أبرز فعاليات معرض العطور في الكويت 2022‏

أبرز فعاليات معرض العطور في الكويت، والذي سيقام على أرض المعارض الدولية. حيث يعتبر من أبرز المعارض التي تقام سنويًا في الكويت. يتم من خلاله التسويق لمختلف أنواع العطور سواء الفرنسية ذات الماركات العالمية، أو العطورات العربية والبخور. بالإضافة إلى أدوات التجميل والساعات والمنتجات الطبية. هذا وتشارك فيه العديد من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال العطور في الخليج العربي والشرق الأوسط. لذلك سنتعرف من خلال خليجي على أبرز فعاليات معرض العطور في الكويت كما سنعلن عن موعد بدء المعرض ووقت انتهائه مع ذكر أبرز المشاركين في معرض العطور، فتابع معنا سطور مقالنا التالية.

أبرز فعاليات معرض العطور في الكويت

إن أبرز فعاليات معرض العطور في الكويت لم يتم الإعلان عنها حتى الآن من قبل أي جهة رسمية. كما لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل تتعلق بمعرض العطور. لكن من المؤكد أنه سيشارك في فعاليات معرض العطور العديد من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجال العطور. فغالبًا ماتحرص كبرى شركات العطور في دول الخليج العربي والعالم على المشاركة في فعاليات هذا المعرض نظرًا لما يشهده من إقبال جماهيري كبير. مما يساهم في الترويج لمنتجاتها في السوق الكويتية المعروفة بذوقها الرفيع.

اقرأ أيضًا: معرض لايت اكسبو الكويت

منتجات معرض العطور في الكويت

يعد مَعرض العطور في الكويت من أبرز المَعارض في الخليج العربي والشرق الأوسط. يتميز بدمج العطور العربية الفاخرة القديمة مع العلامات التجارية التجميلية الحديثة. كما أنه يقام مرتين سنويًا الأولى في شهر مارس والثانية في شهر أكتوبر. كذلك تشارك فيه العديد من دول المنطقة لعل أبرزها السعودية والإمارات. كما يعرض مجموعة من المنتجات أبرزها:

  • المستحضرات التجميلية والعطور.
  • كما يعرض إكسسوارات العناية بالشعر والأظافر.
  • كذلك يقدم مَعرض العطور في الكويت منتجات سبا.
  • مستلزمات صالونات التجميل.
  • بالإضافة إلى ذلك يقدم المعرض عروض متنوعة من منتجات العناية بالجسم.
  • مستحضرات العناية بالطفل
  • مستحضرات العناية بالقدمين واليدين.

شاهد أيضًا: أسعار تذاكر دخول ملاهي وندر لاند في الكويت 2022.

"منتجات

موعد معرض العطور في الكويت

بعد 4 أيام من الآن ستتمكن من مشاهدة أبرز فعاليات معرض العطور في الكويت حيث من المقرر إقامته في تاريخ 25/ أكتوبر/ 2022 . وسيستمر حتى 5/ نوفمبر/ 2022. وسيتم عرض تخفيضات على العطور .كما سيتم التسويق للعديد من أدوات التجميل والساعات وأدوات تجهيز الصالونات، بالإضافة إلى ذلك ستشارك فيه دول من الخليج العربي أبرزها السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

شاهد أيضًا: رقم شركة اس تي سي الكويت خدمة العملاء.

المشاركين في معرض العطور

سيشارك في فعاليات معرض العطور في الكويت عدد من الشركات المتخصصة في مجال العطور وأهمها:

  • شركة المجموعة العربية المتحدة.
  • العطور الشرقية والغربية.
  • كذلك ستشارك في فعاليات معرض العطور في الكويت شركة Rapid Lash.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن شركة سهيل الهاشمي ستكون من أبرز المشاركين في فعاليات معرض العطور .
  • العطور الإماراتية.

