أستاذة جامعية أمريكية تضع منجل على عنق مراسل صحيفة نيويورك بوست.. ما السبب؟!

أستاذة جامعية أمريكية تضع منجل على عنق مراسل صحيفة نيويورك بوست! تعرضت أستاذة جامعية أمريكية تعمل في إحدى جامعات مدينة نيويورك لانتقادات شديدة على السوشيال ميديا. وذلك عقب نشر صحيفة نيويورك بوست مقالًا حول مقابلتها لأحد مراسلي الصحيفة بمنجل حاد كادت تودي بحياته. كما وتم تداول صورة للأستاذة وهي تضع المنجل على عنق مراسل الصحيفة الذي حاول إجراء مقابلة معها. بناء على ذلك، دعونا نتعرف من خلال خليجي على خبر “أستاذة جامعية أمريكية تضع منجل على عنق مراسل صحيفة نيويورك بوست”.

أستاذة جامعية أمريكية تضع منجل على عنق مراسل صحيفة نيويورك بوست

استقبلت الأستاذة الجامعية الأمريكية ” شيليني رودريغيز” مراسل صحيفة نيويورك بوست المدعو “رؤوفين فينتون” بوضع منجل على عنقه. حيث قد وثقت العديد من الصور هذا الحدث، إضافة إلى مقطع فيديو ظهرت فيه هذه الأستاذة مهددة المراسل بأنها كانت على وشك “تقطيعه”. في الحقيقة، تسكن شيليني رودريغيز في برونكس. وعند زيارة مراسل نيويورك بوست لها في منزلها والتعريف بنفسه؛ صرخت وتوعدت بتقطيعه إن لم يذهب. بعد ذلك، فتحت الباب وفاجأت الموجودين بوضع المنجل على عنق الصحفي بشكلٍ مقلق.

سبب وضع أستاذة جامعية أمريكية لمنجل على عنق مراسل صحيفة نيويورك بوست

إن السبب الذي دفع الأستاذة الجامعية الأمريكية إلى وضع منجل على عنق مراسل صحيفة نيويورك بوست هو رغبته في مقابلتها بعد يوم من تصدرها عناوين الصحف المحلية. وذلك إثر شتمها الطلاب المناهضين لعمليات الإجهاض في كلية هانتر بجامعة نيويورك حيث تعمل.

اقرأ أيضًا: خطأ ارتكبه حكم مباراة الهلال والعدالة

صور الأستاذة مع المنجل على عنق المراسل

إليكم الصور التي وثقت لحظة وضع الأستاذة للمنجل على عنق المراسل فيما يلي:

صور الأستاذة مع المنجل على عنق المراسل

صور الأستاذة مع المنجل على عنق المراسل

صور الأستاذة مع المنجل على عنق المراسل

لقد أثار هذا الموقف حفيظة العديد من رواد السوشيال ميديا، معتبرين ذلك تصرفًا غير لائق بأستاذة جامعية. كما أنه يتنافى مع حرية التعبير وحرية الصحافة التي نص عليها الدستور الأمريكي. وتحدث رواد المواقع عن حاجة لإجراء تحقيق في هذا الأمر، واتخاذ إجراءات تنظيمية ضد الأستاذة في حال ثبت تورطها في هذا الأمر.

أسئلة شائعة

  • ما هي كلية هانتر؟

    كلية هانتر هي إحدى الكليات المكونة لجامعة مدينة نيويورك، وهي جامعة عامة في مدينة نيويورك. كما تقدم الكلية دراسات في أكثر من مائة مجال جامعي ودراسات عليا عبر خمس كليات.

  • ما هي صحيفة نيويورك بوست؟

    صحيفة نيويورك بوست هي الصحيفة الثالثة عشرة الأقدم في الولايات المتحدة الأمريكية وهي تعد أقدم صحيفة استمرت في الصدور يوميًا منذ تأسيسها. وتعود ملكية الصحيفة منذ العام 1993 لشركة نيوز كوربوريشن التي يملكها روبرت مردوخ والوليد بن طلال. وهي سادس أكبر صحيفة في أمريكا من ناحية التوزيع والنسخ المطبوعة.