فوز العتيبي ويكيبيديا من هي السيرة الذاتية

فوز العتيبي ويكيبيديا من هي السيرة الذاتية، زواج فوز العتيبي وانفصالها من أبرز العناوين التي يتم البحث عنها في السعودية، وذلك بسبب استمرار فوز العتيبي بإثارة الجدل بين الحين والآخر. حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي مرات عديدة موجات استنكار ضدها وأخرى تؤيد مواقفها، وتعرف فوز العتيبي نفسها على أنها عارضة أزياء. بالإضافة إلى أنها مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وهي ناشطة في الدفاع عن حقوق المرأة وخاصة المرأة السعودية على حد قولها، حيث تدعي أن المرأة السعودية تعاني من سلب حقوقها وتضييق الخناق عليها بسبب العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع السعودي. ولذلك سنتعرف في هذا المقال على نسب فوز العتيبي ويكيبيديا وأبرز المعلومات الشخصية عنها. بالإضافة إلى المحطات التي أثارت فيها الجدل.

فوز العتيبي ويكيبيديا من هي السيرة الذاتية

تعتبر فوز العتيبي من أبرز المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة للسيرة الذاتية لها فهي من مواليد الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وتبلغ من العمر 30 عامًا وتحمل الجنسية العربية السعودية، ولكن تعود أصولها إلى فلسطين المحتلة، وانتشرت شائعات عديدة تقول بأن لها أصول أوروبية. ثم انتشرت شائعات أخرى تفيد بأنها من أصول مصرية، وذهب آخرون للقول بأنها لا تملك الجنسية السعودية وذلك بسبب فيديوهاتها المثيرة للجدل والتي تعمد فيها إلى التهكم والسخرية من قيم الشعب السعودي. بالإضافة إلى تعمد استفزازهم.

فوز العتيبي تملك الجنسية السعودية

ومما لا شك فيه أن فوز تمتلك الجنسية العربية السعودية، وبالعودة إلى سيرتها الذاتية. بالإضافة إلى المعلومات التي تنشرها  فوز بنفسها نستطيع تلخيص سيرتها الذاتية حسب المعلومات التي تنشر على صفحات التواصل الاجتماعي:

  • الاسم الكامل: فوز العتيبي، وهنالك تقارير إعلامية تفيد بأن اسمها الحقيقي هو فوز الحزيمي.
  • اسم والدها: صنهات بن صويلح آل الحزيمي العتيبي.
  • اسم الأم: غير معروف.
  • التحصيل العلمي: غير معروف.
  • محل الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تاريخ الميلاد: 27 سبتمبر في العام 1992.
  • الوظيفة: عارضة أزياء وناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وسناب شات وانستغرام وتيك توك.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
فوز العتيبي تملك الجنسية العربية السعودية
فوز العتيبي ويكيبيديا من هي السيرة الذاتية

اقرأ أيضًا: سعر ايفون بلس 14 iPhone 14 plus في البحرين

عمر فوز العتيبي الحقيقي

تظهر العديد من الشائعات بين الحين والآخر حول عمر فوز العتيبي الحقيقي، حيث تفيد هذه الشائعات أن عمر فوز العتيبي الحقيقي هو 50 عامًا. بالإضافة إلى أنها أجرت العديد من عمليات التجميل التي غيرت مظهرها الخارجي كثيرًا وجعلها ذلك تبدو أصغر في السن. وبعد كل إشاعة من هذا النوع تخرج فوز لترد عليها وتنفي إجرائها لأي عملية تجميلية. ثم تعود لتنفي خبر عمرها الحقيقي جملة وتفصيلًا. في الواقع، وحسب عدة مصادر سعودية فإن جميع تلك الأقاويل تندرج تحت بند الشائعات وسبب انتشار تلك الشائعات هو فوز نفسها التي تتعمد إثارة الجدل وذلك لتبقى الأضواء مسلطة عليها وعلى حياتها الشخصية وذلك بوصفها أهم مؤثرة سعودية في وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: طريقة إلغاء طلب زيارة عائلية للمقيمين في السعودية1445

زواج فوز العتيبي

وبالانتقال إلى أبرز محطات سيرتها الذاتية تزوجت فوز العتيبي من لاعب كرة القدم السعودي أحمد الموسى، ويبلغ عمر أحمد موسى 31 حيث أنه ولد في عام 1991. وبعد أن لعب لصالح نادي وجد السعودي ونادي الاتحاد السعودي. ثم نادي الوحدة السعودي أي أنه لعب في أبرز أندية كرة القدم في المملكة العربية السعودية، لكنه اعتزل كرة القدم بعد زواجه من فوز العتيبي وذلك لاستقراره معها في الولايات المتحدة الأمريكية، ووفقًا لعدة مصادر سعودية فإن أحمد موسى لديه أخ شقيق وهو لاعب كرة قدم حاله كحال أحمد.

فوز العتيبي ويكيبيديا من هي السيرة الذاتية

زواج يثير الجدل

وسبق لزواج فوز العتيبي من أحمد موسى أن أثار الجدل خاصة بعد حديثها في العديد من الفيديوهات التي ظهرت فيها في مواقع التواصل الاجتماعي وفي أكثر من مناسبة عن الطلاق وعن موقفها منه وعن تعرض المرأة السعودية للظلم بسبب القيم والعادات والتقاليد في المجتمع السعودي الكريم، والتي لا تنصف المرأة وتصادر حقوقها على حد قولها. بالإضافة إلى ذلك وفي هذا السياق أعلنت فوز العتيبي عن جملة من الشروط التي وضعتها على زوجها بداية من طلبها منه دفع مبلغ 500000 ريال سعودي مرورًا بطلبها منه تأمين منزل خاص فيها ومسجل باسمها في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى طلبها الحصول على خادمة تتولى كافة الأعمال المنزلية. علاوة على ذلك اشترطت فوز ألا يؤثر زواجها منه على ممارسة حقوقها وجميع الأنشطة اليومية التي اعتادت عليها.

وانتشرت أخبار عديدة أفادت بانفصال الثنائي وطلاقهما رسميًا. وبعد ذلك خرجت فوز العتيبي بسناب تعلن فيه عودتها إلى زوجها أحمد موسى من جديد وذلك في يونيو من السنة السابقة. بعد أن نشرت مجموعة من الصور تظهر الثنائي سويًا حيث ظهرت فوز العتيبي مرتدية فستان زفاف أبيض اللون.

اقرأ أيضًا: رابط التسجيل في وظيفة الحراسات الأمنية في المدارس السعودية 1445

دخول فوز العتيبي المستشفى

ومن جديد عادت العتيبي عبر مشاركتها لرسالة عبر تطبيق سناب شات تتحدث فيها عن دخولها المستشفى. وقد أثارت هذه الرسالة قلق جميع محبيها وجمهورها في السعودية. حيث أوضحت العتيبي أنها تناولت وجبة تشبه الكيكة جعلتها تصاب بالتوعك. بعد ذلك بدأت تشعر بهلوسات على حد وصفها. ثم تم نقلها إلى المستشفى، حيث اشتبه الجمهور بتناولها أحد أنواع الفطر السام المعروفة بتأثيرها الذي يشبه ما ذكرته العتيبي في السناب شات عن أعراض هلوسات.

العتيبي تناشد سفارة المملكة العربية السعودية
فوز العتيبي ويكيبيديا من هي السيرة الذاتية

العتيبي تطمئن جمهورها على صحتها

وبعد أن اعتبر البعض أن خبر دخولها المستشفى وتعرضها للتسمم مفبرك. وذلك حتى تعود لتصدر التريند في السعودية من جديد على حد وصف هؤلاء. ولذلك نشرت فوز العتيبي رسالة ثانية على سناب شات ترد فيها على تلك المزاعم وتشرح ما حدث معها. حيث طلبت في أول الرسالة من متابعيها ومحبيها التواصل مع السفارة السعودية في تايلاند وإعلام المعنيين فيها بتعرضها للتسمم ودخولها المستشفى على خلفية تناولها وجبة أوضحت أنها تشبه الكيك في جزيرة في تايلاند، وذلك لكي تتحرك السفارة وتبحث عن مشافي في الجزيرة التي جرى لها الحادث فيها. ثم عادت مرة أخرى لتقول في رسالة سناب شات أخرى أنها برفقة أطفال وأنهم تعرضوا للتسمم أيضًا، وأنهم يبكون وبحاجة إلى رعاية طبية، حيث ظهرت على الأطفال أعراض هلوسات وهو ما أكدته في رسالتها: ” أتوقع جانا تسمم خطير”.

فوز العتيبي ويكيبيديا من هي السيرة الذاتية

اقرأ أيضًا:رابط نتائج قبول الأمن العام 1445

وبذلك نكون قد تعرفنا على فوز العتيبي ويكيبيديا من هي السيرة الذاتية. بالإضافة إلى نسبها وجنسيتها و أبرز محطات حياتها وزواجها وخبر انفصالها. علاوة على الخبر الأخير الذي انتشر عن تعرضها للتسمم. وفي الختام، علينا أن نذكر أن أسهل طريق للشهرة يستطيع أي شخص أن يسلكه ليصل إليها هو طريق إثارة الجدل. وفي بعض الأحيان يلجأ المؤثرون إلى اجتياز الخطوط الحمراء بالنسبة لمواطنيهم فقط لتحقيق الشهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *