أسعار باقات اتصالات الإمارات

أسعار باقات اتصالات الإمارات ما هي؟ وما هي أبرز عروض شركة اتصالات الإمارات للمكالمات والإنترنت؟ وأيضًا، ما هي طرق تفعيل باقات اتصالات الإمارات؟ وما هي طرق إلفاء تفعيلها؟

هذا ما سنعرفه في مقالتنا هذه. والّتي سنوضّح فيها أسعار باقات اتصالات الإمارات. وأبرز مزايا هذه الباقات. وأخيرًا، سنعرض لكم طرق تفعيل وإلغاء تفعيل هذه الباقات. ابقوا معنا.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة رقم هاتفي في اتصالات الإمارات

مقالات ذات صلة

أسعار باقات اتصالات الإمارات

نورد لكم فيما يلي أسعار باقات اتصالات الإمارات:

أسعار باقات اتصالات الإمارات اليومية

توفر هذه الباقات الوصول إلى كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي. أسعار باقات اتصالات الإمارات اليومية هذه هي:

  • 2 درهم سعر باقة تواصل اجتماعي يومية سعتها 120 ميغا بايت.
  • 3 دراهم سعر باقة تواصل اجتماعي يومية سعتها 200 ميغا بايت.
  • بالإضافة إلى ذلك، 4 دراهم سعر باقة تواصل اجتماعي يومية سعتها 300 ميغا بايت.

اسعار باقات اتصالات الإمارات الاسبوعية

  • 28 درهم سعر باقة بيانات أسبوعية حجمها 75 ميغا بايت.
  • 80 درهم سعر باقة بيانات أسبوعية حجمها 150 ميغا بايت.
  • 09 درهم سعر باقة بيانات أسبوعية حجمها 250 ميغا بايت.
  • بالإضافة إلى ذلك، 14 درهم سعر باقة بيانات أسبوعية حجمها 500 ميغا بايت.

أسعار باقات اتصالات الإمارات الشهرية

يمكنك هنا الحصول على بيانات للاتصالات والإنترنت على حدٍّ سواء. مدة صلاحية هذه الباقات 28 يوم، وهي على نوعين: النوع الأول من الباقات يشمل الباقات التي تتجدد تلقائيًّا دون الحاجة إلى إعادة اشتراكك فيها. وتتراوح أسعار باقات اتصالات الإمارات هذه ما بين 30 إلى 60 درهم إماراتي. أبرز هذه الباقات هي:

  • باقة 500 ميغا بايت وسعرها 30 درهم
  • 1 غيغا بايت وسعرها 50 درهم.
  • 3 غيغا بايت وسعرها 100 درهم.
  • 6 غيغا بايت وسعرها 150 درهم.
  • بالإضافة إلى ذلك، 10 غيغا بايت وسعرها 200 درهم.

أما النوع الثاني، فهو يُدعى (بيانات لمدة واحدة). وهذا النوع من الباقات لا يتجدّد تلقائيًّا خلافًا للنّوع الأوّل. ولكن، يمكنك الاشتراك في هذه الباقات مرّةً أخرى إذا أردت ذلك. وأبرز باقات اتصالات الإمارات التي لا تتجدّد تلقائيًّا هي:

  • باقة 75 ميغا بايت مخصصة للبيانات على اختلاف أنواعها (انترنت، تواصل اجتماعي، مكالمات …إلى آخره). ثمن هذه الباقة 40 درهم.
  • وأيضًا، توجد باقة أخرى مخصصة للبيانات، سعتها 150 ميغا بايت، وثمنها 60 درهمًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، الباقة الشهرية المخصصة للتواصل الاجتماعي فقط. سعة هذه الباقة 150 ميغا بايت. ثمن هذه الباقة هو 40 درهم.
  • باقة البيانات اليومية للمواقع الاجتماعية: سعتها 250 ميغا بايت وثمنها 60 درهم.

قد يهمك: كيفية معرفة الرصيد في اتصالات الإمارات

أسعار باقات اتصالات الإمارات المنوعة

بالإضافة إلى ذلك، توفر باقات اتصالات الإمارات المنوعة عددًا محدّدًا من دقائق المكالمات الّتي يمكنك إجراؤها. وأيضًا، تمنحك هذه الباقات حجمًا ثابتًا من بيانات التّواصل الاجتماعي للاستهلاك. أبرز باقات اتصالات الإمارات المنوّعة هي:

  • باقة Pinoy، والتي تمنحك 20 دقيقة مكالمات محلية مع 20 دقيقة مكالمات دوليّة إلى الفلبّين حصرًا. وأيضًا يمكنك الحصول 250 رسالة SMS و210 دقيقة مكالمات مجانية. ولكن، لن تكون قادرًا على الاستفادة من ال 210 دقيقة مكالمات هذه إلّا في حال كانت هذه المكالمات إلى أشخاص مشتركين بباقة Pinoy أيضًا. سعر هذه الباقة هو 20 درهم في الأسبوع. يمكنك الاشتراك في باقة بينوي عن طريق تطبيق اتصالات الإمارات على الإنترنت. أو يمكنك ذلك من خلال إرسال كلمة pinoy إلى الرقم 1012.
  • بالإضافة إلى ذلك، باقة كومبو: والتي تمنحك 2 جيجا بايت إنترنت. إضافةً إلى 140 دقيقة اتصالات مرنة يمكنك إجراؤها مع أيّ رقم داخل الإمارات أو خارجها. ولكن، إذا كان رقم هاتفك يبدأ ب 600 سيكون مستثنىً من هذا العرض. ثمن هذه الباقة هو 105 درهم شهريًّأ.
  • بالإضافة إلى ذلك، الباقة المنوعة التي تمنحك 6 جيجا بايت مع 200 دقيقة مكالمات لمدة 28 يوم مقابل 173.25 درهم. ولكن، كما في باقة كومبو، فإن الأرقام الّتي في بدايتها 600 مستثناة من هذا العرض. وأيضًا، لن تكون قادرًا على استخدام بيانات الإنترنت إلا في داخل دولة الإمارات حصرًا. وعندما تنتهي مدّة صلاحية الباقة (28 يومًا) سيتمّ تجديدها بشكلٍ تلقائيّ. يمكنك الاطّلاع على الجهات الدوليّة الّتي يمكنك إجراء المكالمات إليها.

أسعار باقات اتصالات الإمارات لمكالمات الإنترنت

توجد باقتان رئيسيتان من باقات اتصالات الإمارات يمكنك الاشتراك بهما من أجل إجراء مكالمات الإنترنت. وهما:

  • الباقة اليومية: ثمنها 5 دراهم، وسعتها 1 جيجا بايت. للاشتراك بهذه الباقة اتصل بالكود *100*20#. أو يمكنك الاشتراك عبر تطبيق اتصالات الإمارات. والّذي يمكنك استخدامه أيضًا لإلغاء الاشتراك في هذه الباقة.
  • بالإضافة إلى ذلك، الباقة الشهرية وهي توفّر 250 ميجا بايت في اليوم الواحد لإجراء المكالمات. ثمن هذه الباقة 50 درهمًا.

باقات الانترنت

تابع أيضًا: شرح برنامج ماي اتصالات الامارات كيفية تحميل برنامج My Etisalat UA

أسعار باقات e-life

توفّر هذه الباقات سرعة انترنت فائقة تمكّنك من تصفّح الانترنت بأسرع ما يمكن. وأيضًا، يمكنك توزيع أجزاء من هذه الباقة على الأشخاص الّذين تريدهم. أضف إلى سرعة الانترنت الفائقة إمكانية إجراء المكالمات مع الهواتف الأرضية بشكل مجّاني بالكامل. إضافةً إلى مشاهدة مجموعة القنوات التلفزيونية الّتي تحب. يمكنك تفعيل هذه الباقة المميزة من باقات اتصالات الإمارات على أي جهازٍ كان (هاتف محمول، تلفاز، راوتر…إلى آخره). يمكنك الاطّلاع على أسعار باقات اتصالات الإمارات e-life ومزايا كل باقة من هذه الباقات عبر رابط الموقع الرسمي.

باقة اي لايف من باقات اتصالات الإمارات

أحدث عروض أسعار باقات اتصالات الإمارات

في سعيها للهيمنة على سوق الاتصالات الإماراتية. أتاحت شركة اتصالات الإمارات مجموعة من العروض على المكالمات والانترنت هذا العام. أبرز عروض باقات اتصالات الإمارات لعام 2022 هي:

  • باقة ال 120 درهم: والتي تمنحك عددًا لامحدودًا من دقائق المكالمات. بالإضافة إلى 100 ساعة انترنت.
  • باقة 50 جيجا بايت انترنت محلي مع 2 جيجا بيانات مقابل 600 درهم.
  • بالإضافة إلى ذلك، باقة 13 جيجا بايت بيانات مع عشر ساعات انترنت مع 400 دقيقة مكالمات لأي جهةٍ كانت مقابل 200 درهم.

وغيرها الكثير الكثير من عروض باقات Etisalat التي من المتوقّع ان تزداد في العام المقبل.

شاهد أيضًا: رقم اتصالات الامارات خدمة العملاء

كيف يمكنني تفعيل باقات اتصالات الإمارات

توجد العديد من الطّرق الّتي يمكنك تفعيل باقات اتصالات الإمارات من خلالها. وهي:

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في باقات اتصالات الإمارات

ببساطة مطلقة، يمكنك إلغاء اشتراكك في أي باقة من باقات اتصالات الإمارات. أو في أي عرضٍ آخر عن طريق إرسال رسالة نصية تحوي عبارة (B all) إلى 7726. ولكن، سيكون عليك دفع ثمن هذه الرّسالة النصية.

أخيرًا، نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا الّتي استعرضنا فيها أسعار باقات اتصالات الإمارات. وأيضًا، بينا أبرز هذه العروض وطرق تفعيلها. بالإضافة إلى طرق إلغاء الاشتراك فيها في حال أردت ذلك. برأيك، أي باقةٍ من تلك الباقات ستحظى في المستقبل بأكبر عددٍ من المشتركين. وأيضًا، ما هي باقات اتصالات الإمارات الّتي سيتمّ استحداثها في 2023. ختامًا، لا تنس زيارة موقعنا للاطّلاع على كل ما يهمك معرفته حول شركة اتّصالات الإمارات. وإلى لقاءٍ قريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *