أفضل 10 مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات 2023

 مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات هي إحدى الطرق التي يبحث عنها الأشخاص في محاولة لكسب المزيد من الدخل بسهولة. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على أفضل 10 مواقع لكسب المال من مشاهدة الإعلانات، بالإضافة إلى روابط تلك المواقع وتفاصيلها التي ستمكنكم من اختيار الموقع المناسب من بين المواقع المذكورة، فلنتابع سويةً.

اقرأ أيضًا: افضل مواقع الربح من اختبار التطبيقات

أفضل 10 مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات

تضم قائمة أفضل 10 مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات ما يلي:

  • موقع Cashbuddy لربح المال من مشاهدة الإعلانات
  • موقع Inbox Dollars لكسب المال من مشاهدة الإعلانات.
  • موقع iRazoo لربح المال من مشاهدة الإعلانات.
  • موقع Slidejoy ربح المال من مشاهدة الإعلانات.
  • موقع Roz Dhan لكسب المال من مشاهدة الإعلانات.
  • موقع Swagbucks لربح المال من مشاهدة الإعلانات
  • موقع FusionCash لكسب المال من مشاهدة الإعلانات.
  • موقع MyPoints لكسب المال من مشاهدة الإعلانات.
  • موقع EarningStation لكسب المال من مشاهدة الإعلانات.
  • موقع CashCrate لكسب المال من مشاهدة الإعلانات.

اقرأ أيضًا: الربح من تيك توك البث المباشر.

موقع Cashbuddy لربح المال من مشاهدة الإعلانات

يعد موقع Cashbuddy من أفضل 10 مواقع لكسب المال من مشاهدة الإعلانات. إذ يتعاون الموقع مع شركات كبيرة مثل Amazon، وAirtel، وFlipkart والعديد من الشركات الأخرى. كمان أن موقع Cashbuddy هو من المواقع الموثوقة من قبل أكثر من 1000 بائع تجزئة عبر الإنترنت الذين يعملون في الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم. حيث يوفر التطبيق أيضًا خصومات إضافية على التسوق والقسائم والصفقات الشائعة.

ويقدم Cashbuddy أموالًا حقيقية وقسائم مكافآت وخصومات خاصة للمستخدمين مقابل القيام بمهام مختلفة على المنصة. ومن أبرز تلك المهام ما يلي:

  • مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات.
  • إجراء استطلاعات الرأي.
  • تقديم التعليقات وغير ذلك الكثير.

"أفضل

موقع Inbox Dollars لربح المال من مشاهدة الإعلانات

تم إطلاق InboxDollars في عام 2000، ومازال حتى اليوم يعمل لتوفير خيارات تسويقية لعملائه مع تقديم مكافآت في نفس الوقت لمستخدميه بعد قراءة رسائل البريد الإلكتروني ومشاهدة الإعلانات، وإجراء الاستطلاعات، وممارسة الألعاب، والتسوق عبر الإنترنت.

كما يوفر التطبيق نقودًا حقيقية يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا على مواقع البيع بالتجزئة عبر الإنترنت؛ لذلك هو من أفضل 10 مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات.

موقع iRazoo لربح المال من مشاهدة الإعلانات

iRazoo هو من أفضل 10 مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات يدفع لمستخدميه مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات من قنوات مختلفة عبر تطبيق خاص، والحصول على مكافآتهم على شكل نقاط iRazoo.

كما يتيح الموقع للمستخدمين الربح من خلال مشاهدتهم لمقاطعهم المفضلة، ويمكن للمستخدمين مشاركة آرائهم حول أحدث الإعلانات والمقاطع الدعائية للأفلام، والمساعدة في تشكيل مستقبل الترفيه.

كذلك يوفر التطبيق خيارات ترفيهية على شكل مقاطع فيديو، وأفلام قصيرة، ومقاطع دعائية للتطبيق، إذ لديه شراكات مع أكثر من 50 قناة. ومن القنوات المتخصصة في دروس الطبخ، ومراجعات الأفلام، وغير ذلك الكثير، إذ جميعها تمنح المستخدم نقاطًا يمكن استبدالها مقابل النقود، أو بطاقات الهدايا بسرعة.

أفضل 10 مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

اقرأ أيضًا: كم عدد المتابعين للربح من لايكي Likee.

موقع Slidejoy لربح المال من مشاهدة الإعلانات

Slidejoy هو عبارة عن تطبيق إعلاني يسمح للمستخدمين بكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات على هواتفهم الذكية. ليس ذلك فحسب، إنما يدفع أيضًا للمستخدمين مقابل إلغاء قفل الشاشة والخروج من التطبيق. كما يسمح Slidejoy للمستخدمين بأخذ مكافآتهم إلى محفظته المدمجة، ويمكن للعملاء كسب ما يصل إلى 10 دولارات شهريًا من التطبيق.

كما يعرض Slidejoy أيضًا إعلانات مخصصة على شاشات القفل للمستخدمين حتى يتمكنوا من ربح مكافآت أكبر. ويتميز التطبيق الموثوقية إذ يتعامل مع أسماء كبيرة مثل CNBC وCnet ويساعدهم في جهودهم التسويقية.

أفضل 10 مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

موقع Roz Dhan لربح المال من مشاهدة الإعلانات

يعد موقع Roz Dhan أحد أكثر التطبيقات الأصلية الموثوقة ويقع مقره الرئيسي في Pune، وهو تطبيق رائع لكسب المال يتيح للمستخدمين كسب كل يوم من خلال عدة مهام، هي:

  • مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • مشاهدة الإعلانات.
  • قراءة المقالات الإخبارية.
  • ممارسة الألعاب.
  • إكمال المهام البسيطة.

كما تسمح الشركة للعملاء بكسب رصيد بعد إتمام كل مهمة، وتحويل الرصيد إلى محفظة Paytm الخاصة بهم، ويمنح التطبيق ما يصل إلى 200 روبية عند التسجيل.

موقع Swagbucks لربح المال من مشاهدة الإعلانات

Swagbucks هو واحد من أشهر المواقع المتخصصة في كسب المال عبر الإنترنت. حيث تضم المنصة أكثر من 20 مليون مستخدم مجتمعين من دول تشمل الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وكندا، وأيرلندا، وألمانيا، والهند.

كما يتيح Swagbucks للمستخدمين كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو، واستكمال الاستطلاعات عبر الإنترنت. توفر المنصة أيضًا مكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات، ويمكن سحب الأرباح نقدًا أو استبدالها ببطاقات الهدايا والقسائم.

ربح المال من مشاهدة الإعلانات

موقع FusionCash لربح المال من مشاهدة الإعلانات

يقدم موقع FusionCash أرباحًا مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو، ولكنها محدودة للغاية حيث يجب أن تكون النافذة مفتوحة وقابلة للعرض في جميع الأوقات.

لقد أدرجت هذا في القائمة أخيرًا لأنها تقدم أرباحًا لمشاهدة مقاطع الفيديو، فهي محدودة للغاية، ويجب أن تكون النافذة مفتوحة وقابلة للعرض في جميع الأوقات. ومع ذلك، يمنحك FusionCash طريقة أخرى للربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. كما يوفر FusionCash حوالي 18 موقعًا مختلفًا لمشاهدة مقاطع الفيديو بالإضافة إلى مكافأة إضافية، وهي مكافأة قدرها 5 دولارات أو 10 دولارات عند التسجيل.

ويوفر الموقع عدة طرق لكسب المال واستبدالها ببطاقة الهدايا أو النقود. يطلب الموقع عادةً 5 أشياء فقط، إضافةً لإحالة أصدقائك إلى البرنامج، وكسب المال من إحالتهم. كما يجب السماح بتشغيل مقاطع الفيديو أثناء قيامك بالأعمال المنزلية الأخرى، أو العمل عبر الإنترنت أو حتى أثناء النوم.

ربح المال من مشاهدة الإعلانات

اقرأ أيضًا: الربح من اختصار الروابط.

موقع MyPoints لربح المال من مشاهدة الإعلانات

يوفر موقع MyPoints عددًا لا يحصى من بطاقات الهدايا على هذا الموقع من خلال بوابة التسوق الخاصة بهم، وكذلك من قراءة رسائل البريد الإلكتروني، كما أضاف الموقع مؤخرًا قسم للفيديو على موقع MyPoints.

ويجب البقاء في صفحة الفيديو وعرض العديد منها تسلسليًا قبل الحصول على أرباحك. ويجب أن تكون قابلة للعرض وإلا سيتوقف المؤقت مؤقتًا؛ ولكن يمكنك تنزيل تطبيق لمشاهدة الفيديو فقط ويسمى Daily Scoop.

أفضل 10 مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

موقع EarningStation لربح المال من مشاهدة الإعلانات

EarningStation  هو من المواقع التي تقدم أرباحًا من الاستطلاعات. حيث يمنحك EarningStation أيضًا خيار الربح من ممارسة الألعاب، ومراجعة العروض، وطباعة القسائم، ولعب الألعاب، والتسوق ومشاهدة مقاطع الفيديو. كذلك يمكنك فتح موقع الويب على متصفح وتشغيل مقاطع الفيديو أثناء العمل أو التصفح في علامة تبويب أخرى.

ربح المال من مشاهدة الإعلانات

موقع CashCrate لربح المال من مشاهدة الإعلانات

يوفر CashCrate بعض المهام الصغيرة التي تشمل عروض واستطلاعات، وتسوق، وإحالات بالإضافة إلى تسجيل وصول يومي والحصول على المال مقابل ذلك بسهولة.

أفضل 10 مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

اقرأ أيضًا: الربح من التليجرام للمبتدئين

في الختام، كانت هذه أفضل 10 مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات وننوه إلى أنه يجب التحقق من مصداقية أي موقع تقوم بالعمل معه من خلال قراءة المراجعات، التي يقدمها المستخدمون الذي قاموا بالتجربة مسبقًا.

أسئلة شائعة

  • كيف تربح المال من مشاهدة الفيديوهات؟

    يمكن أن تربح المال من مشاهدة الفيديوهات عبر ميزة شكرًا، حيث يدفع المعجبون مبالغ مالية مقابل إبراز رسائلهم في قسم التعليقات الخاص بالفيديو.

  • ما هي الدول العربية التي يمكن للمستخدمين فيها الآن الربح من فيديوهات يوتيوب شورتس؟

    الدول العربية التي يمكن للمستخدمين فيها الآن الربح من فيديوهات يوتيوب شورتس هي: السعودية، ومصر، والجزائر، والعراق، ولبنان، والإمارات، والبحرين، والكويت.