كلمات عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة 2023

كلمات عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة، والتي يمكنكم الاستفادة في إرسالها لأصدقائكم وعائلتكم لتهنئتهم بقدوم شهر الخير. حيث يمكنكم زرع البسمة على وجوههم ونشر السعادة بالكلمة الطيبة والتي سنذكر لكم منها الكثير لمن يخونه التعبير. وذلك عبر مقالنا المميز هذا من خليجي، والذي سيتضمن أيضًا مجموعة متنوعة من عبارات استقبال شهر رمضان مميزة ولم يتم تداولها مسبقًا. بالإضافة إلى إرفاق مجموعة من بطاقات تهنئة رمضان كريم.

كلمات عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة

كلمات عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة لكل يوم من أيام شهر الخير لا بد من استعراضها فيما يلي:

جميع أيام شهر رمضان المبارك كلمات عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة لكل يوم في رمضان
كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم الأول مميزة وجديدة ياصاحب السّعادة في قلبي حطيتّك، وبالتّهاني خصيتّك، وعلى النّاس أَغليتك، وبقربِ دخول رمَضان هنيّتَك.
كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم الثاني جديدة بريحةِ العطر والمسك والعودِ، رمضَان علينا وعليكُم يعود، شهرُ الخيرِ والكرمِ والجود، تهانيَ لكم من قلبٍ ودودٍ.. يا رب يا رحمن يامنّان، بلّغ قارئي الرّسالة رمضان، واجعلهُ يزهى، حسنًا وسط الجنانِ.
كذلك كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم الثالث مميزة وجديدة الله يزيد هالوجه المنّور نور، ويعطيه من حَلا الحور، ويبلّغه آخر يوم في رمضان وهو مسرورٌ
كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم الرابع مميزة وجديدة أسألُ الله لك القبولَ وبلوغ أفضل الّشهور وأن يجعلك الله في رمضان من ذوي الذّنَبِ المَغفورِ والصّومِ المَقبولِ وأَن يدخِلَكَ اللهُ الجنّةَ مع الرّسولِ الكريمِ.
كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم الخامس جديدة الله يملأ قلبي وقلبَك بالقرآن ويجمعني بك فى ظلّ الرّحمن .. ويبلّغنا سويًا بركة شعبان وعتق رمضان وغفران الكريم المنّان .. ويجمعنا ومن يحبّنا فى دار الجنانِ.
وأيضًا كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم السادس مميزة وجديدة تهنئة ممزوجة بآيات القرآن .. تحفظك من كلّ شر وشيطان .. وتبارك لكَ بقدوم اليوم السادس من شهر رمضان
كلمات عن شهر رمضان لليوم السابع اللّهم بلّغنا نهايةَ رمضان بلوغَا يهذّب نفوسنا ويطّهر قلوبنا.. بلوغَ رحمَةٍ ومغفرةٍ وعِتقٍ مِن النّارِ يا أَرحَمَ الرّاحمينِ يا الله يا جَبّار..
كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم الثامن مميزة وجديدة مبارك عليكم بلوغ اليوم الثّامن من شهر رمضان الكَريم، أَعادهُ الله عَليكمْ أَعوامًا عَديدة وأَزمنَة مَديدةً أَعادهُ الله عَلينا وعَليكم بالخيرِ والمسَّراتِ.
