الساعة كم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

الساعة كم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي من المقرر أن تجري في سويسرا وبحضور الفرق الثمانية المتأهلة إلى هذه المرحلة من البطولة، وستلتقي فيها الفرق مع بعضها بنظام الذهاب والإياب لتحديد الفرق التي ستتأهل إلى نصف النهائي، حيث من المتوقع أن تشهد هذه المرحلة مباريات حماسية وندية بوجود فرق قوية للغاية أبرزها ريال مدريد. لنتعرف في هذا المقال على خليجي على التوقيت الذي ستجري فيه قرعة ربع النهائي والنظام المتبع فيها إضافة إلى الفرق المتأهلة والقنوات الناقلة.

الساعة كم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ستجري قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة في الساعة الحادية عشرة 11:00 بتوقيت غرينتش، أي الساعة الثانية ظهرًا 14:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية. حيث ستحضر الفرق المتأهلة الثمانية إلى مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وذلك في مدينة نيون السويسرية.

اقرأ أيضا: تردد القنوات الناقلة لمباريات دوري ابطال اوروبا 

الساعة كم قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا
الساعة كم قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

إن موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هو يوم الجمعة الذي يوافق 17 مارس 2023. ولن تكون في هذه القرعة أي محددات جغرافية أو سياسية، فمن المحتمل أن تواجه كل الفرق بعضها البعض، ونترقب حصول مواجهات نارية بين الفرق. علمًا أن الاسم الأول الذي يسحب في القرعة سيخوض مباراة الذهاب على أرضه أما مباراة الإياب على ملعب الخصم.

نظام ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

سوف تطبق المواجهات المحلية ابتداءً من الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، فلا يوجد أي قيود تمنع مواجهة الفرق التي تتبع لنفس الدوري المحلي، وهذا تمنعه قُرعة دور الـ 32 ودور الـ 16. وستكون جميع الاحتمالات في الربع النهائي في هذا الدوري مفتوحة أمام الأندية المتأهلة. علمًا أن ستقام مباريات ذهاب ربع نهائي في يومي 11 و12 أبريل المقبل، أما مباريات الإياب ستقام في 18 و 19 أبريل 2023.

الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بعد أن أجبنا على سؤالك الساعة كم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لنتعرف على الفرق المتأهلة فيما يلي:

  • تشيلسي
  • بنفيكا
  • بايرن ميونخ
  • ميلان
  • أيضا مانشستر سيتي
  • كذلك إنتر
  • نابولي
  • أيضا ريال مدريد

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة لمباريات دوري ابطال اوروبا

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا

إن القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا هي شبكة قنوات بي إن سبورتس، إضافة إلى الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم حيث سينقل الحفل ببث مباشر على الهواء. كما يمكنك مشاهدتها على موقع جول الذي سينقل مجريات قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عبر خدمة البث المباشر.

موعد دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

إن موعد دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون في يومي الحادي عشر والثاني عشر من أبريل 2023. أما مباريات الإياب ستقام في يومي الثامن عشر والتاسع عشر من أبريل 2023.

اقرأ أيضا: جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 

كم باقي على قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا

إن الوقت المتبقي على قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا وفقًا لتوقيت المملكة العربية السعودية كالآتي:

كم باقي على قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا

أسئلة شائعة:

أين ستجري قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا؟

ستجري قرعة الربع النهائي في في مدينة نيون السويسرية.

من الاول في دوري ابطال اوروبا؟

إن النادي الأول الاكثر فوزًا بلقب أبطال أوروبا هو ريال مدريد، فقد فاز بها 14 مرة.

نهائي دوري ابطال اوروبا يوم كم؟

ستجري المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 10 يونيو 2023.

اقرأ أيضا: تجديد اشتراك بي ان سبورت في السعودية

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي أجبنا من خلاله على سؤالك الساعة كم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما تعرفنا على نظام هذه القرعة والقنوات الناقلة لها إضافة إلى موعد دور الربع النهائي لهذه البطولة.