اقرأ أيضًا: اسعار عطر كارتير في الكويت للنساء

شركة المجموعة العربية المتحدة المشاركة في معرض العطور في الكويت

تعد شركة المجموعة العربية المتحدة الراعي الرسمي لمعرض العطور. حيث ستستعرض بشكل حصري في هذا المعرض جميع منتجاتها الحديثة من أجود أنواع العطور والمستحضرات التجميلية  والإكسسوارات. كما تهدف من خلال معرض العطور  إلى زيادة القاعدة الجماهيرية لديها، والتي تسعى دائمًا لنيل رضاها. حيث تخضع منتجاتها للاختبارات العالمية من قبل أهم المصانع الأوروبية لتقدم لزبائنها أفضل المنتجات ذات الجودة العالية، والتي حصلت على شهادات الأيزو وشهادات الجمال في أوروبا.

شاهد أيضًا: رابط تعبئة رصيد زين الكويت ‏zain kuwait recharge.

شركة Rapid Lash المشاركة في معرض العطور في الكويت

من الشركات التي ستشارك في فعاليات معرض العطور، شركة Rapid Lash والتي تقدم أجود أنواع العطور الخاضعة لفحوصات بأكبر المصانع في أمريكا. كما تقدم الشركة افضل المستحضرات التجميلية  الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر والجسم. بالإضافة إلى ذلك ستستعرض باقة واسعة من العطور الفاخرة الشرقية والغربية. كما تميزت هذه الشركة بصناعة عطر شاي الذي جذب انتباه الكثير من العملاء، وعطر حرير الذي يعد من العطور الفرنسية الجذابة.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل معرض العطور في الكويت

موقع معرض العطور

يقام مَعرض العطور في الكويت سنويًا في أرض المَعارض الدولية الواقعة في منطقة مشرف على محرك الطريق الدائري، الطريق السريع.  كما يمكن الاطلاع على موقع معرض العطور في الكويت عبر إحداثيات خرائط جوجل.

طرق التواصل مع معرض العطور في الكويت

يمكن التواصل مع مَعرض العطور في الكويت لتقديم الشكاوى، أو للحصول عن إجابة عن كافة الاستفسارات المتعلقة بموعد المَعرض. أو المنتجات التي يعرضها من خلال إحدى قنوات التواصل التالية:

  • الاتصال عبر الخط الساخن: 1887711
  • أو الاتصال على الرقم: 22220498 أو 22220419.
  • كما يمكن التواصل مع المعرض عبر البريد الإلكتروني  [email protected]
  • أو من خلال صفحة الانستقرام لمعرض العطور في الكويت.

اقرأ أيضًا: الأدوات المستخدمة في تركيب العطور

طرق التواصل مع معرض العطور في الكويت
طرق التواصل مع معرض العطور

رابط معرض العطور في الكويت kif.net

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمعرض العطور في الكويت عبر الرابط kif.net. للحصول على كافة المعلومات عن أبرز فعاليات معرض العطور في الكويت، والاطلاع على مواعيد افتتاحه وانتهائه. كما يمكنك من خلال زيارة الموقع التعرف على أحدث الإبداعات في مجال العطور. واكتشاف أهم العروض المقدمة في مجال مستحضرات التجميل.

شاهد أيضًا: افضل المعاهد في الكويت.

أسئلة شائعة عن معرض العطور

  • كم يوم بقي على مَعرض العطور في الكويت؟
      • كما ذكرنا موعد مَعرض العطور في الكويت في تاريخ 25/أكتوبر/2022م، لذلك فقد بقي 4 أيام من تاريخ كتابة هذا المقال.
  • متى آخر يوم لمَعرض العطور في الكويت؟
      • آخر يوم لمَعرض العطور في الكويت هو 05/نوفمبر/2022م. لذلك إذا رغبت بالاستفادة من العروض المميزة المقدمة في المعرض والتي تضم باقة من أروع وأجود أنواع العطور الفاخرة التي تراعي جميع الأذواق يجب زيارته قبل هذا التاريخ.

وفي ختام مقالنا عن أبرز فعاليات معرض العطور في الكويت نكون قد سلطنا الضوء على الموعد المحدد لبدء المعرض وأبرز شركات العطور العالمية المشاركة فيه. كما ذكرنا موقع المعرض على خرائط غوغل، لتتمكن من الوصول إليه بسهولة، فنحن في أسرة خليجي نحرص دائمًا على تقديم الافضل لقرائنا. كما نتمنى لهم الاستمتاع بوقتهم في المعرض والاستفادة قدر الإمكان من العروض المقدمة فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *