أفضل حملات العمرة في سلطنة عمان وأسعارها

أفضل حملات العمرة في سلطنة عمان 2022 وأسعارها، تزامنًا مع بدء موسم العمرة في سلطنة عمان للعام الحالي قدمت المكاتب الخاصة بالعمرة أفضل العروض والتسهيلات الخاصة بحملات العمرة في السلطنة، والتي تعمل على تسهيل وصول المعتمرين من عمان إلى بيت الله الحرام في المملكة العربية السعودية بكل سهولة وسلامة، وبأفضل الأسعار مع تقديم كافة الخدمات المميزة من سكن وغذاء وترفيه والكثير من الخدمات.

لذلك سنتعرف من خلال منصة خليجي على أفضل حملات العمرة في سلطنة عمان 2022 وأسعارها. تابعوا معنا.

أفضل حملات العمرة في سلطنة عمان وأسعارها

سنقدم لكم إليك أفضل حملات العمرة في سلطنة عمان التي يكمن دورها في نقل المعتمرين من سلطنة عمان إلى  مكة المكرمة والمدينة المنورة، بكل سهولة ويسر، ومن أبرزها ما يلي:

مقالات ذات صلة
  • حملة شركة المشرفون للحج والعمرة.
  • حملة شركة النور للحج والعمرة.
  • حملة شركة الوسطى للحج والعمرة.
  • حملة الفتح المبين للحج والعمرة.
  • حملة مكارم الطيبات لحملات الحج والعمرة.

سعر حملة شركة المشرفون للحج والعمرة

أن لحملة شركة المشرفون للحج والعمرة، العديد من الخدمات التي تقدمها منذ انطلاقتها من سلطنة عمان وصولًا إلى مكى المكرمة، توفر إقامة في فندق مكارم أجياد، الذي يقع بالقرب من الحرم المكي، وتتيح الحملة أيضًا العديد من العروض المميزة، ققد انطلقت الرحلة الأولى في 8 أكتوبر 2022 م. وتاريخ العودة في 12 أكتوبر 2022 م. سعر الرحلة للشخص الواحد في الغرفة الثالثة 310 ريال عماني، وسعر التذكرة للشخص الواحد في الغرفة الثانية 325 ريال عماني، أما الرحلة الثانية سيكون تاريخ انطلاقها في 27 أكتوبر وتنتهي في 31 أكتوبر وسيكون سعر التذكرة في الرحلة الثانية للشخص الواحد في الغرفة الثلاثية 290 ريال عماني، وسعرها للغرفة الثانية للشخص الواحد  390 ريال عماني وسيكون سعر العمرة شاملة لجميع تذاكر الأكل والسكن والتنقل.

أسعار حملة شركة النور للحج والعمرة

أن حملة شركة النور للحج والعمرة، توفر مجموعة من الخدمات حيث أعلنت أن سعر العمرة سيكون 80 ريال عماني، على أن تكون مدة العمرة ثلاثة أيام في المدينة المنورة ويوم في مكة المكرمة، حيث انطلقت الرحلة الأولى في 5 أكتوبر وسيكون تاريخ الحملة الثانية في 26 أكتوبر 2022م. والرحلة الثالثة في 9 نوفمبر، والرحلة الرابعة ستكون في يوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 م. والتسجيل مفتوح لمن يريد أداء مناسك العمرة إلى بيت الله الحرام.

حملة شركة الوسطى للحج والعمرة

شركة الوسطى للحج والعمرة، أعلنت عن حملة محمد بن سالم بن زيبان المغيري لرحلات العمرة والحج على أن يكون سعر العمرة 85 ريال عماني شاملًا للنقل والسكن الذي سوف يكون بجانب الحرم في كل من مكة والمدينة، حيث تنطلق الرحلة يوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022 م. وتاريخ العودة يوم الثلاثاء في 1 نوفمبر 2022 م. كما  ستكون الرحلة يومين في مكة المكرمة ويوم في المدينة المنورة.

حملة الفتح المبين للحج والعمرة

تعد شركة الفتح المبين للحج والعمرة من أفضل الحملات في السلطنة، حيث تبدأ حملتها الأولى في 25 أكتوبر 2022 م. كما سيكون سعر الحملة الواحدة للشخص 260 ريال عماني، في غرفة ثنائية، و 240 ريال عماني للغرفة الرباعية، حيث سيكون السكن في فندق جراند مكة آرائك العزة، كما وستكون زيارة المدينة المنورة بالقطار، والوجبات مفتوحة، وتاريخ انتهاء الرحلة سيكون في 30 أكتوبر 2022 م.

حملة مكارم الطيبات لحملات الحج والعمرة

تعد حملة مكارم الطيبات من أفضل حملات العمرة في سلطنة عمان،  سعر الحملة للشخص الواحد 100 ريال عماني، على أن تكون مدة الرحلة ثلاثة أيام في مكة، و يومين وفي المدينة المنورة تاريخ بدء الرحلة في 12 أكتوبر 2022 م. وتنتهي في 19 أكتوبر للعام الحالي، والأسعار شاملة للوجبات الغذائية والسكن الذي سيكون بجوار الحرم في المدينة المنورة ومكة.

"أفضل

شاهد أيضًا: خطوات التسجيل في منصة نسك الإلكترونية  بالصور ورابط التسجيل

عروض حملات الحج والعمرة سلطنة عمان

يبحث المواطنين في السلطنة، عن أفضل حملات العمرة التي يكون بالمقابل أسعارها تتناسب  مع المواطنين، من أبرز حملات  العمرة في سلطنة عمان ما يلي:

  • حملة المشرفون للحج والعمرة.
  • كذلك حملة الفتح المبين للحج والعمرة.
  • حملة شركة الوسطى للحج والعمرة.
  • بالإضافة إلى حملة شركة مكارم الخيرات للحج والعمرة.
  • حملة الفجر الصادق للحج والعمرة.
  • كذلك حملة الفرقان للحج والعمرة.
  • حملة سدح للحج والعمرة.
  • أيضًا حملة شركة الأمل للحج والعمرة.
  • حملة قباء رفيق للبيت العتيق للحج والعمرة.

"أرخص

شاهد أيضًا: المملكة تلغي كافة الشروط والقيود الصحية على المعتمرين القادمين من مصر

حملات العمرة في سلطنة عمان

تكمن حملات العمرة في السلطنة فيسفر المعتمرين لتأدية مناسك العمرة من سلطنة عمان إلى بلاد الحرمين في السعودية، ويشرف على هذه الحملات مجموعة من شركات الحج والعمرة المعروفة في دولة سلطنة عمان، فقد أطلقت العديد من المكاتب والشركات حملات خاصة برحلات العمرة، تنظمها بشكل منظم  فتتولى هذه الشركات مسؤولية تنظيم سير العمرة على أكمل وجه، من خلال تسيير مواكب العمرة وتسهيل وصول المعتمرين لبيت الله الحرام بكل سهولة ويسر، كما وتسعى هذه الشركات لتقديم أفضل الخدمات من سكن ووجبات غذائية وغيرها الكثير من الخدمات المميزة.

شاهد أيضًا: رابط التسجيل في منصة نسك الإلكترونية  وطريقة التسجيل بالخطوات

أرقام هواتف حملات العمرة في سلطنة عمان

قدمت حملات العمرة في عمان، أرقام هواتف خاصة بها من أجل التواصل والاستفسار عن كافة الأمور التي يرغب المعتمرين بمعرفتها، وخاصة مواعيد الرحلات ومن أبرز هذه الأرقام ما يلي:

  • حملة شركة المشرفون للحج والعمرة: التواصل على الرقم: 99466476، أو  على الرقم: 99337520.
  • حملة شركة النور للحج والعمرة: الاتصال على الرقم 99668889، أو على الرقم: 95811552.
  • حملة شركة الوسطى للحج والعمرة: الاتصال على الرقم  الرقم: 99844115، أو  على الرقم: 95420301، أو على الرقم: 99352549.
  • حملة الفتح المبين للحج والعمرة: الاتصال على الرقم ‎+968 9288 0223.

اقرأ أيضًا: رواتب موظفي الحرم المكي

شروط ومتطلبات حملات العمرة في سلطنة عمان

يحتاج الأفراد المعتمرين إلى اتباع بعض الشروط والمتطلبات الأساسية، ليتمكنوا من  السفر إلى مكة المكرمة، ومن أبرز هذه الشروط ما يلي:

  • جواز سفر ساري وصالح للمسافر لمدة لا تقل عن 6 شهور.
  • تلقي المسافر جرعتي لقاح كورونا كاملتين قبل 14 يومًا على الأقل من تاريخ السفر.
  • توفير نسخة من شهادة تطعيم فيروس كورونا.
  • اختبار فيروس كورونا PCR خلال مدة لاتزيد عن 72 ساعة قبل السفر من عمان.
  • شهادة اختبار فيروس كورونا سلبية للمسافر مع تحمله جميع التكاليف.

ختامًا لمقالنا أفضل حملات العمرة في سلطنة عمان وأسعارها، نرجو أن نكون وضحنا أفضل الشركات المسيرة لبيت الله الحرام لأداء مناسك الحج، وأرقام هواتف لأفضل الحملات، كما قدمنا مفصل بالشروط والمتطلبات بالسفر لأداء مناسك العمرة،  راجين من الله أن يتقبل منا ومنكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *