أحلام الشامسي تطرح أغنية أمجادنا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

أغنية أمجادنا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، هي أغنية أحلام الشامسي الجديدة التي طرحتها احتفالًا باليوم الوطني السعودي 92، هذا اليوم الذي يعتز فيه كل سعودي، والذي مهما كتبت فيه قصائد أو أغانٍ، فلن تستطيع الإحاطة بعظمة هذا اليوم المميز في تاريخ المملكة السعودية، ونظرًا لما لليوم الوطني السعودي 92 من قيمة كبيرة في أنفس السعوديين من جهة، ومواطني الوطن العربي من جهة أخرى، فها هي الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان أغنية أمجادنا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92.

أحلام الشامسي أو الملكة أو فنانة الخليج كما لقبها الفنان السعودي محمد عبده، وصاحبة أجمل صوت غنى للمملكة السعودية في يومها المميز تعود من جديد بعمل مميز في يوم مميز. تابع معنا للتعرف على أغنية أحلام الشامسي.

أغنية أمجادنا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

أغنية أمجادنا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، هي أغنية أحلام الشامسي الجديدة التي غنتها في حفلتها التي أقامتها يوم الجمعة 23/ 9/ 2022م، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد سيتي في العاصمة السعودية الرياض. كما شارك معها العديد من الفنانين المميزين، وأبرزهم الفنان عبادي الجوهر.

كما أطربت الفنانة الإماراتية أحلام أسماع الحاضرين بأجمل الكلمات، والألحان في أغنيتها أمجادنا التي تغنت فيها بتاريخ السعودية، وأصالتها، ونخوة شعبها، وقائدها الذي رفع راية المملكة شامخةً رغم كل النوائب.

شاهد أيضًا: قصائد عن اليوم الوطني السعودي 92‏.

أغنية أمجادنا بمناسبة اليوم الوطني السعودي
أغنية أمجادنا بمناسبة اليوم الوطني السعودي

كلمات أغنية أمجادنا بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أغنية أمجادنا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، سبع دقائق من أجمل المعاني، وأعذب الألحان بصوت من أجمل الأصوات النسائية في الوطن العربي. وإليكم كلمات أغنية أحلام الشامسي أمجادنا:

حنا هل العوجا طويلين الأشبار

في يومنا ذكراه فخر المحبين

افعولنا تلجم قليلين، وكثار

وأمجادنا شمس على العالم تبين

والله ما مثلك ملوك، ولا دار

وما مثل شعبك يا وطنا عزيزين

من مجد أبو تركي لـ سلمان تحتار

إتدّون الأمجاد، وعزٍ له إسنين

يا أبو فهد مولاي يا حر بيطار

يا جامع للحزم، والعزم، واللين

ويا سيدي محمد بفكرك، والإعمار

أبهرته العالم، ويتبعك للحين

نفدي ثراك العفّ من كل الأعمار

حنّا هل التاريخ، ونخله وسيفين

خدام بيت الله، ومن دونه ستار

وللجار مبطي يا وطنّا وفيين

قد قالها التاريخ في سر وجهار

وسولف بها ناس بعاد، وقربين

يا دار حكامك بعيدين الأنظار

وقفاتهم ترجح بكل الموازين

فيك نتسابق عزّ، وندوس الأخطار

ونخوض في حبك جميع الميادين

في دمنا حبك، وفي قلوبنك نار

للّي نواك بالشّر يا قبلة الدين

هذه كلمات أمجادنا أغنية أحلام الشامسي. كما لا بد أنكم لمستم صدق المعاني في هذه الكلمات التي مجدت فيها أحلام اليوم الوطني السعودي 92، وأشادت بمروءة السعوديين على مر التاريخ، وأمجادهم الخالدة.

شاهد أيضًا: فعاليات كورنيش الخبر اليوم الوطني 92.

تفاصيل أغنية أحلام الشامسي أمجادنا

أغنية أمجادنا، هي أغنية أحلام الشامسي التي أطلقتها في حفل هو الأجمل كما وصفه الكثير من الحاضرين، فمن المعروف عن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أصالتها، وعروبتها، بالإضافة إلى صوتها العذب الذي يطرب مسامع الكبار، والصغار أيضًا. كما روت بأغنيتها أمجادنا عطش جماهيرها للطرب الأصيل.

أما عن أغنية أمجادنا فهي من كلمات الشاعر محمد بن عبد العزيز بن محمد، وألحانها الفذة من تأليف الموسيقي أحمد الهرمي. كما أن التوزيع الموسيقي فهو من عمل الفنان خالد عز. كما صمم جاسم محمد مكس أغنية أمجادنا.

شاهد أيضًا: أفضل عروض الطيران لليوم الوطني 92 في السعودية.

أغنية أحلام الشامسي أمجادنا على منصات الاستماع

بعد إطلاقها أغنية أمجادنا على مسرح أبو بكر سالم، شاركت الفنانة أحلام أغنيتها الجديدة مع متابعيها على مختلف منصات الاستماع الخاصة بها.

أغنية أحلام الشامسي أمجادنا يوتيوب

طرحت الفنانة أحلام أغنية أمجادنا على منصة يوتيوب، وذلك يوم الجمعة 23/ 9/ 2022م. هذا وقد حصدت هذه الأغنية أكثر من 30 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة من إصدارها. كما لاقت أمجادنا كل الإعجاب لما فيها من صدق أحاسيس، وكلمات. كما يمكنكم مشاهدة الأغنية عبر يوتيوب من خلال الرابط من هنا

أغنية أمجادنا أحلام على أنغامي

يمكنك الاستماع إلى أغنية أحلام الشامسي أمجادنا على منصة أنغامي، والتي أطلقتها احتفالًا باليوم الوطني السعودي 92، وذلك عبر الحساب الرسمي لأحلام على أنغامي عبر الرابط أحلام.

شاهد أيضًا: فعاليات اليوم الوطني 92 المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

أحلام الشامسي تطرح أغنية أمجادنا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، وتكسب بها المزيد من قلوب السعوديين، فطالما كانت الفنانة أحلام ممن حافظوا على وفائهم للمملكة السعودية، وها هي بأغنيتها أمجادنا تجدد العهد بعروبتها منقطعة النظير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *