كريستيانو رونالدو وايريك تين هاغ | صدمة جديدة بعد الاستبعاد عن لقاء تشيلسي

كريستيانو رونالدو وايريك تين هاغ | صدمة جديدة بعد الاستبعاد عن لقاء تشيلسي

كريستيانو رونالدو وايريك تين هاغ ، صدمة جديدة لكريستيانو رونالدو، الاستبعاد عن لقاء تشيلسي لكريستيانو رونالدو ، لا يعيش النجم البرتغالي أفضل أيامه الكروية، خاصة بعد توالي الصدمات عليه من كل جانب، بدءً بالمدرب الهولندي ايريك تين هاغ، وصولاً بتأييد إدارة اليونايتد لقرارات المدرب على حساب هيبة البرتغالي.

سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع خليجي، ما حصل بين اللاعب والمدرب، والقرارات الجديدة التي يصدرها المدرب الهولندي بحق كريستيانو. والزخم الإعلامي الذي يصاحب المشكلة منذ لقاء الشياطين الحمر وتوتنهام هوتسبيرز.

ماذا حصل بين كريستيانو رونالدو وايريك تين هاغ

بدأت القصة بين كريستيانو رونالدو وايريك تين هاغ في المباراة التي أقيمت في تاريخ 19 – 10 – 2022، والتي جمعت مانشستر يونايتد بالفريق العاصمي توتنهام، على أرضية الأولد ترافورد معقل اليونايتد.

لم يشرك المدرب الهولندي كريستيانو رونالدو، كعادته منذ بداية الدوري الإنجليزي. وفضل الاحتفاظ به على الدكة. وهذا ما نشهده منذ بداية الموسم تقريباً من المدرب تبن هاغ، بتفضيل راشفورد على كريستيانو، خاصة في مباريات الدوري.

بدأ رونالدو بعمليات الإحماء قبل نهاية الشوط الأول، وهذا ما ركزت عليه كاميرات اللقاء. ثم ما حصل بعدها حسب الصحافة البريطانية، أن مساعد تين هاغ أخبر كريستيانو بالتجهيز للدخول في الدقيقة 68، خاصة بعد سقوط راشفورد على أرضية الملعب للإصابة. لكن المباراة استؤنفت، وسجل البرتغالي برونو فيرناندز الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2 – 0 لليونايتد.

الأمر الذي أرضى المدرب تين هاغ وفكر بالتراجع عن إدخال كريستيانو، في ظل انسجام الفريق. وبقي كريستيانو ينتظر إذن الدخول حتى الدقيقة 87، عندما جاء مساعد المدرب ليخبر كريستيانو بالتحضير للدخول مرة أخرى. الأمر الذي أثار غضب البرتغالي، وتوجه مباشرة إلى خارج أرضية الملعب. وذلك قبل انتهاء اللقاء بأكثر من خمس دقائق مع الوقت الإضافي.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

"ماذا

صدمة جديدة بعد الاستبعاد عن لقاء تشيلسي لكريستيانو

بعد قرار استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة فريق مانشستر يونايتد، التي ستواجه نادي تشيلسي يوم السبت، وذلك في إطار الجولة الثالثة عشر من موجهات الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن اللاعب البرتغالي حرم من التدرب مع الفريق الأساسي، وحول للتدريب مع فريق الشباب بالنادي تحت 21 عام بدءً من يوم الجمعة.

كما أعربت الديلي ميل عبر موقعها الرسمي، أن كريستيانو رونالدو شوهد لحظة وصوله في سيارته الخاصة يوم الجمعة، إلى كارينجتون. ثم خاض المران الصباحي مع فريق الشباب لمانشستر يونايتد. بينما يتدرب الفريق الأول تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج لمواجهة تشيلسي.

بداية الموسم بين كريستيانو رونالدو وايريك تين هاغ

لم تكن هنالك أخبار جيدة بين كريستيان وتين هاغ منذ قدوم المدرب الجديد لليونايتد، وانتشار الإشاعات والأخبار عن عدم رغبة الهولندي بالإبقاء على كريستيانو أساسياً في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر.

