أسماء شركات الاتصالات في الامارات

أسماء شركات الاتصالات في الامارات، يراود الكثير من الأشخاص الذين يزورون الامارات أسئلة مثل: ما هي أفضل أسماء شركات الاتصالات في الامارات؟ كيف يمكن معرفة العروض والباقات التي تقدمها شَركات الاتصَالات في الامارات؟ كم سعر شريحة اتصالات الامارات؟ ما هي أعلى سرعة إنترنت حققتها شرِكات الاتّصالات في الامارات العربية المتحدة؟ هل يمكن أن تنافس الدول الأوروبية؟

تطورت دول الخليج في السنين العشر الأخيرة بشكل لا يصدق، ولا سيما دولة الامارات العربية. وذلك في جميع مجالات الحياة، بالمعنى الحرفي للكلمة. فأصبحت وجهة ضخمة للسياح من حول العالم. وبالنسبة لمجال الاتصالات في الامارات، فهي تقريبًا الأفضل على المستوى العربي. بجميع مجالات الاتصالات، الخليوية، الأرضية، الإنترنت، البوابات. وكل شيء. لذلك لا تستغرب هذا الإقبال الكبير عليها.

في هذا المقال المتواضع، سنتعرف بدايًة على أسماء شركات الاتصالات في الامارات، ومن ثم سنتكلم على أفضل شركة من بين هذه الشركات. ولن ننسى أن نجيب على بعض الأسئلة التي قد تراود أي شخص يزور الامارات مثل: ما هي أعلى سرعة حققتها شركات الاتصالات في الامارات؟ وكم سعر شريحة الاتصال في الامارات؟ والكثير من المعلومات المهمة. تابعوا إلى النهاية لتعرفوا كل ذلك.

مقالات ذات صلة

أسماء شركات الاتصالات في الامارات

أسماء شركات الاتصالات في الامارات، بعد أن تصل إلى الامارات، الشيء الأول الذي سوف تتفقده هو هاتفك المحمول. ولكن لكي تستخدم الإنترنت يجب عليك أن تشترك بإحدى شركات الاتصالات في الامارات. فما هي أسماء هذه الشركات؟ وما هو أفضلها.

يوجد في الامارات عدة شركات خاصة بالاتصالات، ولكل منها تاريخها العريق والخاص. فمثلًا لدينا أشهر شركات الاتصالات في الامارات وهي شَركة اتصالاتْ. وتتميز هذه الشركة باقدميتها من بين الشركات الأخرى، حيث أنه تم إنشائها في عام 1989.ومنذ ذلك الوقت إلى الآن قدمت شركة اتصالات الكثير من الخدمات. التقنيات الجديدة والمعاصرة، كما أنها أخذت الكثير من الجوائز العالمية، بسبب تقنياتها العالية واحترافيتها في التعامل.

ويأتي بعد ذلك، شَركة دُو للاتصالات، فهي شركة تم إنشائها في عام 2006. وهي لا تقتصر فقط خدمات اتصالات الهاتف المحمول، وإنما تمتد لشيء أكبر من ذلك، فشركة دو تقدم خدمات الإنترنت الأرضي والإنترنت الثابت والسلكي والكثير من تقنيات المشاهدة على الإنترنت وأجهزتها مثل جهاز HDTV. واستطاعت شركة دو بفترة ظهورها أن تكتسب شعبية كبيرة بين الناس. فالآن لها جمهور كبير وعدد كبير من المستخدمين في الامارات العربية المتحدة.

وأخيرًا لدينا شركة فيرجن موبايل. وهي من أحدث شركات الاتصالات في الامارات، وعلى الرغم من ظهورها الأخير والحديث. فإن شركة فيرجن موبايل استطاعت أن تكسب رضا الزبائن والعملاء على امتداد دولة الامارات، لدرجة أنها أصبحت تنافس الشركات الكبير الأخرى التي تكلمنا عنها في الفقرة السابقة. وأما بشأن المزايا التي تقدمها، فإنها تتشابه بشكل كبير مع بقية شركات الاتصالات فِي الإمارات. يمكنك زيارة الموقع الرئيسي لهذه الشركة.

أسماء شركات الاتصالات في الامارات

شاهد أيضًا عروض شَركات الإتصالات في الامَارات.

أفضل شركة اتصال في الامارات

من المتوقع أنه لن يكتفي الكثير منكم فقط بمعرفة أسماء شركات الاتصالات في الامارات. وإنما سوف تودون معرفة أفضل شركة من بينها، سواء من ناحية الخدمات، أم من ناحية السرعة والتعامل. وفي الواقع لا توجد شركة أفضل من شركة أخرى بشكل واضح تمامًا، وإنما توجد خدمات محددة تتميز بها كل شركة عن منافساتها.

وربما يمكن الاستفادة من تاريخ وأقدمية هذه الشركة لتفضيلها عن غيرها. ولكن في العموم كل الشَركات في الامارات العربية المتحدة، هي متشابهة بشكل واضح، ولكن لا نقصد أسماء شركات الاتصالات فقط. وإنما ناحية العروض والخدمات. ولكن هناك فئتين من الناس. الفئة الأولى تنصح دائمًا بالتعامل مع شركة اتصالات نظرًا لأقدميتها، فهي أول شركةْ اتصالاتْ تم إنشائها في الامارات وذلك حصل في عام 1989. لذلك يرى الكثير من الناس أنها الأجدر بالتعامل.

وعلى العكس من ذلك، فهناك فئة أخرى، تنصح بالتعامل مع الشركات الحديثة المنشأ. وهذا لأنها تمتلك المقومات والتقنيات المعاصرة. لذلك هي أكثر معرفة بمتطلبات الأشخاص في هذه الفترة. ولكن ربما ذلك ليس قاعدة ثابتة، فهناك الكثير من الشركات القديمة التي تقدم خدمات رائعة ومميزة.

ولذلك وباختصار شديد، يمكنك أن تتعامل مع الشركة التي رأيت حاجتك فيها فقط، بغض النظر عن الأقدمية والحداثة. فهناك كل الشركات تقدم عروض وتخفيضات من فترة إلى أخرى، يمكنك فقط أن تراقب هذه العروض وتشترك بالشركة التي تقدم لك العرض المناسب لك.

أفضل شركات الاتصالات في الامارات

شاهد أيضًا: تصاريح إقامة العمل الافتراضي بدولة الإماراتْ لجميع الجنسيات.

سعر بطاقة SIM في الامارات

والآن وبعد أن تعرفنا على أسماء شركات الاتصالات في الامارات، وبعد أن تعلمنا كيف نحدد الشركة الأفضل من بينها. سوف يتوجب علينا أن نلقي نظرة على سعر بطاقات SIM أو كما يقال عنها، شريحة اتصال في الامارات.

بالنسبة للأشخاص القاطنين في الإمارات، وليسوا من فئة السياح في الدولة. يمكنهم استخدام شريحة الإنترنت المدنية والشخصية، والتي يتم تقديمها عادةً من شركة اتصالات. وذلك بمقابل 100 درهم إماراتي فقط. ولكن يأتي مع هذه البطاقة أو مع هذا الخط، الكثير من المزايا والعروض الرائعة. فمثلًا في هذا الخط بالذات تجدون ما يأتي:

  • عدد كبير من الباقات الشخصية، التي تم تخصيصها للإنترنت وللإتصال المحلي في الامارات.
  • باقات أخرى متنوعة ومختلفة، يمكنك أن تختار ما يناسبك منها مثل باقات الألعاب وباقات التواصل الاجتماعي وغيرها الكثير.
  • وتسمح لك بطاقة SIM هذه أن تتصل عن طريق WI-FI، بشبكات الاتصال العامة في كل أنحاء الامارات.
  • وعند شرائك لهذا الخط، سوف تدخل بإمكانية ربح تذاكر سفر مجانية تسمح لك بالتجول في جميع أنحاء دولة الامارات.

وما عدا ذلك، يوجد ما يسمى بخط الهاتف المتحرك للزوار، وهذا الأخير تكون قيمته 30 درهم إماراتي فقط. وهو يستهدف فئة السياح الذين يزورون الامارات بشكل يومي، ويقدم لهم الكثير من العروض والتخفيضات المميزة لهم خصيصًا.

سعر بطاقة SIM في الامارات

شاهد أيضًا: أَفضل شركاتْ الاتصالاتْ في الإمارات.

أعلى سرعة إنترنت وصلت إليها الامارات

قد يصيب الكثير من الناس بعضًا من الفضول حول سرعات الإنترنت التي وصلت إليها أهم وأكبر أسماء شركات الاتصالات في الامارات. مع أن الامارات معروفة على المستوى العربي، والمستوى الدولي أنها الأفضل والأسرع في مجال سرعة تحميل البيانات من الإنترنت أو سرعة رفع البيانات على الإنترنت. وذلك بحسب الكثير من المقاييس العالمية.

وبالنسبة لأعلى سرعة وصلت إليها شركاتْ الاتصالاتْ في الوقت الحالي، هي سرعات شبكة الجيل الخامس والتي قد تصل إلى سرعة تنزيل 260 ميغا بايت بالثانية. وبالمقابل توجد سرعة رفع البيانات وصلت أعلاها إلى 28.8 ميغا بايت بالثانية، وذلك بحسب المؤشر العالمي الذي يدعى Speed test global (سبيد تيست غلوبال). ولا أظن أن شركات الاتصالات هذه سوف تتوقف إلى هذا الحد.

وفي نهاية المطاف، أتمنى أن يكون قد أفادكم هذا المقال، وقدم لكم كل المعلومات المطلوبة عن أسماء شركات الاتصالات في الامارات وما هي أفضل شركة من بينها وأسعار بطاقات SIM في تلك البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *