كم أرباح ضحى العريبي التونسية من التيك توك

أرباح ضحى العريبي التونسية من التيك توك يبحث لمعرفتها معظم متابعيها ومحبيها وكذلك منتقديها. خاصة بعد أن صرحت في لقاء تلفزيوني لها عن أرباحها الحقيقية من المحتوى التي تقدمه على تيك توك وذلك بعد أن كثرت الشائعات عن أرقام غير صحيحة لأرباحها. وسنبين في مقالنا التالي في خليجي الأرباح الحقيقية لتيكتوكر ضحى العريبي، بالإضافة إلى أننا سنقدم لكم معلومات حول صانعة المحتوى ضحى العريبي؛ لذا ابقوا معنا لتتعرفوا على كل ما يهمكم في خصوص التونسية ضحى العريبي.

اقرأ أيضًا: حساب همس فكري على انستقرام

أرباح ضحى العريبي التونسية من التيك توك 

تبلغ أرباح ضحى العريبي التونسية من التيك توك مبلغًا قدره 20 مليون دينار أردني أي ما يعادل 6500 دولار أميركي. وذلك جراء بث مباشر لساعة واحدة على صفحتها الشخصية على تطبيق تيك توك المشهور. وأوضحت آنفة الذكر بأنها لم تحصل على الشهادة الثانوية وحصلت على الشهادة الإعدادية بمعدل ضعيف جدًا إلا أنها حققت نجاحات وأرباح في عمر صغير أكثر من معظم الحاصلين على شهادات جامعية ودراسات عليا.

مقالات ذات صلة

أرباح ضحى العريبي التونسية على التيك توك الحقيقية

ردود أفعال مواقع التواصل على أرباح ضحى العريبي من التيك توك

بعد أن صرحت ضحى العريبي عن الأرباح الحقيقية لها على التيك توك لاقت الكثير من الانتقادات والتعليقات على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بينها ما يلي:

  • إن بعض وسائل الإعلام تناقلت الأخبار حول أنه سيتم إخضاع ضحى العريبي للمراقبة من الإدارة العامة للأداءات المعنية، وذلك من أجل تحصيل الضرائب من دخل المواطنين التونسيين.
  • كذلك عبرت فئة من المتابعين عن استيائهم من كلام ضحى العريبي معتبرة أنها تشجع الجيل الجديد على عدم الدراسة والتوجه إلى عالم السوشال ميديا.
  • كما أن فئة أخرى اعتبرت أن من يهاجمون ضحى يهاجمونها من باب الغيرة والحسد.

عدد متابعين ضحى العريبي التونسية

يبلغ عدد متابعين صانعة المحتوى ضحى العريبي التونسية على منصة تيك توك حوالي عشرة ملايين متابع من كل أنحاء العالم. ولهذا السبب إن أرباح ضحى العريبي التونسية من تيك توك الحقيقية كبيرة جدًا. بينما بلغ عدد متابعيها على منصات التواصل الأخرى كالانستغرام وسناب شات مئات الآلاف.

اقرأ أيضًا: أقوى داعمين تيك توك في الوطن العربي

من هي ضحى التونسية

في الحقيقة إن ضحى هي مودل تونسية مشهورة ولدت في تونس ومقيمة في المملكة الأردنية الهاشمية. وتعد من أشهر صناع المحتوى الكوميدي والمسلي على منصات تيك توك وانستغرام وسناب شات. وتتمتع ضحى العريبي بجميع صفات النجاح والاستمرارية. كما حققت نجاحًا واسعًا في عمر صغير بمحتواها المسلي والجذاب وشخصيتها الجادة والمازحة في نفس الوقت.

وفي نهاية مقالنا أرباح ضحى العريبي التونسية من التيك توك الحقيقية تجدر الإشارة إلى أن هذه الأرباح حققتها بفضل متابعيها المحبين ومحتواها المسلي الذي جذب لحسابها أعدادا كبيرة من المتابعين.

الأسئلة الشائعة

كم يبلغ عمر التيكتوكر ضحى التونسية؟

يبلغ عمر ضحى التونسية 24 عاما.

هل ضحى التونسية متزوجة؟

نعم إن ضحى التونسية متزوجة من نور محمد الملقب ب مكس.

ما اسم قناة ضحى التونسية على يوتيوب؟

اسم قناتها DohaLaribi