ثم تتالت الأخبار برغبة البرتغالي بالانتقال عن صفوف الفريق. واللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، رغبة منه على المحافظة على تاريخه الحافل في البطولة. الأمر الذي لم يعجب المدرب الجديد، الذي قرر إبقاءه على الدكة في كثير من المناسبات. تحت بند عدم الجاهزية، وعدم حضور الفترة التأهيلية للفريق.

اقرأ أيضاً: متى موعد شهر رمضان المبارك 1444 – 2023 في الدول العربية

"بداية

رد كريستيانو رونالدو على ايريك تين هاغ وإدارة اليونايتد

انتظرت الصحف والمجلات الرياضية ردالبرتغالي على القرارات الموجهة ضده من قبل المدرب والإدارة التي توافق سياساته. بالحرمان من المباراة القادمة ضد تشيسلي. حتى استبعاده من مران الفريق الأول.

اختصر رونالدو في بيان رسمي له على وسائل التواصل الاجتماعي ليرد فيه على المدرب تين هاغ والنادي، بمقولة “سأستمر في العمل”. مؤكداً احترامه لمدربه وزملائه ونادي مانشستر يونايتد.

تصريحات كريستيانو رونالدو عبر إنستغرام

علّق كريستيانو رونالدو في منشور عبر حسابه على منصة إنستغرام على النحو التالي:

  • كما فعلت دائماً في مسيرتي المهنية. أحاول أن أحترم زملائي ومدربيَّ وحتى خصومي. هذا الأمر لم يتغير وأنا أيضاً لم أتغير. فأنا كريستيانو، الشخص ذاته واللاعب المحترف ذاته الذي كنت عليه على مدى كل السنوات العشرين الماضية، والتي لعبت فيها كرة قدم محترفة وعلى أعلى مستوى. والاحترام لعب دوراً مهماً في قراراتي.
  • ثم تابع، لطالما حاولت أن أكون مثالاً يحتذى به للشباب الناشين في جميع الفرق التي مثّلتها. لكن للأسف. هذا ليس ممكناً في كل الأوقات، وأحياناً نخطئ في خضم اللحظة.
  • كما أكد بعدها، أشعر فقط أنه عليّ الاستمرار في العمل بكل جهدي في كارينغتون (مركز التدريب الخاص باليونايتد). أدعم زملائي وسأكون جاهز لكل المباريات التي سيحتاجني فيها الفريق. الاستسلام للضغط ليس خياراً عندي. ولم يكن يوماً. هذا مانشستر يونايتد ويجب أن نبقى متحدين. في القريب العاجل سنكون معاً.
تصريحات كريستيانو رونالدو عبر إنستغرام
تصريحات كريستيانو رونالدو عبر إنستغرام

مستقبل كريستيانو رونالدو في ظل بقاء تين هاغ

بعد ما ورد بين كريستيانو رونالدو وايريك تين هاغ، كثرت التكهنات بشأن مستقبل البرتغالي في الفريق بعد أن بات يبدأ على دكة البدلاء في غالبية المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث شارك أساسياً مرتين فقط هذا الموسم. أولها في الخسارة التاريخية أمام برنتفورد في بداية الدوري، بنتيجة 4 – 0. وأخرها التعادل السلبي مع نيوكاسل نهاية الأسبوع الماضي.

وفي الختام لمقالتنا “كريستيانو رونالدو وايريك تين هاغ | صدمة جديدة بعد الاستبعاد عن لقاء تشيلسي“. وبعد التعرف على “ماذا حصل بين كريستيانو رونالدو وايريك تين هاغ“. ثم “صدمة جديدة بعد الاستبعاد عن لقاء تشيلسي“. كما “بداية الموسم بين كريستيانو رونالدو وايريك تين هاغ“. ثم “رد كريستيانو رونالدو على تين هاغ وإدارة اليونايتد“. حتى “مستقبل كريستيانو رونالدو في ظل بقاء تين هاغ“. نستدرك أن الحال سيتغير نهاية الموسم بين كل من كريستيانو وتين هاغ. وانتهاء القصة يعتمد على خروج أحد الطرفين، والطرف الأكثر استعداداً للخروج هو كريستيانو رونالدو، حسب أغلب التوقعات.

إغلاق