أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي

أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي الذي يعتبر أداة رائعة لإنشاء التأثيرات على صور تيك توك. إذ يعتمد الذكاء الاصطناعي على مجموعة خوارزميات خاصة بالتعلم الآلي لإنشاء عدة محتويات جديدة ومميزة تضفي رونقًا من الجمال والإبداع على الصور. حيث أنشئت العديد من التطبيقات لتنقل مستخدميها إلى عالم من الجمال والتميز من خلال تأثيرات خاصة بكل تطبيق. لذا إن كنتم من مستخدمي تيك توك ولديكم الرغبة بتحرير صوركم بطريقة مميزة بعيدة عن المألوف تابعوا سطور مقالنا من خليجي حول أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي. حيث سيعرض لكم هذا المقال شرحًا لكل تطبيق مع مميزاته وطريقة استخدامه. كذلك أهم مواقع تحسين جودة مقاطع الفيديو المدعومة بخاصية الذكاء الاصطناعي، فلنتابع معًا.

أقرأ المزيد: تطبيقات التصميم على الجوال

أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي

تعددت تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي لتشمل مجموعة تطبيقات سمحت بتحرير الصور وفق عدة تأثيرات يتيحها التطبيق، ومن أبرز هذه التَطبيقات ما يلي:

  • تَطبيق Lensa AI لتعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي.
  • تَطبيق AI Manga لتعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي.
  • تَطبيق Art Wallpaper لتعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي.
  • تَطبيق AI Art لتعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي.
  • تَطبيق THE REVERSE AI FILTER لتَعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي.

أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي

تطبيق Lensa AI لتعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي

إن تطبيق Lensa AI هو أحد أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الاصطناعي والذي يتم من خلاله تحرير الصور وتنقيحها. وكل ما على المستخدم فعله ما يلي:

  1. حمّل تطبيق Lensa AI للاندرويد أو للايفون.
  2. افتح كاميرا Tik Tok.
  3. انتقل إلى اليسار وحدد معرض التأثير.
  4. اضغط على خيار البحث.
  5. اختر اسم المرشح المختار في شريط البحث.
  6. ثم سيظهر الفلتر على الكاميرا وسيظهر التأثير على الصورة.

شاهد: أفضل أدوات تحويل الصورة إلى jpg

يتضمن هذا التطبيق الكثير من المرشحات للصور للوصول على صور جميلة. إذ يتيح هذا التطبيق لمستخدميه إمكانية إجراء الكثير من التأثيرات للصور على هواتف الأندرويد والآيفون. كما يتم عبر هذا التطبيق التقاط صور السيلفي ومن ثم تحويلها لصور رمزية مع إمكانية تعديل الصور وتنميق الجلد وتحرير مقاطع الفيديو.

كما يحتوي تطبيق Lensa شروط استخدام تنص على أنه عند القيام بتنزيل التطبيق وتحميل الصور للمستخدمين، فإن المستخدم هنا يمنح Lensa ترخيصًا دائمًا. ويكون هذا الترخيص غير حصري وغير قابل للإلغاء، كذلك يكون خالي من حقوق الملكية ومدفوع بالكامل وقابل للتحويل والترخيص.

علاوةً على ذلك، يعتبر تطبيق Lensa من التطبيقات التي تتميز بسهولة استخدامها ولا يحتاج لوجود خبرة كبيرة. حيث يمكن للمستخدمين تحرير صورهم الشخصية مع وجود ميزة الضبط التلقائي التي تستخدم في ضبط الصور. الذي يؤثر على ضبط الألوان وتدرجها وتباين السطوع وحدة الصورة.

اقرأ أيضًا: أسماء شركات تسويق إلكتروني حديثة قوية.

تطبيق AI Manga لتعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي

وهو أحد أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي الذي أحبه المستخدمون بشكل كبير. حيث يمكن للمستخدم أن يرى نفسه كشخصية Manga أو Anime من خلال استخدام التأثير المتاح داخل النظام الأساسي نفسه. ويمكن للمستخدمين الحصول على مرشح AI Manga من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح كاميرا TikTok.
  2. انتقل على اليسار وحدد معرض التأثير.
  3. اضغط على خيار البحث.
  4. اكتب مرشح AI Manga.
  5. بعد ذلك، سيظهر الفلتر على الكاميرا وعليك بالضغط بشكل مستمر على الزر لبضع ثواني ليبدأ التأثير على الصورة. ومن الممكن استخدام صورة موجودة في حال عدم الرغبة بالتقاط صورة.
  6. الآن ستتلقى صورة Manga الرمزية على الشاشة.

ومن الجدير بالذكر، أن الكثير من المستخدمين يجدون صعوبات كثيرة في الحصول على مرشح Manga. لذا إليكم طريقة أخرى لتطبيق هذا التأثير:

  1. انتقل إلى صفحة For You الخاصة بالمستخدم.
  2. اكتب مرشح AI Manga في شريط البحث بشكل مباشر.
  3. حدد مقاطع الفيديو ذات التأثير الذي سيظهر على صفحتك ومن ثم اضغط على أي منهم.
  4. عند تشغيل الفيديو سيصبح بإمكانك العثور على اسم التأثير في الزاوية اليسار من الجهاز.
  5. حدد AI Manga وسيتم توجيهك إلى التأثير. ويمكنك استخدام إما صورة موجودة أو الضغط على صورة جديدة أخرى عبر زر التسجيل.

تطبيق Art Wallpaper لتعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي

وهو أحد أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي، حيث يمكن للمستخدمين تغيير صورهم من المظهر الطبيعي إلى لوحة ويمكنهم الاحتفاظ بها كخلفيات رائعة. فقد حقق هذا التطبيق نتائج مبهرة من خلال الدعم بالذكاء الاصطناعي لإنشاء الصور بشكل جميل واحترافي. كما عمد الكثير من المستخدمين على توثيق لحظات الصور المفضلة لديهم على شكل لوحة فنية أو عمل فني. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذا التطبيق والحصول على تأثير اللوحة الفنية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. حمّل تطبيق Art Wallpaper من متجر التطبيقات عبر الرابط التالي: play.google.com.
  2. افتح التطبيق ومن ثم انقر على أحد الحِزم.
  3. اختر نمط الفن المراد تطبيقه في شريط المطالبة.
  4. حمّل الصورة المراد تحويلها على لوحة فنية.
  5. اضغط فوق إنشاء بمجرد تحديد الصورة.
  6. انقر على زر الحفظ المتواجد في الزاوية اليمنى العلوية.

ومن الجدير بالذكر، أنه يمكن الاستفادة من هذه الصور بعدة طرق وإن أكثر الأشياء التي يقوم بها مستخدمي تيك توك الاحتفاظ بالصور كخلفية للشاشة. ومن هنا جاء اسم اتجاه ورق الحائط. فقد شارك الكثير من المستخدمين صورهم الحقيقية إلى جانب لوحة الذكاء الاصطناعي مع متابعيها على تيك توك.

اقرأ أيضًا: فيلتر تيك توك يساوي شكلك بنت TikTok

تطبيق AI Art لتعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي

AI Art وهو أحد أفضل تَطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي والذي يأخذ صورة من لفة الكاميرا ومن ثم إنشاء عمل فني جديد. حيث يعتبر من أكثر التطبيقات التي نالت إعجاب مستخدمي التيك توك ويمكن استخدام هذا التأثير من خلال الخطوات التالية:

  1. افتح الكاميرا في تيك توك.
  2. حدد معرض التأثير.
  3. ابحث عن التأثير المراد عبر شريط البحث.
  4. التقط الصورة ومن ثم انشر الفيديو بالصورة على تيك توك.
  5. سيتم حفظ الصورة بشكل تلقائي في ألبوم الكاميرا على جهاز المستخدم.

تطبيق AI Greenscreen لتعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي

AI Greenscreen وهو أحد أفضل تَطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي الذي يولد صورة مجردة مستوحاة من أي مطالبة تكتبها في التأثير. حيث يعمل هذا التأثير وفق مجموعة خوارزميات التعلم الآلي ليتم إنشاء جزء جديد مختلف تمامًا عن الصور أو المحتوى الأصلي. ويمكن استخدام هذا التطبيق عبر الخطوات التالية التي تشابه معظم تطبيقات تحرير الصور على تيك توك:

  1. فتح الكاميرا في تيك توك.
  2. حدد معرض التأثير.
  3. ابحث عن التأثير المراد عبر شريط البحث.
  4. التقط الصورة ومن ثم انشر الفيديو بالصورة على تيك توك.
  5. سيتم حفظ الصورة بشكل تلقائي في ألبوم الكاميرا على جهاز المستخدم.

اقرأ أيضًا:تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك.

تطبيق THE REVERSE AI FILTER لتعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي

وهو أحد أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي، التي أشعلت شرارة لعبة جديدة على تيك توك. حيث لا تستغرق عملية تحويل الصور إلا لبضع ثواني. فقد ظهر هذا التطبيق بعد هوس الكثير من الناس بلوحات الذكاء الاصطناعي التي سبق واستخدمها الناس كخلفيات لهواتفهم الذكية.

أثار هذا التأثير فضول الكثير من الناس بسبب استخدامه كلعبة تخمين للإجابة على الصورة المحددة. أما الاتجاه الآخر لاستخدام هذا التطبيق جاء من قبل المستخدمين الأكبر سنًا الذي ينشرون صورهم على شكل لوحات.

كما أن الكثير من المستخدمين استخدموا كلمات الأغاني المفضلة لديهم، ومن ثم قاموا بمشاركتها مع بقية الأشخاص على التطبيق وهناك فئة أُخرى من المستخدمين وضعوا كلمات عشوائية فقط ليعرفوا ما سيخرج منه. وتتلخص طريقة استخدام هذا التطبيق بخطوات بسيطة وهي كما يلي:

  1. فتح الكاميرا في تيك توك.
  2. حدد معرض التأثير.
  3. ابحث عن التأثير المراد عبر شريط البحث.
  4. التقط الصورة ليظهر عليها التأثير مباشرةً.
  5. سيتم حفظ الصورة بشكل تلقائي في ألبوم الكاميرا على جهاز المستخدم.

أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي

اقرأ أيضًا:تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي أفضل 5 تطبيقات.

كيفية تحسين جودة الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

في سياق حديثنا عن أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي، لنتعرف على كيفية تحسين جودة الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي. يعتبر محسن الفيديو من الأدوات الاحترافية التي تهدف إلى تحسين جودة الفيديو عن طريق الإنترنت. حيث تتم عملية التحسين من خلال أدوات خاصة بإصلاح مقاطع الفيديو المشوشة أو المهتزة. وتكمن أهمية هذه المحسنات في إزالة الضوضاء الخفيفة من المقاطع وتشبع الألوان مع ضبط التباين والسطوع. ويتم ذلك من خلال عدة مواقع هامة ومن أبرزها:

  • موقع HD convert لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي.
  • موقع Clideo لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي.
  • موقع Kizoa لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي.
  • موقع Adobe Spark لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي.
  • موقع Ezgif لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا:كيف أعمل افاتار تيك توك ترند تيك توك.

موقع HD convert لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

وهو من المواقع المتخصصة بتغيير تنسيق ملفات الفيديو، إذ تتم عملية تحسين الفيديو عبر تغيير دقة ملفات الفيديو. وعادةً ما يختار المستخدم الدقة التي يرغب بها (من 240p إلى UHD 4K). أيضًا إذا كان لدى المستخدمين الرغبة بتصدير ملفات الفيديو بدقة Full HD أو Ultra HD أو 4K، هنا من الضروري شراء الإصدار المتميبز لهذا التطبيق.

موقع Clideo لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

وهو عبارة عن منصة تتميز برفع جود مقاطع الفيديو وتحسين جودتها عبر مجموعة أدوات مختصة بتحرير الصوت والصورة والفيديو. كذلك يتم استخدام هذا الموقع لمعالجة ألوان الفيديو وتصحيحها مع ضبط السطوع والتباين الخاص بمقاطع الفيديو. إذ يعد هذا الموقع من المواقع المجانية التي تسمح بتحسين جودة مقاطع الفيديو وتعديلها ولكن مع مراعاة شرط ألا يتجاوز حجم الفيديو 500 ميغا.

موقع Kizoa لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

وهو أحد أهم مواقع تحرير الفيديو وتحسين الجودة وذلك عبر ميزة الذكاء الاصطناعي. حيث يقدم هذا الموقع لجميع المستخدمين مكتبة كبيرة من المؤثرات البصرية التي تحول الألوان في الفيديو لتصبح زاهية ونابضة بالحياة. كذلك يضيف هذا الموقع عناصر متحركة إلى الفيديو إلى جانب قدرة الموقع على تغيير ضبط السطوع والألوان للفيديو مع تخفيف الاهتزازات والضوضاء التي تتم عند التصوير.

موقع Adobe Spark لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

وهو من مواقع تحسين جودة الفيديو عن طريق الإنترنت، والتي استطاعت أن تحقق نتائج باهرة ومضمونة بسرعة عالية. كما يتيح هذا الموقع تحسين جودة الفيديو من خلال ميزة الذكاء الاصطناعي عبر مجموعة أدوات فعالة خاصة بالفيديو كتقليل الاهتزازات التي تحدث عند تصوير الفيديو وضبط السطوع والألوان إلى جانب التصفية. كذلك يتميز هذا الموقع بإمكانية إنشاء الكثير من الرسومات الاجتماعية المؤثرة مع صفحات ويب أُخرى بسرعة وبطريقة سهلة.

موقع Ezgif لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

يعد من المواقع الهامة التي تتيح إمكانية تحسين جودة مقاطع الفيديو من خلال ميزة الذكاء الاصطناعي. حيث يعتبر صانع صور GIF متحركة عن طريق الإنترنت. كما يتضمن الكثير من أدوات التحرير الأساسية للفيديو مع توافر أدوات تثبيت مقاطع الفيديو المهتزة. علاوةً على ذلك، يقدم هذا الموقع أداة تثبيت الفيديو التلقائي بفاعلية وسهولة تامة تخفف من الاهتزازات للكاميرا في مقاطع الفيديو. أيضًا لا يمكن تثبيت لا ملفات الفيديو التي حجمها يتجاوز 100 ميغابايت أي أن الخيارات محدودة في هذا الموقع.

الأسئلة الشائعة ؟

من أشهر برامج الصور والرسوم الغير مجانية برنامج؟

يعد تطبيق Adobe Photoshop Fix من أفضل برامج التعديل على الصور.

ما هو الذكاء الاصطناعي؟

الذكاء الاصطناعي هو سلوك وخصائص معينة تتسم بها البرامج الحاسوبية، تجعلها تحاكي القدرات الذهنية البشرية وأنماط عملها. من أهم هذه الخصائص القدرة على التعلم والاستنتاج ورد الفعل على أوضاع لم تبرمج في الآلة. إلاّ أنَّ هذا المصطلح جدلي نظرًا لعدم توفر تعريف محدد للذكاء.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي. ذاكرين لكم أهم التطبيقات لتحرير صور تيك توك المدعومة بخاصية الذكاء الاصطناعي. كذلك أكثر البرامج المستخدمة في تحسين جودة مقاطع الفيديو بالذكاء الاصطناعي الذي استطاع أن يكون من الميزات التي أعطت أشكالًا جديدة للصور وبجمالية فائقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *