ما هو نسب رجوة ال سيف كامل

نسب رجوة ال سيف كامل خطيبة ولي العهد الأردني التي تنتمي إلى إحدى أعرق العائلات السعودية، حيث أُعلن عن خطوبتهما في عام 2022 وانتشرت صورهما على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك سنفرد هذا المقال على موقع خليجي لنتعرف على نسب رجوة آل سيْف خطيبة ولي عهد الأردن وأصلها.

ما هو نسب رجوة ال سيف كامل

نسب رجوة ال سيف كامل هو رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف. تنتمي رجوة إلى عائلة عريقة من المملكة العربية السعودية. وقد ولدت في الرياض عاصمة السعودية وذلك في 28 أبريل 1994.

اقرأ أيضا: ماذا كتب على فستان حناء رجوة خطيبة ولي العهد الاردني

نسب رجوة كامل
نسب رجوة كامل

من هي رجوة آل سيف

رجوة آل سيف هي مهندسة معمارية وهي خطيبة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. سعودية الجنسية، ولدت في الرياض عام 1994، إن والدها السيد خالد هو رجل أعمال ومالك شركة السيف للمقاولات الهندسية المحدودة كما أنه من قبيلة سبيع. تلقت الدراسة الثانوية في السعودية، وحصلت على البكالوريوس في كلية الهندسة المعمارية من جامعة سيراكيوز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. كما أنها حاصلة على درجة تخصص مهني في مجال الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة بالولايات المتحدة الأمريكية أيضا. تتقن اللغات الفرنسية والإنجليزية والعربية. تهوى ركوب الخيل والرسم

اقرأ أيضًا: موعد حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة

ما هو أصل رجوة ال سيف

يعود أصل رجوة آل سيْف إلى قبيلة سبيع السّعودية، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في المملكة. وتعتبر قبيلة سبيع واحدة من أكبر قبائل هوازن العدنانية حيث يعود أصلها إلى بني عامر بن صعصعة بن معاوية بن بكر بن قيس عيلان.

اقرأ أيضا: جدة رجوة ال سيف

رجوة ال سيف كم عمرها

إن عمر رجوة ال سيْف هو 29 عامًا، قد ولدت في 28 أبريل نيسان عام 1994. وقد أقيمت خطوبتها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله في 17 أغسطس عام 2022. علمًا أن الزفاف سيقام في 1 يونيو 2023. وفرق العمر بينها وبين الأمير الحسين هو عدة أشهر فقط.

اقرأ أيضا: هدية الملكة رانيا للاميرة رجوة

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على نسب رجوة ال سيف كامل، إضافة إلى أصلها وعمرها، وبعض المعلومات الشخصية عنها.

أسئلة شائعة

  • كم طول رجوة ال سيف؟

    إن طول رجوة ال سيف هو 168 سم.

  • من هي والدة رجوة آل سيف؟

    إن والدة رجوة آل سيف هي عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري.