جميع أسماء الممثلين في مسلسل النار بالنار

جميع أسماء الممثلين في مسلسل النار بالنار، حيث يعد هذا العمل من أبرز الأعمال التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك، واتذي يتوقع أن يحصل على نسب مشاهدات عالية. كما أن هذا المسلسل سوري-لبناني مشترك، وتدور قصته حول اللاجئين السوريين في لبنان بتفاصيل جريئة ومتشوقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن طاقم العمل مؤلف من عدد من المشاهير المحبوبين الذين لعبوا أدورًا سابقة لاقت استحسانًا كبيرًا من قبل المشاهدين. لذلك سنتعرف في مقالنا هذا عبر خليجي على أسماء طاقم العمل وأبطال مسلسل النار بالنار. كما سنتعرف على المخرج والمؤلف وعلى قصة المسلسل.

أسماء الممثلين في مسلسل النار بالنار

إليك جميع  أسماء الممثلين في مسلسل النار بالنار، والذين سيؤدون الأدوار الرئيسية في هذا العمل:

  • عابد فهد الذي أثبت قدراته في العديد من الأعمال السورية واللبنانية.
  • كاريس بشار المحبوبة بشكل كبير من قبل الجمهور، لا سيما بعد دورها في مسلسل كسر عضم وستيلتو.
  • زينة مكي .
  • جورج خباز.
  • طوني عيسى.
  • طارق تميم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المسلسل من تأليف رامي كوسا، إخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة الصباح. كما أن المطربة رحمة رياض ستغني تتر هذا المسلسل باسم بدل ماضي.

اقرأ أيضًا: جميع القنوات الناقلة لمسلسل النار بالنار

قصة مسلسل النار بالنار

بعد أن تعرفنا على أسماء الممثلين في مسلسل النار بالنار، يجب أن نعلم أنهم يؤدون أدوارًا جرئية في هذا المسلسل، التي تدور قصته الأساسية حول العنصرية التي يتعرض لها اللاجئون السوريون في لبنان. كما يتناول الصراع الذي يدور بين الطبقات والجنسيات المختلفة، والأعمال التجارية غير الشرعية التي يمارسها بعض الأشخاص.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا العمل يحمل ضمن حلقاته ال30 الكثير من الأحداث الجريئة والمشوقة. كما تم تصويره في أحد الأحياء اللبنانية الشعبية.

قصة مسلسل النار بالنار

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل النار بالنار الحلقة الرابعة

الأسئلة الشائعة

من يغني تتر مسلسل النار بالنار؟

المطربة رحمة رياض وهذا التتر بعنوان بدل ماضي.

كم عدد حلقات مسلسل النار بالنار ومتى سيتم عرضه وأين؟

عدد الحلقات 30، وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك على منصة شاهد وقناة LBC.

في الختام نكون قد تعرفنا على أسماء طاقم العمل وأبطال مسلسل النار بالنار. كما تعرفنا على المخرج والمؤلف وعلى قصة المسلسل. لذلك إذا كنت بحاجة أية تفاصيل حول هذا الموضوع سيكون مقالنا هو أفضل دليل لك.