كم عمر شادي زيدان الفنان السوري

كم عمر شادي زيدان الفنان السوري الذي ولد في قرية الرحيبة بدمشق عام 1974، وتوفي اليوم عن عمر ناهز 49 عامًا في أحد مستشفيات دمشق تاركًا وراءه سجلًّا حافلًا بالأعمال الدرامية والمسلسلات السورية المعروفة. وهنا نحن ذا سنتحدث اليوم في مقالنا على موقع خليجي عن حياة الفنان شادي زيدان كما سنتحدث عن أبرز أعماله بالإضافة إلى مرضه، وصولًا لتوضيح سبب وفاة شادي زيدان.

كم عمر شادي زيدان

يبلغ عمر شادي زيدان 49 سنة، إذ ولد في 1 كانون الثاني 1974 في قرية الرحيبة بدمشق وتوفي في 24 شباط 2023. وهو شقيق الفنانين أيمن ووائل زيدان، متزوج ولديه ولد اسمه عزمي.

كم عمر الفنان شادي زيدان
كم عمر الفنان شادي زيدان

اقرأ أيضًا: كم عمر ياسين جنكيز نجم تيك توك

مقالات ذات صلة

ما هو سبب وفاة الفنان شادي زيدان

إن سبب وفاة الفنان شادي زيدان هو تعرضه لنزيف حاد في الدماغ في يوم الاثنين الماضي الموافق لـ 14 شباط 2023 أثناء تصويره لإحدى المسلسلات الدرامية التي ستعرض في رمضان، ونقل على إثر ذلك إلى العناية المركزة في المستشفى. كما تدهورت مؤخرًا حالته الصحية حيث فارق الفَنان شادي زيدان الحياة. وذلك في يوم الجمعة 24 شباط 2023 في أحد مشافي دمشق وهو بعمر 49 عامًا.

اقرأ أيضًا: كم عمر طيبة العلي البلوجر العراقية

المشوار الفني للفنان شادي زيدان

بدأ الفنان شادي زيدان مشواره الفني بمساعدة أخيه الفنان أيمن زيدان الذي كان يملك شركة إنتاج وقتها، إذ شارك في العديد من الأعمال، نذكر منها ما يلي:

  • مسلسل أيام الغضب في عام 1995 بدور الشاب ضرغام.
  • كما شارك في المسلسل الكوميدي الاجتماعي عيلة 6 نجوم بدور محروس عام 1996.
  • كذلك شارك في مسلسل عيلة سبع نجوم عام 1997 بدور عفيف الرجل المتزوج من عدة نساء.

الأسئلة الشائعة

من هو شقيق شادي زيدان؟

يمتلك الفنان شادي زيدان شقيقين في الوسط الفني هما أيمن ووائل زيدان.

هل شادي زيدان متزوج؟

نعم، ولديه ولد اسمه عزمي.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا كم عمر شادي زيدان والذي تحدثنا فيه عن حياة شادي زيدان ومشواره الفني وعن مرضه الذي أدى إلى وفاته. كما قمنا بالإجابة عن الأسئلة الشائعة حول حياة الفنان شادي زيدان.