أسعار تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض 1445

أسعار تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض واحدة من أهم المواضيع التي تهم الكثير من المواطنين السعوديين في الوقت الحالي. حيث يعد مهرجان اوتلت إحدى أعظم الفرص في حياة كل مهتم بالأزياء في السعودية. فمن العلامات التجارية البارزة حول العالم إلى الخصومات الرهيبة على المنتجات ومستحضرات التجميل، تنطوي كل هذه الأشياء الرائعة ضمن مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض. كما وفي حال أردت إلقاء نظرة شاملة حول موعد وموقع مهرجان اوتلت في السعودية بالإضافة إلى طريقة حجز التذاكر أو التواصل مع إدارة المهرجان. إذًا سيوفر لك مقالنا هذا عبر خليجي ما تبحث عنه من معلومات بشكل مؤكد.

أسعار تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض

يرغب العديد من المواطنين السعوديين بالتعرف على أسعار تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض. ففي الوقت الحالي، تستضيف المملكة العربية السعودية أحد أكبر مهرجانات التسوق ضمن العاصمة السعودية الرياض. كما وتعمل السعودية على جمع الكثير من متاجر العلامات التجارية العالمية والمحلية ضمن هذا المهرجان. نتيجة لذلك يبحث الكثير من المواطنين السعوديين الآن عن أسعار تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض، والتي تشمل:

  • يبلغ سعر تذكرة مهرجان اوتلت للتسوق من فئة VIP قرابة 400 ريالًا سعوديًا. كما وتتضمن ميزات هذه التذكرة إمكانية إدخال أربعة أشخاص على الأكثر بالإضافة إلى الدخول إلى قسم سنيك مي وصف السيارات ضمن المواقف.
  • بينما يبلغ سعر تذكرة مهرجان اوتلت للتسوق من فئة VVIP قرابة 600 ريالًا سعوديًا. كذلك الأمر وتزيد ميزات هذه التذكرة عن ميزات تذكرة VIP بإمكانية الوصول إلى لاونج استقبال الزوار بالإضافة إلى إمكانية طلب توصيل المشتريات إلى السيارة.

شاهد أيضًا: شروط الحصول على التأشيرة التعليمية الجديدة 1445.

موعد مهرجان اوتلت للتسوق في السعودية

كما ويتساءل الكثير من المهتمين بأسعار تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض حول موعد وتوقيت هذا المهرجان. وفي واقع الأمر فقد حددت المملكة العربية السعودية موعد مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض في يوم السبت الموافق لتاريخ الأول من شهر تشرين الأول لعام 2022 ميلادي. كذلك الأمر ويقابل هذا اليوم تاريخ 5 من شهر ربيع الأول لعام 1445 للهجرة. بينما أوضحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية امتداد مهرجان اوتلت للتسويق حتى يوم الجمعة الموافق لتاريخ 14 تشرين الأول 2022 ميلادي والمقابل لتاريخ 18 ربيع الأول 1445 للهجرة. أما بالنسبة إلى توقيت مهرجات اوتلت في السعودية، فقد أوضحت الهيئة المسؤولة أنه ممتد من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل في كل يوم من أيام المهرجان.

شاهد أيضًا: موعد معرض الكتاب في الرياض 2022.

موعد مهرجان اوتلت للتسوق في السعودية
موعد مهرجان اوتلت للتسوق في السعودية

موقع مهرجان اوتلت في السعودية

بينما وعند الحديث عن أسعار تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض، سيهتم العديد من المواطنين السعوديين بالتعرف على موقع هذا المهرجان بالتحديد. كما وفي الحقيقة تقيم المملكة العربية السعودية مهرجان اوتلت في حي الرحاب ضمن العاصمة السعودية الرياض. كذلك الأمر وقد أوضحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية فتح باب الحضور والمشاركة لجميع المواطنين السعوديين الذين سبق وأن حجزوا تذكرة.

شاهد أيضًا: كم تبلغ غرامة نقل الحطب المحلي في السعودية.

شروط حضور مهرجان اوتلت في الرياض

كذلك الأمر وبالإضافة إلى أسعار تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض، يهتم الكثيرون بشروط الحضور ضمن المهرجان. إذ أوضحت أوضحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية شروط الحضور ضمن مهرجان اوتلت على الشكل التالي:

  • عدم تحمل الجهات المنظمة للمهرجان أي اختلالات صحية للزوار ضمن المهرجان.
  • عدم تحمل الجهات المنظمة للمهرجان أي حالات سرقة أو فقدان للزوار أو أغراضهم ضمن المهرجان.
  • السماح بدخول الأطفال حتى عمر 12 عامًا من دون الحاجة إلى حجز تذكرة.
  • تمتع الجهات المنظمة للمهرجان بحق طرد أي مواطن يخل بالأمن أو يصدر عنه تصرف غير لائق.
  • تمتع الجهات المنظمة للمهرجان بحق التقاط الصور والمقاطع التصويرية للزوار ضمن المهرجان ونشرها.
  • عدم إمكانية استرداد التذكرة أو رسومها بعد حجزها.
  • تمتع الجهات المنظمة للمهرجان بحق طرد المتأخرين عن الفعاليات.
  • تمتع الجهات المنظمة للمهرجان بحق تفتيش الزوار ومقتنياتهم قبل السماح لهم بالدخول.
  • إمكانية استرداد التذكرة في حال إلغاء أو تغيير الجهات المنظمة للمهرجان لموعد الفعالية.
  • تمتع الجهات المنظمة للمهرجان بحق مصادرة الأدوات والعدد التي تراها خطيرة أو مؤذية.

حجز تذاكر مهرجان اوتلت في الرياض

كما وبعد التعرف على أسعار تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض، لا بد من أن تهمك طريقة حجز التذاكر. نتيجة لذلك فقد أوضحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية طريقة حجز تذاكر مهرجان اوتلت في الرياض إلكترونيًا، والتي تشمل الخطوات التالية:

  1. اتجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة عيشها.
  2. انقر على زر “اشتر التذاكر” من قائمة الخدمات ضمن الصفحة الإلكترونية.
  3. سينقلك موقع عيشها إلى الصفحة الإلكترونية الخاصة بتحميل تطبيق Parkyy للحجوزات.
  4. بعد تثبيت التطبيق افتحه ثم انقر على خيار “تذاكر مهرجان اوتلت في الرياض”.
  5. انقر على زر “شراء التذاكر” بعد تحديد طبيعة التذكرة التي تود شرائها.
  6. انقر على خيار “أوافق على الشروط والأحكام”.
  7. املأ البيانات المطلوبة ثم سدد إلكترونيًا سعر التذكرة.

شاهد أيضًا: أسعار جوالات سامسونج في السعودية 2022.

فعاليات مهرجان اوتلت في السعودية

كذلك الأمر ويرغب العديد من المواطنين السعوديين في التعرف على فعاليات وأسعار تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض. حيث عملت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على تنويع فعاليات هذا المهرجان ثم ملائمة التذاكر مع رسوم الاشتراك. نتيجة لذلك تتضمن فعاليات مهرجان اوتلت في السعودية النشاطات التالية:

  • أنشطة خاصة بالعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والتي أوضحت وصول التخفيضات ضمنها إلى نسبة 70%.
  • أنشطة بيع وشراء الماركات التجارية المتعارفة على نطاق عالمي ودولي، والتي أوضحت هيئة الترفيه السعودية بلوغ أعدادها قرابة 1500 ماركة.
  • طيف واسع من أسواق الوجبات الخفيفة والسريعة والمقاهي الشعبية بالإضافة إلى المطاعم الراقية أيضًا.
فعاليات مهرجان اوتلت في السعودية
فعاليات مهرجان اوتلت في السعودية

رابط حجز تذاكر مهرجان اوتلت في الرياض

كما ومن الممكن التعرف على أسعار تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض ثم حجز تذكرة بشكل سريع ومباشر عن طريق رابط محدد. حيث أوضحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية جاهزية رابط حجز تذاكر مهرجان اوتلت في السعودية على الدوام لإيصال المستخدم بأسرع الطرق إلى موقع الحجز. بالإضافة إلى ذلك فقد بذلت هيئة الترفيه السعودية كافة جهودها لتوفير الدعم التقني للمستخدمين وتقديم النصائح للحجز والتسجيل الإلكتروني.

شاهد أيضًا: طريقة التسجيل في منح الأرض السعودية المقدمة من وزارة الشؤون البلدية 1445.

طرق التواصل مع مهرجان اوتلت في الرياض

كذلك الأمر ومن الممكن التواصل مع إدارة المهرجان للاستفسار عن أسعار تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض أو أي تفاصيل أخرى تخص المهرجان. حيث يمكن للراغبين في التواصل مع إدارة مهرجان اوتلت في الرياض اللجوء إلى الطرق التالية:

  • التوجه بشكل مباشر وشخصي إلى إدارة مهرجان اوتلت ضمن حي الرحاب في العاصمة السعودية الرياض.
  • التواصل مع إدارة مهرجان اوتلت هاتفيًا من خلال الاتصال على الرقم 8002444010.
  • الاتجاه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لإدارة مهرجان اوتلت في السعودية.

وفي ختام مقالنا حول أسعار تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض، نأمل أن نكون قد وفقنا في إلقاء الضوء على مهرجان اوتلت للتسوق بمختلف تفاصيله. حيث يشكل هذا المهرجان فرصة ثمينة لجميع محبي التسوق والحصول على أفضل الخصومات مع التمتع بالماركات العالمية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *