أسعار تذاكر دخول القرية الفرنسية في دبي

أسعار تذاكر دخول القرية الفرنسية في دبي، حيث تعد هذه القرية من أهم وأفضل المناطق الترفيهية والسياحية الموجودة ضمن دبي في الإمارات العربية المتحدة. كما أنها أحد أجزاء ريفرلاند دبي الذي يحتوي على العديد من المناطق الترفيهية المميزة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تصميم هذه القرية يتسم بالطابع الأوروبي الذي كان سائدًا في القرن السابع عشر. إذ تتضمن عددًا من المطاعم، المقاهي، والمراكز التجارية المميزة. لذلك سنتعرف في مقالنا هذا عبر خليجي على كافة التفاصيل المتعلقة بالقرية الفرنسية في دبي ورسوم الدخول إليها. كما سنتعرف على أبرز المتاجر والمطاعم الموجودة فيها.

شاهد من هنا: اسعار تذاكر حفل صناع الأمل في دبي

أسعار تذاكر دخول القرية الفرنسية في دبي

لا يوجد أسعار لتذاكر دخول القرية الفرنسية في دبي، إذ أن الدخول مجاني للكبار والصغار. ولكن ينبغي على الزائر أن يدفع رسم موقف السيارة فقط، والذي يبلغ 20 درهمًا إماراتيًا. كما أن الدخول لا يتطلب حجزًا مسبقًا، أي يمكنك أن تزور القرية متى شئت خلال أوقات العمل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار المطاعم، المقاهي والمراكز التجارية منافسة ومدروسة لتناسب إمكانيات المواطنين والسياح، وتشجعهم على زيارة القرية بشكل مستمر.

أسعار تذاكر دخول القرية الفرنسية في دبي
اقرأ أيضًا: كيفية حجز تذاكر ونترلاند الكويت.

متاجر ومطاعم القرية الفرنسية في دبي

بعد أن علمنا أنه لا يوجد أسعار لتذاكر دخول القرية الفرنسية في دبي، سنتعرف على أشهر المتاجر والمطاعم التي ستجدها عند دخولك القرية. على سبيل المثال:

  • جاليري ون: متجر يبيع الهدايا التذكارية كتلك المصنوعة يدويًا.
  • فيل جود: متجر متخصص ببيع الأحذية الطبية، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل والعطور.
  • باسكال تيبير: هو مخبر يبيع الخبز الفرنسي والحلويات بمختلف أنواعها.
  • ستاربكس: وهو علامة تجارية مشهورة عالميًا خاصة بالقهوة والمشروبات الساخنة.
  • كما يوجد فرع لماكدونالدز أحد أشهر مطاعم الوجبات السريعة على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر دخول قصر الحصن في أبو ظبي.

اقرأ أيضًا: مواعيد دوام القرية الفرنسية في دبي

الأسئلة الشائعة

ما هي أوقات عمل القرية الفرنسية؟

تفتح القرية من الساعة 11 صباحًا وحتى 11 مساءً، وذلك منذ يوم السبت حتى الأربعاء. كما تفتح منذ الساعة 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

ما هو رقم التواصل مع القرية الفرنسية؟

يمكن التواصل معها عبر الرقم 8002629464.

في الختام نكون قد قدمنا لك كافة التفاصيل المتعلقة بالقرية الفرنسية ورسوم الدخول إليها. كما تعرفنا على أبرز المتاجر والمطاعم الموجودة فيها. لذلك إذا كنت بحاجة أية معلومات حول هذا الموضوع سيكون مقالنا هو أفضل دليل لك.