أرخص السيارات المستعملة في السعودية 1445

أرخص السيارات المستعملة في السعودية لمن يرغب باقتناء سيارَة مستعمَلة بأسعار مناسبة ومواصفات ممتازة إذ يبحث الكثير من محدودي الدخل عن سيارات مستعملة بإمكانيات عالية لتقضي احتياجاتهم الشخصية والعائلية ضمن أفضل درجات الرفاهية والشعور بالراحة. لذلك خصصنا لهذه الفئات مقالنا اليوم من خليجي الذي سيلقي الضوء على مجموعة من أرخص السيارَات المستعملة في السعودية. كما سنعرض أنواع من السيارات المستعملة ذات الميزات الخارقة بـ 8000 ريال فقط؛ لذا إن كنتم من المهتمين بشراء السيارات المستعملة عليكم بمتابعة مقالنا.

اقرأ المزيد: الحصول على السيارة المستعملة بالتقسيط في السعودية

شاهد: افضل سيارة ديزل في السعودية

أرخص السيارات المستعملة في السعودية

تضم قائمة أرخص السيارات المستعملة في السعودية السيارات التالية:

  • سيارة فورد كروان فيكتوريا في السعودية.
  • سيارة تويوتا كرسيدا في السعودية.
  • سيارة شفروليه اوبترا في السعودية.
  • سيارة نيسان صني في السعودية.

اقرأ أيضًا: قائمة أنواع السيارات المتوفرة في بنك التنمية الاجتماعية

"أرخص

سيارة فورد كروان فيكتوريا المستعملة في السعودية

تعتبر سيارة فورد كروان فكتوريا من أرخص السيَارات المستعملة في السعودية والتي يتراوح سعرها بين 4500 إلى 6000 ريال سعودي. إذ تعد من السيارات المرغوبة بشكل كبير في السوق السعودي ولا سيما أنها تمتاز بسعرها المناسب وميزاتها الممتازة. كما أن موديلات سيارة كراون فيكتوريا تبدأ من 1992 فأعلى، ومن المعروف عن هذه السيارات متانة الشاسيه ووجود محرك بسعة ثمانية سليندر. كذلك تمتاز بالكفاءة العالية في نسبة استهلاك الوقود وتوافير 4 وسائد هوائية.

سيارة تويوتا كرسيدا المستعملة في السعودية

سيارة تويوتا هي من أرخص السيارَات المستعمَلة في السعودية فلا يتجاوز سعرها 6500 ريال سعودي. كما تمتاز هذه السيارة بشعبيتها الكبيرة نتيجة سعرها المناسب وامتلاكها محرك ديزل وناقل أوتوماتيكي للحركة. مما جعلها من السيارات التي لها شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية.

سيارة شفروليه اوبترا المستعملة في السعودية

تتوافر سيارة شفروليه اوبترا المستعملة بسعر أقل من 6500 ريال سعودي. فهي تعتبر من أفضل السيارات في الشرق الأوسط وهي مرغوبة بشكل كبير وتنتشر بكثرة في العراق والسعودية ومصر. ومن المعروف عن سيارات شفروليه أوبترا أنها اقتصادية من ناحية الوقود مع تصميم عصري ولائق.

سيارة نيسان صني المستعملة في السعودية

لسيارات نيسان المستعملة شعبية كبيرة في الأسواق العربية وخاصة الخليجية. ولا سيما أنها من السيارات الاقتصادية التي تتصف بالأداء العالي. كما تتسم بتصميم فني جميل وتتوافر منها موديلات تبدأ من 2001 حتى 2005، وذلك بسعر أقل من 7000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أفضل مغاسل السيارات المتنقلة في السعودية

سيارات مستعملة في السعودية بسعر 8000 ريال

يتوافر في المملكة العربية السعودية أنواع سيارَات مستعملة بـ 8000 ريال سعودي وهذه الأنواع هي كما يلي:

  • سيارة كيا سبورتاج 2005 مستعملة 8000 ريال.
  • سيارة كيا سبورتاج 2019 مستعملة 8000 ريال.

سيارة كيا سبورتا 2005 مستعملة 

تمتاز سيارة كيا سبورتاج 2005 بتقنيات عالية ومتطورة كوجود ناقل الحركة الأوتوماتيكي وحساسات خلفية. كذلك توافر مكيف هواء أتوماتيكي مع فتحة سقف وفرش جلد للمقاعد. وذلك بسعر 8000 ريال سعودي.

سيارة كيا سبورتاج 2019 مستعملة 

تعتبر سيارة كيا سبورتاج 2019 من السيارات الرائجة في السوق السعودي ولا سيما أنها تمتلك ميزات عدة كالكشافات الأمامية والخلفية وفوانيس ضباب أمامية. كما تتميز بوجود إشارات مرايات للأبواب الجانبية. بينما المميزات الداخلية، فتتضمن قفل مركزي لكافة الابواب بغرض الحماية ووجود زجاج كهربائي خلفي وأمامي مع إمكانية التحكم به بلمسة واحدة، كذلك مكيف هواء أوتوماتيكي وزر خاص بتشغيل وإيقاف المحرك، وذلك بسعر 8000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: سعر ميتسوبيشي اكليبس كروس في السعودية

مواقع شراء سيارات مستعملة في السعودية

يوجد عدة مواقع متخصصة ببيع السيارات المستعملة في السعودية، ومن أبرزها ما يلي:

  • موقع السوق المفتوح للسيارات المستعملة في السعودية sa.opensooq.com.
  • موقع موتري للسيارَات المستعملة في السعودية ksa.motory.com.
  • موقع سعودي توب كارز للسيارَات المستعملة في السعودية www.sauditopcars.com.

اقرأ أيضًا: أفضل مغسلة سيارات متنقلة بالرياض.

الأسئلة الشائعة؟؟

من أين أستطيع أن أشتري سيارات مستعملة؟

يمكن شراء سيارات مستعملة من حراج سيارات الرياض أو حراج سيارات تبوك أو حراج سيارات حائل، فجميعها تحوي أعدادًا كبيرة من السيارات المستعملة.

ما الاسئلة التي يجب طرحها على البائع قبل شراء لأي سيارة مستعملة؟

من ابرز الاسئلة: السؤال عن حالة السيارة وهل سبق وتم صيانتها أو تم تغيير أي معدات داخلية فيها، وما المسافة التي قطعتها وما مدى إمكانية تحديث واستبدال السيارة.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا المتضمن أرخص السيارَات المستعملة في السعودية. ذاكرين لكم سيارَات مستعملة في السعودية بقيمة 8000 ريال بمواصفات رائعة ورائجة في السوق السعودي مرورًا ببعض المواقع الإلكترونية لشراء سيارَات مستعملة في المملكة.