كذلك كلمات عن شهر رمضان لليوم التاسع قبل الكلّ ذكرتك، وبرسالة شوق راسلتك، وبحب وإخلاص دعيت لك، برمضان يتقبل منّا ومنك.
كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم العاشر مميزة وجديدة تشبه الورد أنتَ في جمالك، وهيبتكَ تسبق دلالك، وبرمضان جيت أهنّي وأبارك، وعسى ربي يتقبّل أعمالي وأعمالك.
وأيضًا كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم الحادي عشر مميزة وجديدة أبعث مع نسمات النّسيم تهاني، بحلول شهر الخير والبركة، ومن قلبي وروحي أبارك لك يا غالي، وكلّ رمضان وأنت طيّب وبخير وصحة.
كلمات عن شهر رمضان لليوم الثاني عشر يا رب الأكوان، يا رحيم يا رحمن، بلّغنا شهر رمضَان، وارزقنا فيه الرّحمة والغفران، وكلّ رمضان وإحنا وحبايبنا بألف خيرٍ وسعادة وأمان.
كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم الثالث عشر مميزة وجديدة باقة أزهار وورود .. وسلّة بخور ووعود .. وكلّ عام وإنت بخير .. ورمضان عليك يعود. اللّهم بلّغنا اليوم الأخير في رمضان وأنت راضٍ علينا.
أجمل كلمات عن شهر رمضان لليوم الربع عشر بريحة العطر والمسكِ والعود، رمضَان علينا وعليكم يعُود، شهر الخيرِ والكرم والجود، تهانيّ لكم من قلب ودود، بشعور ملؤه الحبّ بأجمل التّهاني والأماني ببلوغ منتصف رمضان.
كلمات عن شهر رمضان لليوم الخامس عشر بلّغنا الله وإياكم صيام رمضَان وقيامه، اللَّھُم أَهِلّهُ علينَا بِالأمنِ والإِيمَانِ وَالْسَّلامَةِ وَالإِسلَامِ وَالعَونٓ عَلَى الصَّلاةِ والصّيَامِ وتِلاوَةِ القُرآَنِ، اللَّھُم سَلّمنَا لِرمضَانَ وَسلِّمهُ لنا وَتَسلَّمهُ منّا متقبَّلاً يا ربٓ العالِمينْ، مبارٓكٌ علٓيكُم بلوغ النّصف من شهر رمضٓان
كلمات عن إستقبال شهر رمضان لليوم السادس عشر مميزة وجديدة بلّغك الله اليوم الأخير من الشّهر المبارك، ورفعَ عن الأمّة القهر، وأبلغك ليلة القدرِ، وأسعدكَ مدى الدّهر
أروع كلمات عن شهر رمضان لليوم السابع عشر عسى رمضَانك مبارك.. وكلّ لحظاتك تبَارك .. وجنّة الخلد داري ودَارك .. والنّبي جاري وجارك
كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم الثامن عشر مميزة وجديدة نسألُ الله أن يجعلَه علينا خيرَ شهرٍ وبركةٍ وأن يمّن علينا بالخيرِ وأن يغفر لنا ولكم ذنوبنا كاملةً وأن يوفقَنا إلى صيامهِ وقيامهِ وطاعتهِ.
كلمات عن شهر رمضان لليوم التاسع عشر اللهـٌم اجعلْ رمضَان شَهراً جديداً لأرواحِنا تمحو بهِ عنّا ما مَضى وتبلّغنا عفوكَ والرّضى والعتق من النّار ونحنُ وأنتم بأتمِ الصّحة والعافية، وكلّ عام وأنتم طيبين غانيمن برمضان مباركين.
أجمل كلمات عن إستقبال شهر رمضان لليوم العشرون مميزة وجديدة لا تَنسى تستقبل هذه الرّسالة، يللي أنت دائمًا على البال والخاطر ما يفارقني ذكراك، شوف الهلال شلون منّور وزاهي بجماله ونوره، هذه من بشائر الشّهر الفضيل، وكلّ رمضان وأنت طيّب يا صاحبَ القلبِ الأصيل.
كلمات عن شهر رمضان لليوم الحادي وعشرين رمضَان جِئت إلينا تحنُو سماكَ علينا.. أهلًا قدمْت ومرحبًا.. سقنَا إليكَ حنينًا.. رمضان ليتكَ دائمًا.. فيك الثّواب جنينَا.. كي نفوزَ بجنّة هبة الكريمِ.. عساكم من عوادهِ.
كلمات عن شهر رمضان لليوم الثاني والعشرين يا شهرَ الله، فيكَ الخير والطّاعات، تباركْت يا ضيفَ الرّحمن، اشتقنَا إليك يا رمضَان، هللتَ علينا بالأنوارِ، وجمعتَ بيننَا بالمحبةِ والإخاءِ والطّاعاتِ.
أبرز كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم الثالث والعشرين مميزة وجديدة اللّهم إنّي أسألكَ العفة والعافية في دنيَاي وديني وأَهلي ومَالي، سبحان الله وبحمدهِ عدد خلقِه ورضَا نفسه وزنةَ عرشهِ ومدادَ كلماتهِ.. عساكم من عواد رمضان وأنتم أصحاء مباركين.
كلمات عن شهر رمضان لليوم الرابع والعشرين مرحبًا بأجملِ ليالي السّنة، مرحبًا بمن هلَّ ودنَا، مرحبًا بالضّيف الكريمِ، أقبلتَ علينا يا شهر الله العظيم وشارفت على الانتهاء.. عسى أن تتقبل منّا يا اللّه ما قدمناه لك من طاعات نحت وعبادك المؤمنين.
أجمل كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم الخامس والعشرين مميزة وجديدة في قلبي حطيتّك وبالتّهاني خصيتّك وعلى النّاس أغليتك وبقرب انتهاء شهر رمضان أدعو لك بتقبّل صيامك وطاعاتك.. عسى أن تبلغ عيد الفطر بصحة وخير.
كلمات عن شهر رمضان لليوم السادس والعشرين كلّ يوم في رمضان وأنتَ الى الله أقربْ، وإلى فعل الطّاعات أسبق، وإلى الجنّة أرغبْ.
كلمات عن إستقبال شهر رمضان لليوم السابع والعشرين مميزة وجديدة أسألُ الله أن يعطيك: أطيبَ ما في الدّنيا مَحبة الله وأحسنَ ما في الجنّة رؤيةَ الله وأنفعُ الكتبَ كتابُ الله وأن يَجمعك بأبّر الخلق رسول الله، وأن يبلّغك رمضَان ويباركَ لك فيه.. اللّهم آمين.
أشهر كلمات عن شهر رمضان لليوم الثامن والعشرين الحمد لله الذي أحيانا فأوجد لنَا مواسمَ للخيرِ ونفحاتًا للإيمانِ وكلَّ رمضان وأنتمْ أجدُّ عملًا وأكبرَ أَملاً وألّمَ شملًا وأسعدَ حَالًا وأوفرَ حلالًا وأريحَ بالًا وأكثرَ فألًا وإلى الفردوسِ أقربَ منالًا.
كلمات عن شهر رمضان لليوم التاسع والعشرين في رمضان افتحْ قلبَك المغلق بمفاتيحَ التّسامح واطرقْ الأبوابَ المغلقةِ بينَك وبينهُم.. واضعْ باقاتٍ من زهوركَ على عتباتهِم واحرصْ على أن تبقي المساحات بينَك وبينهم بلونِ الثّلج النّقي.
كلمات عن استقبال شهر رمضان لليوم الثلاثون مميزة وجديدة مع انتهاء شهر الغفران، جعلَكم الله من العتَقاءِ من النّار، وبلّغكم ليلة القدر مع من تحبون وترضون، رمَضان مبَارك.

اقرأ أيضًا: بطاقة تهنئة رمضان ثابتة ومتحركة.

كلمات عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة 2023

أفضل أدعية عن استقبال شهر رمضان

إن أفضل أدعية تتضمن كلمات عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة هو ما يلي:

  • دعاء اليوم الأول من شهر رمضان الكريم: اللّهمَ أَعِنا فيهَا عَلى الصّيامِ وَالقيامِ، وغضِّ البَصرِ وحفظِ اللِسانِ. يا رَبْ بلّغنَا في هَذه اللَيالِي العَشْر لَيلةَ القَدرِ، وَأكرِمنَا فِيها بالرَّحمةِ والمَغفرَةِ. يَا رَب إنَّا نَسألُكَ خَيْر مَا سَأَلكَ بهِ عَبدكَ ونبيّك محمّد- عليهِ الصَّلاة والسَّلام، نَعوذُ بِكَ مِما استعاذَ بهِ عِبدك ونبيّك محمّد- عليهِ الصَّلاة والسَّلام.
  • كلمات دعاء استقبال اليوم الثاني من شهر رمضان الكريم مميزة وجديدة: اللَّهُم يَا سَميع الدُّعاءِ، يَا مجيبَ دَعوةَ المضطرينَ، اللَّهمَ ارْحمنِي رحمَةً واسعَةً واكتِبْ لِي أَجرَ القيامِ والصِّيامِ في هَذا الشَّهرِ الفَضيلِ مضَاعَفًا يَا غفورٌ يَا رَحيمٌ بعبادكَ الصَالحينَ.
  • دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان الكريم: اللَّهم اجعَلْ صيَامِي فِيهِ صِيَامَ الصَّائِمِينَ، وَقِيامِي فِيْهِ قِيامَ القائِمِينَ، وَنَبِّهْنِي فِيْهِ عَنْ نَوْمَةِ الغافِلِينَ، وَهَبْ لِي جُرْمِي فِيهِ يا إِلهَ العالَمِينَ، وَاعْفُ عَنِّي يعافيا عَنِ المُجْرِمِينَ.
  • دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان الكريم: اللَّهُمَّ قَرِّبْنِي فِيْهِ إِلى مَرْضاتِكَ، وَجَنِّبْنِي فِيْهِ مِنْ سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقْنِي فِيْهِ لقرآه آياتِكَ، بِرَحْمَتِكَ يا أرحم الرَّاحِمِينَ.
  • كلمات دعاء استقبال اليوم الخامس من شهر رمضان الكريم مميزة وجديدة: اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيْهِ الذِّهْنَ وَالتَّنْبِيهَ، وَباعِدْنِي فِيْهِ مِنَ الْسَّفَاهَةِ وَالتَّمْوِيْهِ، وَاجْعَلْ لِيْ نَصِيْبًا مِن كُلِّ خَيرٍ تنْزِلُ فِيهِ بِجودكَ، يا أَجودَ الْأَجوَدِيْنَ.
  • كلمات دعاء استقبال اليوم السادس من شهر رمضان الكريم مميزة وجديدة: اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ المُسْتَغْفِرِينَ، واجْعَلْنِي فِيهِ مِن عِبَادكَ الصَّالِحِيْنَ، وَاجْعَلنِي فِيهِ مِن أَوْلِيَائِكَ المقَرَّبِيْنَ، بِرَأفَتكَ يَا أَرحمَ الرَّاحِمِيْنْ.

اقرأ أيضًا: اجمل رد على عبارة رمضان كريم.

أجمل العبارات عن استقبال شهر رمضان

يمكنكم الحصول على أجمل العبارات التي تتضمن أروع كلمات استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة من هنا:

  • العبارة الأولى عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة: أَمانينا تَسبق تَهانينا وفرْحتَنا تسبقُ ليالينَا ومباركٌ الشّهر عليكَ وعلينَا. اللّهمَ بلّغنا رمضان وأَعنَّا عَلى الصِّيام وَالقيامِ وَقِراءةِ القرآن.
  • كلمات العبارة الثانية عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة: اللهم اجعلنا وإياكم من الفرحين حين يقال: (أَين الصَّائمون ليَدخلوا الجنَّة منْ بَاب الرّيّان الذّي لَا يَدخله أَحدٌ غَيرهم) وفقّنا اللهُ جميعًا لِحسن الصِّيام والقِيام.
  • العبارة الثالثة عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة: سأل الله الذي لَن تَطيب الدّنيا إلَّا بِذكرهِ ولنْ تطيبَ الآخرةَ إلَّا بِعفوهِ ولَنْ تطيبَ الجنَّة إلّا برؤيتهِ.. أنْ يديمَ ثباتِكَ ويقوّي إيمَانك وصحَتك ويرفعَ قدرَكَ ويشرحَ صدرَكَ ويسّهل خطَاك لدروبِ الجنَّة وأن يجعلَك من عتقائِه من النّار ومبروكٌ عليكَ شهر رمضان.
  • العبارة الرابعة عن استقبال شهر رمضان جديدة: أجمل التهاني وأحلى الأماني نزفها بحلول رمضان لكل من صامه. رفعَ الله قدرَك وفرَّج همَّك وبلَّغك شهر رمضان الذّي أحبَّه ربَّك ودمْتَ لمن أحبَّك خيرَ جليس.
  • العبارة الخامسة عن استقبال شهر رمضان: بنسيم الرحمة وعبير المغفرة أقول مبارك عليك شهر العتق من النار.

اقرأ أيضًا: بطاقات معايدة بمناسبة شهر رمضان الكريم.

أجمل خاطرة عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة

يمكنكم الحصول على أجمل الخواطر التي تتضمن أروع كلمات استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة لكل يوم من هنا:

  • الخاطرة الأولى عن استقبال شهر رمضان: في شهر رمضان يكون الصوم فيه تأديب للنفوس، و حرمان لها عن تلبية شهواتها، ولهذا فإنّ الصائم ينفطم ويترك الطعام و الشراب وشهوة النكاح طوال النهار، مدة قد تصل إلى خمس عشرة ساعة أو أكثر أو أقل.
  • كلمات الخاطرة الثانية عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة: في شهر رمضان يتعلم المسلم ثلاثة أنواع من الصبر، أولاً الصّبر على طَاعة اللهِ: فالصّائم يصبرُ عن تناول الشَّهوات، وهذا صبرٌ على أوامرِ اللهِ، صبرٌ على طاعةِ اللهِ، ثانياً الصّبر عن مَعاصي اللهِ: فإنّ المسلم إذا علم أنّه إذا اقترف المعصية، فإنّ هذا سيجلب عليه سخط الله فإنّه يتجنبها، ثالثاً الصبر على أقدار الله: فإنّ المسلِم يصبُر على مَا يصيبَه، و مَا يؤلِمَه من جوعٍ وعَطش، وكلّ ذَلك دَليل عَلى أَنّه مِن الصّابرين.
  • الخاطرة الثالثة عن استقبال شهر رمضان: شهرُ رمضَان مدرسةٌ للتّجديد الإيمَاني للأجيالِ، وما أحوَجَنا إلى هذا الجيلِ الإيمانيّ اليومَ، و نحنُ نواجِهُ المكَائِد من قوى الشّر والطّغيان، وإنّ الغيور ليتساءل بحرقة وأسى: بأي حالٍ يستقبل إخواننا المهجرون رمضان، وهم بعيدون عن مدنهم وبلداتهم، وبأي حال يستقبل الفلسطينيون شهر رمضان المبارك، و هم يواجهون العدوان اليهودي الغاشم.
  • كلمات الخاطرة الرابعة عن استقبال شهر رمضان جديدة: ها هي نسمات الإيمان والطيب بدأت تهلّ علينا مع اقترابِ حلولِ شهرِ البركةِ، شهرُ رمضَان المبارَك، ولا يمكِنُنا في هَذه الأَوقات المعَطّرة بالإيمانِ والرّحمةِ إلّا في أَن نتذَكر الأَهل والأَصدقاءَ والأَحبّة ونخصّهم بأَصدق الدّعوات و التّمنيات أن يهل علينا رمضان بكل خير ورحمة ومغفرة وعتق من النيران.
  • الخاطرة الخامسة عن استقبال شهر رمضان: وتمضي بنا الأيام وتتعاقب الأسابيع، و تتوالى الشهور، و يقترب منّا قدوم شهر الخير، والبركة والرحمات، شهرٌ ترتفعُ فيه الدّرجات.. شهرٌ عظيمٌ.. شهرٌ جميلٌ.. شهرٌ يشعر المسلمُ بالفرحة.. شهر رمضان الكَريم.
  • الخاطرة السادسة عن استقبال شهر رمضان: غسّل الله قلبك بماء اليقين واثلج صدرك بسكينة المؤمنين وبلغك شهر الصائمين.

اقرأ أيضًا: دعاء لزوجي المتوفي في رمضان

صور كلمات عن استقبال شهر رمضان جديدة

يمكنكم تحميل أجمل صور تتضمن كلمات عن استقبال رمضان بدقة عالية من هنا:

كلمات عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة كلمات عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة كلمات عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات تذكير الصلاة في رمضان.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول كلمات عن استقبال شهر رمضان مميزة وجديدة. والذي تضمن مجموعة متنوعة من عبارات استقبال شهر رمضان مميزة. بالإضافة إلى إرفاق جدول يتضمن دعاء لكل يوم من أيام رمضان شهر البركة والخير.