيير جو

إن رابط مشاهدة برومو تغيير جو هو youtube.com. فمن خلاله تم الإعلان عن العمل بالإضافة لتفاصيله المشوقة الممتعة التي جذبت الكثير من المشاهدين. كما حقق هذا الرابط نسبة مشاهدة رائعة جعلت العمل من أكثر المسلسلات الرمضانية انتظارًا في شهر الخير.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمسلسل تغيير جو

وفي الختام تعرفنا وإياكم على عدد حلقات مسلسل تغيير جو، بالإضافة لقصة العمل كذلك لأبطاله ورابط عرض إعلانه. كما تعرفنا على القنوات الناقلة له والكثير من المعلومات التي قد تهمك كمشاهد لتتمتع بهذه المشاهدة الرائعة خلال الشهر الكريم.

الأسئلة الشائعة

من هي بطلة عمل تغيير جو؟

بطلة العمل هي منة شلبي.

من هو بطل عمل تغيير جو؟

بطل العمل هو إياد نصار.

إغلاق