أسعار التأمين الطبي للحامل في الامارات 2023

أسعار التأمين الطبي للحامل في الامارات، ما هي أسعار التأمين الطبي للحامل في الامارات بالوقت الحالي؟ ما هي أفضل عروض شركات التأمين الطبي للحامل في دبي؟ هل توجد شركة تأمين تقدم خدمات أرخص من غيرها؟ ماذا يفيد التأمين للمرأة الحامل؟ والسؤال المهم، ما هي أفضل شركة تأمين صحي في الامارات العربية المتحدة، والتي يقصدها عدد كبير من الناس.

تطورت المفاهيم الطبية في دول الخليج على وجه العموم، وبالتحديد دولة الامارات بشكل كبير جدًا. فأصبحت تتسارع شركات التأمين الطبي العالمية إلى الامارات العربية، والبدء في الاستثمار بتلك البلاد. لأن المرحلة الكبيرة من التقدم التي وصلت إليه كانت جديرة جدًا بالاهتمام. ونتيجة لذلك أصبحت الامارات مكان واسع وخصب لمئات شركات التأمين الطبي من مختلف أنحاء العالم.

سنتحدث في هذا المقال أولًا وبشكل رئيسي عن أسعار التأمين الطبي للحامل في الامارات، ومن ثم سوف نطلعكم على أفضل عروض التأمين الطبي المتواجدة حاليًا. كما سنتكلم عن عدة مواضيع مشابهة مثل: ماذا يمكن أن يقدم التأمين للمرأة الحامل؟ وما هي أفضل شركة تأمين طبي بالنسبة للنساء في الامارات. بالإضافة إلى الكثير من المعلومات المهمة. تابعوا معنا للنهاية لتكتشفوا ذلك.

أسعار التأمين الطبي للحامل في الامارات

أسعار التأمين الطبي للحامل في الامارات، في الحقيقة أسعار هذا النوع من التأمينات في الامارات يتراوح بين 12000 درهم إماراتي وتصل قيمته السنوية حوالي 500,000 درهم إماراتي، وغالبًا ما يكون مختلف من شركة إلى أخرى. وهذا بسبب التعدد الكبير في الشركات، وعلى الرغم من ذلك فإن الأسعار مهما تفاوتت فإنها ستكون متقاربة بعض الشيء.

والآن بالنسبة لشركة ضمان الإماراتية، التي تعتبر من أفضل وأرخص شركات التأمين الطبي للحامل في الامارات، فهي تقدم مجموعة واسعة من فئات التأمين وهي كالتالي:

يمكنك الاشتراك في برنامج يدعى أنا، وهو برنامج تأمين طبي مخصص بحسب المعايير التي تتوافق معك أنت، ويمكنك حينها أن تضع شروطك الخاصة وإضافة تفصيل الحمل ضمن البرنامج، وهذا يأتي بسعر تقريبي يصل إلى 12,000 درهم إماراتي، وتصل قيمة التأمين الذي تتلقاه تقريبًا 250,000 درهم إماراتي.

وفي حال لم تعجبك هذه الخطة، توجد أسعار خاصة من أجل التأمين الطبي للحامل في الامارات وهي كالتالي: التأمين هذا مخصص فقط للحوامل ويصل سعر هذا التأمين إلى ما يقارب 2,400 درهم إماراتي، ولكنه مؤقت ولا يشمل كل شيء في حال حدوث مشكلة أو حادث أو أيًا كان. فهو مخصص للحامل فقط لا غير.

وإلى جانب كل هذا، توجد أيضًا برامج تَأمين أخرى مختلفة مثل برنامج Smart Chrome وهو مخصص للفرد فقط. بعكس برنامج عائلتي الذي يشمل كافة أفراد العائلة وبسعر مخفض بعض الشيء. وإذا كنت تريد تأمين أكبر وأوسع من هذا، يوجد ما يسمى بتأمين خطة بريمير تشمل كافة أنحاء العالم، وتغطي كل التكاليف والأدوية وحتى حالات الأمراض السابقة.

أسعار التأمين الطبي للحامل في الامارات

شاهد أيضًا: هل يجوز للحامل ان تفطر في رمضان

عروض وفئات التأمين الطبي في الامارات

يعتبر أمر أسعار التأمين الطبي للحامل في الامارات معقد نوعًا ما، إذ يوجد الكثير من فئات التأمين الصحي هناك. منها للحامل ومنها للعائلة بشكل عام، ومنها بشكل فردي. وما عدا ذلك، توجد فئات أخرى مختلفة عن هذه، وهي كالتالي:

  • برنامج “عالمي” للتَأمين الطبّي، وهو برنامج يقدم خدمات التأمين من مختلف أنحاء العالم، أي أن التأمِين يشملك في حال حدث معك أي حادث أو مكروه، بأي مكان مختلف في العالم. ولكن عليك قبل السفر أن تشترك بشكل رسمي في البرنامج، وتكاليفه تصل إلى حوالي 500,000 درهم للشخص الواحد، وذلك في حال كان الاشتراك لمدة 15 يوم فقط. وإذا ازداد الوقت، ازداد سعر الاشتراك وهذا مؤكد.
  • برنامج تأميِن الشركات، وهو برنامج مخصص فقط للشركات الصغيرة والمتوسطة وحتى الشركات الكبيرة، ويشمل هذا التأمين جميع الموظفين العاملين بهذه الشركة، وأكثر ما يميز هذا النوع من التأمينات هو التوفير. حيث تبدأ أسعاره من 700 درهم إماراتي. وذلك في حال كانت مجموعة الموظفين لا تزيد عن 10 أشخاص.
  • تأمين المركبات، تقدم شركات التأمين الطبي في الامارات أيضًا تأمين خاص بالمركبات، أي السيارات الخاصة. وذلك من أجل الحماية من الحوادث المفاجأة حيث أن أكثر الحوادث التي تحصل في العالم هي حوادث مرور، وحوادث سيارات. سواء كانت خاصة أم عامة.
  • تأمين العائلة، يشمل هذا التأمين عائلتك بأسرها وبدون أي استثناء، ويقدم لك توفير كبير، بالمقارنة مع التأمين الفردي لكل شخص. حيث يمكنك أن تختار المدة التي تريد أن يشملها التأمين، وبحسب رغبتك أنت إذا كنت مقيم لفترة طويلة أم قصيرة.

شاهد أيضًا: شركات التأمين الصحيْ والتأمينْ الطبيْ سلطنة عمان 2023.

طريقة الاشتراك بالتأمين الطبي

ربما يكون السؤال عن أسعار التأمين الطبي للحامل في الامارات ليس شائعًا ومتداولًا بشدة كما هي الحال هنا، في طريقة الاشتراك بالتأمين الطبي للحامل، لذلك سوف أذكر لكم الطريقة المتعارف عليها من أجل الاشتراك بالتأمين الطبي.

  1. أولًا، يجب أن تقدم طلب إلكتروني على الموقع الرسمي لشركة ضمان أو أي شركة تختارها.
  2. وضمن هذا الطلب، يوجد استمارة، سوف يتوجب عليك أن تملأها بكامل التفاصيل المطلوبة. وطبعًا هذا بعد أن تكون قد اخترت نوع برنامج التأمين الذي تريده.
  3. والآن فقط اضغط على موافق وسوف يتم إرسال طلبك بشكل رسمي.
  4. وسوف تتم مراجعة الطلب من قبل الفريق الخاص بالشركة. ويتم الرد حينها إما على البريد الإلكتروني الخاص بك أو على الرقم الشخصي.
  5. وفي أثناء هذا سوف يطلبون منك الحضور إلى أقرب مركز خاص بالشركة التي تم التقديم عليها. مصطحبًا معك بعض الوثائق المهمة مثل صور شخصية وصورة عن الإقامة أو جواز السفر وما شابه (سوف يخبرونك قبل أن تذهب عن الأوراق المطلوبة).
  6. وأخيرًا تذهب إلى المركز وتوقع على بعض الأوراق والوثائق وحينها سوف تبدأ بطريق التَأمين الطِبي الخاص بك.

طريقة الاشتراك بالتأمين الطبي

شاهد أيضًا: أسماء شركات التأميِن في سلطنة عمان.

أسئلة متداولة حول التأمين الطبي

سنجيب الآن عن تساؤلات الكثير من الناس حول موضوعنا اليوم، وطبعًا بغض النظر عن موضوع أسعار التأمين الطبي للحامل في الامارات. حيث توجد الكثير من الأسئلة الأخرى مثل:

  • ما هو التأمين الطبي؟

بالعموم، يعتبر التأمِين الطبْي كأداة حماية، تتم عن طريق الدفع شهريًا مبلغ محدد مسبقًا وذلك مقابل التغطية الكاملة لتكاليف الفرد الطبية في حال حدثت معه مشكلة صحية أو حادث من نوع ما. مما يجنب الفرد من حدوث مشكلة أو نقص مالي حاد في حال حصول الحادث.

  • ما هي فوائد التأمين الصحي؟

يمكن للتأمين الصحي أن يحميك من احتمالية حدوث نقص أو تقصير في الرعاية الصحية، والتي تكون غالبًا نتيجة الفقر والحالة المادية المنخفضة. وذلك عند حصول أي حادث أو مرض للشخص. كما يساعد التَأميِن الطِبي للحامل بالتحديد أن يطور من مستوى الخدمات الطبية، والتقليل من احتمالية حدوث مشاكل أثناء الولادة.

وأخيرًا وليس آخرًا، أتمنى تكونوا وجدتم المعلومات التي تريدونها في هذا المقال تحت عنوان أسعار التأمين الطبي للحامل في الامارات، وأمور أخرى مثل أنواع التأمين وفئاته في الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *