أسعار القوارب في كورنيش الخبر

أسعار القوارب في كورنيش الخبر التي يبحث عنها كل من يرغب بقضاء عطلة اصطياف مميزة على شاطئ مدينة الخبر السعودية. والتي يقوم فيها الأشخاص بالقيام بكافة النشاطات الصيفية، مثل السباحة، والاسترخاء، والرحلات البحرية الجماعية أو الفردية. لذلك نقدم لكم فيما يلي أسعار القوارب في الخبر، بالإضافة إلى أفضل المنتجعات الحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار، كما سنذكر لكم أسعار الإقامة في تلك المنتجعات على شاطئ الخبر في المملكة العربية السعودية.

أسعار القوارب في كورنيش الخبر

تبلغ أسعار القوارب في كورنيش الخبر 230 ريال لمدة ربع ساعة. أما عن أسعار الجت سكي فهي 115 ريال لمدة ربع ساعة. وذلك عبر المنتجعات التالية:

  • نادي الأمواج البحري – شاطئ نصف القمر 0570355131.
  • كذلك مؤسسة البرشوت البحري 0502222824.
  • النادي البحري مارينا منتجع هوليدي إن 0547316771.
  • ثم شركة الأرض والفضاء للترفيه البحري جولدن توليب 0582366424.

شاهد أيضًا:سلم رواتب وزارة الشؤون الإسلامية بالسعودية 1445.

أسعار الركوب الجماعي في القارب كورنيش الخبر

تبلغ أسعار القوارب في كورنيش الخبر (الركوب الجماعي) في رحلة بحرية حوالي 30 ريال للشخص البالغ، والأطفال بـ 15 ريال، أما الأطفال من هم دون الخامسة فالركوب مجانًا. مع العلم أنه يجب التواجد في المواقع الخاصة بتأجير القوارب أو الركوب فيها بعد الساعة 10 صباحًا، لتتمكن من حجز القارب والقيام برحلة بحرية مميزة.

شاهد أيضًا:كم تبلغ غرامة استخدام الشوزن في السعودية 1445.

أفضل المنتجعات الشاطئية في شاطئ الخبر

إليكم فيما يلي أفضل منتجعات على شاطئ الخبر وهي:

  • منتجع راديسون بلو في الخبر.
  • ثم منتجع موفنبيك على شاطئ الخبر.
  • منتجع بريرا العزيزية.
  • منتجع دانا.
  • كذلك منتجع المينا.
  • منتجع وسبا هدب الخبر.
  • ثم منتجع توليب.
  • منتجع غولدن توليب.

أسعار القوارب في كورنيش الخبر

شاهد أيضًا:التقديم على وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية رابط وشروط التقديم.

أسعار المنتجعات الشاطئية في شاطئ الخبر

بعد الحديث عن أسعار القوارب في كورنيش الخبر، سنتعرف فيما يلي على أسعار المنتجعات  على شاطئ الخبر. التي تبدأ من 70.359 ريال سعودي، وحتى 400 ريال سعودي غير شاملة النشاطات مثل الرحلات البحرية بالقوارب، أو ممارسة نشاط ركوب الأمواج، أو استئجار الجت سكي.

مع العلم أن الأسعار الواردة أعلاه تختلف بحسب الموسم السياحي، بالإضافة إلى أسعار المنتجع والذي يتم تحديدها وفقًا للخدمات المقدمة من المنتجع للزوار.

منتجعات شاطئ الخبر

أسعار وأماكن تأجير الشاليهات على شاطئ الخبر

تبدأ أسعار استئجار الشاليهات في شاطئ الخبر حوالي من 250 ريال سعودي، وحتى 4000 ريال سعودي لليلة الواحدة. علمًا أنه تختلف الأسعار بحسب المنتجعات ومن أبرزها:

منتجع بريرا الخبر

يقدم المنتجع أفضل شاليهات على شاطئ الخبر ذات الأربع نجوم. بالإضافة إلى موقعه الرائع القريب من خليج نصف القمر، على بعد 15 كم من مطار الملك فهد الدولي. ويوفر غرف أنيقة مع حمامات مميزة ومستلزمات حمام مجانية، ومراكز اللياقة البدنية، والمسابح الخارجية، وخدمات تأجير القوارب. وتبدأ الأسعار من 700 ريال سعودي لليوم الواحد.

منتجع هوليدي إن نصف القمر الخبر

يتميز المنتجع بغرف مكيفة للزوار، والتي تم تصميمها على الطراز الحديث مع نوافذ طويلة ممتدة من الأرض حتى السطح مطلة على شاطئ الخبر. كما يقدم مجموعة مميزة من المرافق كالمسابح، والمطاعم، والمقاهي وغيرها. وتبدأ الأسعار من 389 ريال سعودي لليوم الواحد.

منتجع أمواج في الهاف مون الخبر

يوفر المنتجع غرف وأجنحة راقية مع فناء أو شرفة رائعة مطلة على شاطئ الخبر مع خدمة إيجار القوارب. بالإضافة إلى حمام خاص مزود بمستلزمات الاستحمام ومطبخ صغير مع ميكروويف وغيره من مستلزمات الطبخ. كما يوفر مسبح خارجي أنيق للسباحة والاسترخاء على المقاعد المخصصة. وتبدأ الأسعار فيه من 4000 ريال سعودي لليوم الواحد.

فندق أجنحة جولدن توليب الخبر

يوفر المنتجع غرف أنيقة ومميزة والتي تحتوي على حمام خاص مزود بحوض استحمام، وأردية استحمام فاخرة. كما يوفر شاشة تلفزيون، وتكييف، وغلاية. بالإضافة إلى مرافق مميزة كالمسابح، والمطاعم التي تتميز بالمأكولات العالمية الشهية. وموقف سيارات مجاني فضلًا عن تأجير القوارب في شاطئ الخبر. وتبدأ الأسعار فيه من 400 ريال سعودي لليوم الواحد.

نزل البحر

يوفر نُزل البحر على شاطئ الخبر شاليهات أنيقة ورخيصة، تحتوي جميعها على حمامات خاصة، مع مناطق مخصصة للجلوس والاستجمام، ومواقف سيارات مجانية. بالإضافة إلى مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها من وسائل الراحة التي تبدأ أسعارها من 250 ريال سعودي لليوم الواحد.

شاهد أيضًا:أفضل عروض شاشات اليوم الوطني 92 في السعودية.

في الختام وبعد أن تحدثنا عن أسعار القوارب في كورنيش الخبر، وأفضل المنتجعات وأسعارها. نتمنى لكم قضاء عطلة صيفية سعيدة على شاطئ الخبر، والقيام بكافة النشاطات والهوايات المائية المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *