أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض

أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض، وكيفية حجز تذكرة فيها مع تثبيت موعد رسمي للزيارة، من المواضيع التي تتصدر محركات البحث في السعودية في الوقت الحالي. وذلك منذ افتتاح موسم الرياض، وانطلاق الفعاليات المنتشرة في كافة الأقسام والمناطق التي يضمها موسم الرياض. إذ يعتبر موسم الريـاض من أبرز المهرجانات الترفيهية العالمية، التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه والمركز الوطني للفعاليات القائمة في المملكة العربية السعودية. ومن الجدير بالذكر أطلقت الهيئة شعارًا رسميًا يمثل موسم الرياض لهذا العام، وهو (فوق الخيال)، لتجسيد المعنى الحقيقي للأجواء الخيالية التي سيشهدها الموسم. لذا سيقدم فريق خليجي لهذا اليوم مقالًا يوضح فيه فعاليات موسم الرياض وأسعار التذاكر المتاحة فيه بشكل عام مع التركيز على مطاعم المربع وأسعار التذاكر فيه بشكل خاص.

أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض

تتراوح أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض لهذا العام 2023 ميلادي وسطيًا بين 200 ريال سعودي و500 ريال سعودي، وهذه تكلفة دخول الشخص الواحد. لكن تختلف هذه التكلفة باختلاف نوع المطعم والخدمات التي يقدمها، بالإضافة إلى تنوع الأطعمة والوجبات والنكهات، وكذلك فعاليات المربع موسم الرياض المتوفرة في تلك السلسلة المكونة من ستة مطاعم ومقهيين.

أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض
أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض

أسعار حجز مطعم كاربون Carbone في موسم الرياض

تقدر قيمة تذكرة دخول الشخص الواحد إلى مطعم كاربون حوالي 300 ريال سعودي. مع العلم يقع المقر الرئيسي لهذا المطعم الإيطالي الأمريكي، في بلده الأصلي إيطاليا. كما يمتلك فروعًا عديدة في كل من نيويورك، ودالاس، وميامي، ولاس فيغاس، وهونج كونج. لكنه سيحجز هذا العام مكانًا استراتيجيًا له على أرض موسم الرياض. حيث سيمتد بالقرب من مركز الملك عبد الله المالي، وذلك في فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن.
كما سيقدم المطعم في موسم الرياض الثالث العديد من الوجبات اللذيذة ذات المذاق الإيطالي الأمريكي. ومن أهم الأصناف التي سيقدمها، سنذكر (سلطة المأكولات البحرية، وLinguini Vongole، وChicken Scarpariello، وVeal Parmesan، وLobster Fra Diavola)، وغيرها الكثير.

أسعار حجز مطعم هولي فووك Ho Lee Fook في موسم الرياض

تقدر قيمة تذكرة الدخول للشخص الواحد إلى مطعم هولي فووك حوالي 300 ريال سعودي. ويجسد مطعم هولي فووك إرث المطبخ الكاتوليكي، إلا أنه يمنح زواره تجربة الضيافة بطابع صيني معاصر. كما أنه يقدم أطباقه الشهية في أوان ذات تراث يوناني عريق ومعاصر.
يضم المينو (قائمة الطعام) على أصناف كثيرة ولذيذة، ونذكر منها (الأنواع المختلفة من المأكولات البحرية، والحساء، واللحوم المشوية، وحلويات شهية، بالإضافة إلى أرز ونودلز، ومقليات ووك).
سيبدأ المطعم باستقبال زواره والمشاركة في فعاليات المربع موسم الرياض منذ اليوم 3 من شهر نوفمبر حتى اليوم 18 من شهر ديسمبر للعام الجاري 2023 ميلادي.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد موسم الرياض 

أسعار حجز مطعم تراتوريا 13 غوبي Trattoria 13 Gobbi في موسم الرياض

أتاح مطعم تراتوريا 13 غوبي خدمة الحصول على تذكرة دخول للشخص الواحد بقيمة 300 ريال سعودي مع العلم يتميز هذا المطعم بتصميمه القديم والعريق الذي يعود إلى ستينيات القرن الماضي. حيث سيقدم طاقم المطعم للزوار وعشاق تذوق الطعام قائمة شهية من أشهر المأكولات الإيطالية، وبنكهات فريدة من نوعها. كما ستبدأ فعاليات المربع موسم الرياض في مطعم تراتوريا في تاريخ 3 من الشهر 11 (نوفمبر) حتى تاريخ 18 من الشعر الأخير 12 (ديسمبر) للعام الجاري.

أسعار حجز مطعم ذا ماين مايفير The Maine Mayfair في موسم الرياض

إن تكلف تذكرة الدخول إلى مطعم ذا ماين مايفير للشخص الواحد حوالي 300 ريال سعودي، كما يمكنك حجز تذكرة عبر تطبيق ذي شفز، مع العلم يشتهر هذا المطعم بتقديم أشهى الأصناف المشهورة عالميًا. كما يتميز الطاقم فيه بصنع المأكولات الشهية بطرق بارعة ومميزة ومذاق لذيذ. كما يضم المنيو على أصناف عديدة وشهية، ونذكر منها (لا كارت، ومقبلات مختلفة باردة وساخنة، عدة أطباق جانبية ورئيسية، بالإضافة إلى الستيك، والمزيد من الحلويات، والكوكتيلات، والمشروبات).

المطاعم والمقاهي في المربع موسم الرياض

تشمل قائمة المطاعم والمقاهي في المربع موسم الرياض للعام الحالي الأسماء التالية:

أسماء مطاعم المربع موسم الرياض

بعد الاطلاع على أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض، سنتعرف على ميزات المطاعم التي تتضمنها منطقة المربع في موسم الرياض فيما يلي:

  • مطعم كاربون: يقع المقر الرئيسي لهذا المطعم الإيطالي، في بلده الأصلي إيطاليا. لكن ستفتح إدارة المعرض فرعًا خاصًا به ضمن مربع موسم الرياض، لأنه يحظى بشعبية كبيرة لما يقدمه من أشهى الأصناف والمأكولات الإيطالية. لذا يتيح لمحبي الطعام الإيطالي الاستمتاع بمذاق الطعام الإيطالي اللذيذ دون الحاجة إلى زيارة إيطاليا.
  • مطعم هولي فووك: أما بالنسبة للمطعم الصيني، فهو يصنع كل سنة في موسم الرياض مجموعة من أشهى المأكولات الصينية المعاصرة. كما يقدم أطباقه ضمن أواني من التراث اليوناني العريق أو المعاصر.
  • مطعم تراتوريا 13 غوبي: كذلك لدينا هذا المطعم الإيطالي بنمطه القديم الذي يعود إلى ستينيات القرن الماضي. حيث سيقدم طاقم المطعم عدة أنماط من أشهى المأكولات الإيطالية، وبنكهات مميزة وفريدة تجذب الزوار والمتذوقين.
  • مطعم ذا ماين مايفير: يتميز هذا المطعم بتقديمه أكثر الأصناف العالمية شهرة، وخاصة تلك التي ذكرتها القصص التي تحدثت عن المدن العالمية الملهمة. كما يشتهر هذا المطعم بصنعه للمأكولات الشهية بطريقة بارعة ومميزة.
  • مطعم ناكاهارا: يتميز مطعم ناكاهارا ياباني بتقديم اللحم البقري الياباني أو ما يعرف باسم (لحم الواقيو). كما يشتهر بصنعه على طريقة الشواء اليابانية المعروفة.
  • مطعم لإكلير دي جيني: أما عن مطعم لإكلير دي جيني الفرنسي، والذي يقدم أشهى المخبوزات وأنواع الكيك على الطريقة الفرنسية، لكن الطاقم يضفي عليها بعض لمساته المبدعة بطريقته الخاصة.

اقرأ أيضًا: دخول موسم الرياض الثالث موسوعة غينيس.

أسماء مقاهي المربع موسم الرياض

كذلك تتضمن فعاليات المربع موسم الرياض إلى جانب المطاعم الفاخرة العالمية، المقاهي الرائعة الكلاسيكية، والتي سوف نذكر أهم التفاصيل عنها فيما يلي:

  • مقهى لا كليفورني: يتميز مقهى لا كليفورني ذو الطابع الفرنسي والشهرة العالمية بتقديم أفضل أنواع المشروبات الفرنسية وأشهى المخبوزات التي تصنع فيها. كذلك فإن المقر الرئيسي لهذا المقهى المشهور عالميًا يعود إلى مدينة كان الفرنسية.
  • مقهى إل باترون لاونج: أما عن مقهى لاونج ذي الطابع الكلاسيكي الشهير، فهو يوفر للزوار أجواء كلاسيكية مميزة وسط تجربة أفضل أنواع السيجار الكوبي.

أوقات فعاليات المربع موسم الرياض

تفتح منطقة المربع في موسم الرياض أبوابها أمام الزائرين منذ الساعة السادسة 6:00 مساءً وحتى الساعة الثانية 2:00 بعد منتصف الليل. وذلك من تاريخ 3/11 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني)، حتى نهاية يوم 18/12 من شهر ديسمبر (كانون الأول) من العام الجاري 2023 ميلادي.

شروط حجز مطاعم المربع موسم الرياض

تشمل شروط حجز مطاعم المربع موسم الرياض ما يلي:

  • يشترط حجز التذاكر وتثبيت موعد الزيارة لمطاعم منطقة المربع في موسم الرياض من خلال تطبيق The Chefz فقط.
  • لا يمكن تجاوز مدة الحجز المسموحة في المطاعم، وهي ساعة ونص فقط.
  • كذلك لا يمكن إلغاء الحجز بعد تثبيته أو المطالبة باسترداد المبلغ بعد دفعه وإتمام عملية الحجز.
  • يجب على الزائر الاطلاع جيدًا على أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض وقيمة التذاكر المتاحة خلال علمية الحجز, حيث من الممكن أن يصبح قابلًا للزيادة بناءً على معايير معينة.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض.

طريقة حجز مطاعم المربع موسم الرياض

يمكن حجز مطاعم المربع موسم الرياض باتباع الخطوات التالية:

  1. ابدأ بتحميل تطبيق (the Chefs) من المتجر الإلكتروني أو عبر أي متصفح.
  2. ثم أدخل اسم مستخدم الحساب الكامل وكلمة المرور الخاصة بدقة حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك بشكل صحيح.
  3. بعدئذ اضغط على أيقونة (موسم الرياض).
  4. ثم انقر على بند (منطقة المربع) من بين المناطق المتاحة ضمن القائمة.
  5. ثم اختر اسم المطعم المرغوب للحجز به.
  6. في الخطوة التالية، انقر على زر (شراء) لمعرفة قيمة التذكرة الخاصة بالمطعم الذي اخترته وإمكانية شرائها.
  7. بعد ذلك حدد عدد الأشخاص الزائرين للموسم.
  8. ثم اكتب الموعد الذي يناسبك بالتاريخ واليوم والساعة في الحقل المخصص لذلك.
فعاليات المربع في موسم الرياض
فعاليات المربع في موسم الرياض

كم تستمر فعاليات المربع في موسم الرياض

من المقرر أن تستمر فعاليات المربع موسم الرياض للعام الجاري 2023 ميلادي حوالي 45 يوم. حيث ستنطلق فعاليات موسم الرياض لأول يوم بتاريخ 3 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني)، ثم ستنتهي في اليوم 18 من شهر ديسمبر (كانون الأول) للعام نفسه 2023 ميلادي. ومن الجدير بالذكر أنه يجب على الزائرين حجز تذاكرهم عبر شبكة الإنترنت أولًا قبل الذهاب إلى موسم الرياض.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض

رابط موقع المربع موسم الرياض

أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن الرابط الرسمي الخاص بموسم الرياض riyadhseason.sa. إذ من خلال هذا الرابط ستتمكن من الولوج إلى الموقع الرسمي لموسم الرياض، والاستفسار عن أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض، وتثبيت الحجز رسميًا. كما يمكنك الاطلاع على كافة فعاليات المربع في موسم الرياض، والخدمات المتاحة في كل قسم من المربع.

تطبيق فعاليات المربع موسم الرياض

يمكنك تحميل تطبيق المخصص لفعاليات السعودية موسم الرياض، للاطلاع على أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض من خلال الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق موسم الرياض على أجهزة الأندرويد من تطبيق غوغل بلاي.
  • تحميل تطبيق موسم الرياض على أجهزة الآيفون من تطبيق أبل ستور.

إلى هنا نختم مقال اليوم والذي عرضنا لكم فيه أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض وفعاليات المربع موسم الرياض. فإذا كانت لديكم رغبة في الانضمام إلى فريق الزوار والمشاركة في الفعاليات المتنوعة والمميزة، يمكنكم حجز موعد ثابت وشراء تذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *