أسعار تذاكر الدخول للغابة الصغيرة Little jungle في الكويت وأوقات العمل فيها

أسعار تذاكر الدخول للغابة الصغيرة، نعرفوا من خلال موقع خليجي على أسعار جميع التذاكر للدخول إلى الغابة الصغيرة Little jungle في دولة الكويت والتي يهتم بزيارتها أعداد كبيرة من المواطنين والسياح من داخل الكويت وخارجها فإذا كنت من محبي مشاهدة الحيوانات ومراقبتها عن كثب والاستمتاع بمشاهدة العروض المسرحية للحيوانات المدربة تابع معنا حيثُ سنقدم لك الدليل الشامل لزيارة الغابة الصغيرة في الكويت وأسعار جميع التذاكر المتاحة في الغابة وكذلك أوقات العمل التي يمكن خلالها الذهاب لزيارة الغابة وأماكن بيع التذاكر وبالإضافة إلى الموقع التفصيلي للغابة ومعلومات الاتصال بإدارة الغابة وموعد افتتاح الغابة وأسعار تذاكر الدخول وكيفية شرائها من الإنستقرام.

أسعار تذاكر الدخول للغابة الصغيرة Little jungle في الكويت

سعر تذاكر الدخول للغابة الصغيرة Little jungle في الكويت 2022، سعر تذكرة الدخول للشخص الواحد هو 2.5 دنانير كويتية أي ما يعادل 8.03 دولار أمريكي وهو سعر مناسب جدا بالنسبة للمميزات العديدة والموجودة في هذه الغابة وكما أن سعر تذكرة الدخول للأطفال هو مجاني تماما ولأصحاب الاحتياجات الخاصة أيضاً إذ تم إعفاؤهم من دفع ثمن تذكرة الدخول ومن الجدير بالذكر أنَّ هنالك المزيد من التذاكر والتي يمكن شراؤها من الغابة الصغير للاستمتاع بالمزيد من الخدمات الإضافية مثل ركوب الحيوانات ووسائط النقل الصغيرة لسهولة التنقل داخل الغابة وفيما يلي إليكم جميع التذاكر المتاحة داخل الغابة الصغيرة في الكويت وسعر كل منها:

  • تذكرة الدخول: 2.5 دينار كويتي.
  • ثم تذكرة ركوب البوني (فصيلة أحصنة صغيرة الحجم): 2 دينار كويتي.
  • ومن ثم تذكرة ركوب الجمل: 2 دينار كويتي.
  • وثم تذكر ركوب التوك توك (عربة نقل صغيرة بثلاث عجلات): 10 دينار كويتي.
  • ثم تذكرة ركوب الدراجة الهوائية: 3 دينار كويتي.
  • ومن ثم تذكرة ألعاب الأطفال تحت سن 18 سنة: 3 دينار كويتي.

اقرأ أيضا: رابط وطريقة حجز موعد تطعيم الإنفلونزا الموسمية في الكويت

مقالات ذات صلة

أوقات العمل في الغابة الصغيرة Little jungle في الكويت

أوقات العمل في الغابة الصغيرة Little jungle في الكويت 2022، تبدأ أوقات العمل من الساعة الرابعة مساءً وحتى التاسعة مساءً في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم السبت العطلة الأسبوعية للغابة. ومن الجدير بالذكر هنا أن أوقات العمل في الغابة قد تتأثر بأوقات العطل والإجازات الرسمية في دولة الكويت. والتي تعطل خلالها الغابة أيضاً. ويتم تعليق العمل حتى انتهاء العطلة أو الإجازة الجارية. ولذلك يجب التأكد من أنَّ موعد الزيارة لا يتعارض مع موعد أحد العطلات الرسمية في الكويت قبل تحديد الوقت المقرر لزيارة الغابة.

أماكن بيع تذاكر الدخول للغابة الصغيرة Little jungle في الكويت

أماكن بيع تذاكر الدخول للغابة الصغيرة Little jungle في الكويت، يتم بيع تذاكر الدخول داخل الغابة في الأماكن المخصصة والتي تقع على البوابة الرئيسية. وبالنسبة لتذاكر ركوب البوني فيتم بيعها بالقرب من حظيرة الأحصنة. وأما تذاكر ركوب الجمل فيتم بيعها بجانب ساحة الجمال في الغابة. وكما يتم بيع تذاكر ركوب الدراجات الهوائية والتوك توك في الكوة الواقعة في ساحة كراج آليات النقل. وكذلك يتم بيع تذاكر ألعاب الأطفال في كوة التذاكر الواقعة أمام مركز الألعاب.

موقع الغابة الصغيرة في الكويت

موقع الغابة الصغيرة في الكويت، تقع الغابة في مدينة الكويت العاصمة وتحديدا على طريق جاسم محمد الخرافي الدائري السادس. في منطقة الصليبية بجانب ممشى الصليبية في منطقة بعيدة قليلا عن المناطق السكنية في المدينة. حيثُ تم إنشاء الغابة الصغيرة في منطقة مناسبة لاحتضان مختلف أنواع الحيوانات البرية والأليفة في بيئة هادئة ونقية. نظرا لأن الحيوانات قد تسبب الإزعاج في المناطق السكنية المزدحمة. بالإضافة إلى أنَّ جو الغابة البعيد عن السكان والمباني السكنية يعتبر أكثر ملائمة لجميع أنواع الحيوانات.

قد يعجبك أيضا: أماكن بيع شاي الماتشا في الكويت

موقع الغابة الصغيرة في الكويت
موقع الغابة الصغيرة في الكويت

الاتصال بالغابة الصغيرة Little jungle في الكويت

الاتصال بالغابة الصغيرة Little jungle في الكويت، يتم الاتصال مع إدارة الغابة الصغيرة في الكويت من خلال رقم خدمة العملاء أو رقم الفاكس. وذلك لطرح الاستفسارات أو السؤال عن مواعيد الزيارة أو حجز تذاكر الدخول بشكل مسبق. وفيما يلي إليكم رقم هاتف خدمة العملاء في الغابة الصغيرة وكذلك رقم الفاكس:

  • رقم هاتف خدمة عملاء الغابة الصغيرة في الكويت: 23902635-24670044.
  • خدمة عملاء الغابة الصغيرة في الكويت رقم الفاكس: 23902020-24670044.

افتتاح الدخول للغابة الصغيرة Little jungle

افتتاح الدخول للغابة الصغيرة Little jungle، تم افتتاح حديقة حيوانات الغابة الصغيرة Little jungle في مدينة الكويت العاصمة في يوم الثلاثاء المصادف لتاريخ 12 أبريل من السنة الحالية 2022مـ. أي أنَّ الغابة لا تزال حديثة الافتتاح. ولكن مع ذلك لقد نجحت بالفعل في استقطاب عدد كبير جداً من الزوار من داخل وخارج الكويت من المواطنين والسياح. وذلك خلال فترة زمنية قياسية ويعود الفضل في ذلك للبيئة الخلابة التي تتمتع بها الغابة. والتنوع الكبير في أصناف الحيوانات والطيور والتي يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدتها أثناء جولتهم في الغابة. وبالإضافة إلى وسائل النقل المؤمنة والخيارات الواسعة من الفعاليات الترفيهية. والتي لاقت استحساناً كبيراً من الزوار. مما جعل كل من يزور الغابة الصغيرة في الكويت يحب أن يعود لزيارتها مجددا لقضاء الأوقات الممتعة واستكشاف المزيد عن أسرار عالم الحيوان.

أسعار تذاكر الغابة الصغيرة Little jungle في الكويت على الانستقرام

أسعار تذاكر الغابة الصغيرة Little jungle في الكويت على الإنستقرام، يتم شراء تذاكر دخول الغابة الصغيرة على الإنستقرام بنفس السعر الأساسي 2.5 دينار كويتي. وذلك لحجز التذاكر بشكل مسبق قبل الذهاب إلى الغابة. ويتم ذلك من خلال مراسلة الحساب الرسمي التابع للغابة الصغيرة في الكويت على موقع الإنستقرام (littlejunglekw). وطلب حجز التذاكر إلكترونيا.

إليك أيضا: التأمين الصحي أونلاين الكويت

أسعار تذاكر الغابة الصغيرة Little jungle في الكويت على الانستقرام
أسعار تذاكر الغابة الصغيرة Little jungle في الكويت على الانستقرام

 

أسعار تذاكر الدخول للغابة الصغيرة، في هذا المقال جميع أسعار التذاكر المتاحة في الغابة الصغيرة بالكويت وأنواع التذاكر وقيمة كل منها وكذلك أسعار التذاكر الإضافية والتي يتم شراؤها من داخل الغابة بالإضافة إلى أماكن بيع التذاكر وأوقات العمل الذي تفتح فيه الغابة باب الزيارة لاستقبال المواطنين والسياح العرب والأجانب وبالإضافة إلى موقع الغابة ومعلومات الاتصال بإدارة الغابة للاستفسار عن جميع الأسئلة قبل الذهاب لزيارة الغابة وكذلك طريقة شراء التذاكر من الإنستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *