أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي

أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي 92، حيث تتزامن عروض شركات الاتصالات مع اليوم الذي تحتفل فيه المملكة بذكرى توحيد أرضها. ولأنّ الاحتفال بذكرى هذا اليوم هو احتفال لكافّة أبناء المملكة، فإنّ كافّة الشركات والمؤسسات بما فيها المطاعم وشركات الاتصالات والمطاعم تشترك في هذا اليوم. حتّى يتمكّن كافّة المواطنين والمقيمين داخل السعودية الاستمتاع باحتفالات العيد، والاستفادة من العروض المقدّمة في هذا اليوم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ العديد من شركات الاتصالات شاركت في إحياء ذكرى هذا اليوم من خلال توفير العديد من العروض الحصرية والخصومات على كافّة منتجاتها وخدماتها. بما يتناسب مع كافّة احتياجات عملائها، بالتالي إذا كنت من المهتمين بمتابعة عروض المكالمات وباقات الإنترنت اللامحدودة. عليك متابعة مقالنا على خليجي للاطلاع على أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي 92، كذلك حساب شركات الاتصالات على التويتر وغيرها.

أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي 

أعلنت العديد من شركات الاتصالات في السعودية عن أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي، وذلك في ظل أجواء الاحتفالات التي تشهدها المملكة. حيث شاركت مختلف شركات الاتصالات في عروض اليوم الوطني، من خلال تقديم أفضل الخصومات والتخفيضات على المكالمات وباقات الإنترنت. كما تتسارع شركات الاتصالات فيما بينها لإرضاء عملائها من المواطنين والمقيمين داخل السعوديّة. وهناك العديد من الشركات التي لاقت استحسان المواطنين مثل شركة STC وشركة زين، وشركة موبايلي للاتصالات وغيرها الكثير.

أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي  أعلنت العديد من شركات الاتصالات في السعودية عن أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي، وذلك في ظل أجواء الاحتفالات التي تشهدها المملكة. حيث شاركت مختلف شركات الاتصالات في عروض اليوم الوطني، من خلال تقديم أفضل الخصومات والتخفيضات على المكالمات وباقات الإنترنت. كما تتسارع شركات الاتصالات فيما بينها لإرضاء عملائها من المواطنين والمقيمين داخل السعوديّة. وهناك العديد من الشركات التي لاقت استحسان المواطنين مثل شركة STC وشركة زين، وشركة موبايلي للاتصالات وغيرها الكثير.
أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي

شاهد أيضًا: اسعار وعروض STC باليوم الوطني السعودي 92. 

عروض الأنترنت بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تتنافس العديد من شركات الاتصالات على تقديم عروض متنوّعة ومختلفة تشمل عروض الاتصالات وعروض الأنترنت، بالإضافة إلى عروض الأنترنت لتحميل أحدث الأفلام. بالتالي أعلنت العديد من شركات الاتصّالات ومن ضمنها شركة stc عن أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي. كما وفّرت عرض الإنترنت المجاني من خلال الاشتراك في باقة مفوتر 4 بسعر 517.5 ريال سعودي فقط. حيث يحصل العميل عند تفعيل هذه الخدمة المميزات التالية:

  • شرائح متنوّعة ومجانيّة.
  • كذلك باقات إنترنت وعروض على المكالمات غير محدودة.
  • بالإضافة إلى ذلك الحصول على إنترنت 5G.

شاهد أيضًا: عرض الطائرات في اليوم الوطني السعودي 92. 

عروض STC للاتصالات في اليوم الوطني

دائمًا ما تحرص شركة STC للاتصالات في السعوديّة على مفاجأة عملائها بعروض مميزة وخدمات أنترنت حصرية بأسعار تنافسيّة. بالتّالي أعلنت STC للاتصالات مؤخّرًا عن أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي وذلك من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بها، وهي كالتالي:

  • يحصل العميل على 92 ريال سعودي في حال تبديل جهازه القديم بجهاز جديد، حيث بدأ العرض من 21 الشهر 9 للعام الحالي 2022م، ويستمر لغاية 25 / 9 / 2022م.
  • كذلك يحصل العميل على خصم بنسبة 20% في حال شراء نقاط عضوية قطاف التميز وذلك عبر تطبيق MY STC.
  • أيضًا يحصل العميل على خدمة بسعر 92 ريال سعودي فقط في حال اختيار فلم من قائمة الأفلام الحصرية، حيث بدأ العرض من 21 الشهر 9 للعام الحالي 2022م، ويستمر لغاية 24 / 9 / 2022م.
  • كما إنّ باقة بيتي eSIM 5G متوفرة في العرض بسعر 299 ريال سعودي بدلًا من 402.5 ريال سعودي ويستمر العرض لغاية ثلاثة أشهر متتالية.
  • بالإضافة إلى ذلك تقدّم STC عروض الاتصالات تصل إلى 35% من خلال نقاط قطاف، حيث يتم استبدال الرصيد من نقاط قطاف بهدايا مجانيّة. مثل: دفع فاتورة أو شحن رصيد سوا.

شاهد أيضًا: عروض قطار الحرمين اليوم الوطني السعودية 92 لعام 1445. 

عروض الإنترنت من STC في اليوم الوطني

تقدّم شركة STC للاتصالات أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي 92، بالإضافة إلى توفير أقوى باقات الإنترنت، حيث تحرص شركة STC في كل عام على المشاركة في عروض اليوم الوطني لإرضاء عملائها وخدمتهم. وقد جاءت عروض الإنترنت من شركة STC للاتصالات كالتالي:

  • باقة إنترنت 1GB لمدّة أسبوع بسعر 15 ريال سعودي.
  • كذلك باقة إنترنت 1GB لمدّة شهر بسعر 30 ريال سعودي.
  • أيضًا باقة إنترنت 2GB لمدّة شهر بسعر 50 ريال سعودي.
  • كما تقدّم باقة إنترنت 5GB لمدّة شهر بسعر 80 ريال سعودي.
  • أيضًا باقة إنترنت 10GB لمدّة شهرين بسعر 155 ريال سعودي.
  • كذلك باقة إنترنت 300GB لمدّة ثلاثة شهور بسعر 470 ريال سعودي.
  • كما تقدّم باقة إنترنت 100GB لمدّة ثلاثة شهور بسعر 350 ريال سعودي.
  • أيضًا باقة إنترنت غير محدودة لمدّة أسبوع بسعر 100 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك باقة إنترنت غير محدودة لمدّة شهر بسعر 350 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر حفل لايف أي ام سي LIVE AMC حفلة اليوم الوطني السعودي 92. 

عروض شركة موبايلي بمناسبة اليوم الوطني

تقدّم شركة موبايلي للاتصالات باقة متنوّعة من خدمات الاتصالات والإنترنت لعملائها بمناسبة اليوم الوطني 92 في السعوديّة. فهي واحدة من الشركات العريقة التي تتمتع بسمعة حسنة ومكانة مرموقة في السعودية، كما إنّ هناك عدد كبير من المشتركين لديها. ولأنّ شركة موبايل للاتصالات تهتم بزبائنها، شاركت في تقديم أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي. من خلال الحصول على ثلاثة أضعاف النقاط أثناء التسوّق من شركاء برنامج نقاطي، وهم:

  • يلو.
  • كذلك تيله.
  • أيضًا عالم المغامرات.
  • كما هناك برنامج أسواق المزرعة.
  • أيضًا ألعاب طوكيو.
  • بالإضافة إلى ذلك فيسز.

شاهد أيضًا: أفضل عروض اليوم الوطني السعودي 92 على الأجهزة الكهربائية والمنزلية. 

عروض شركة زين في اليوم الوطني

شاركت شركة زين للاتصالات في عروض اليوم الوطني، حيث قدّمت مجموعة متنوّعة من الخدمات تناسب مختلف احتياجات الزبائن. كما قدّمت أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي 92 ليتمكّن كافّة الأفراد عبر شرائح زين التمتّع بمكالمات لا محدودة وأنترنت قوي مجاني. وقد جاءت عروض شركة زين كالآتي:

  • إمكانيّة الدخول على سحب الهواتف الذكية من نوع Samsung Ultra S22.
  • كذلك وفرت زين للاتصالات خدمة رنّة بغنيّة، حيث يمكن تفعيل نغمة الانتظار “ليه نحبّه” مجانًا ولمدّة شهر كامل.
  • بالإضافة إل ذلك خدمة تفعيل نغمة الانتظار “من هو مثله” مجانًا طيلة شهر كامل.

شاهد أيضًا: عروض طيران أديل 2022 عروض اليوم الوطني السعودي 92. 

تويتر شركة STC للاتصالات

تقدّم شركة STC للاتصالات في السعوديّة عبر حسابها الرسمي على التويتر من الرابط هنا، أحدث الأخبار بما يتعلق بأسعار المكالمات وباقات الإنترنت. كما تقدّم العديد من العروض الحصريّة لعملائها بمناسبة اليوم الوطني، حيث يمكن لكافّة المواطنين الاستعلام والاطلاع على مختلف العروض. والمنتجات من خلال الرابط السابق، والجدير بالّكر أنّ الشركة تقدّم أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي 92. والعديد من العروض على الهواتف الذّكيّة، إضافةً إلى إجراء العديد من المسابقات لربح أحد الأجهزة الذكية أو الشاشات الحديثة.

"تويتر

شاهد أيضًا: حفلات اليوم الوطني السعودي 92 جدول الحفلات بكل المدن السعودية. 

تويتر شركة زين للاتصالات

تحرص شركة زين للاتصالات على متابعة كافّة طلبات الزبائن وإبقائهم على اطلاع دائم بأحدث العروض والخدمات من خلال موقعها الرسمي الإلكتروني على التويتر من هنا. حيث يمكن لكافّة المواطنين والمواطنات في السعودية متابعة آخر الأخبار والاستعلام عن كافّة الاستفسارات ومعرفة أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي 92. كما ويمكن من خلال الرابط السابق الاشتراك بالعديد من المسابقات التي تتيح للمستخدمين ربح جوائز حصرية وخصومات مميزة على أجهزة الهواتف الذكية.

شاهد أيضًا: ما هي أهم فعاليات اليوم الوطني السعودي 92. 

تويتر شركة موبايلي للاتصالات

يمكنك من خلال النقر على رابط شركة موبايلي للاتصالات على التويتر من هنا، الاطلاع على كل ما هو جديد ومعرفة عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي. حيث يمكن لكافة المواطنين الاستعلام عن الحسومات والتخفيضات التي تصدرها شركة موبايلي السعودية، بالإضافة إلى تفعيل عروض المكالمات وباقات الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على كافة المعلومات التي تهمّك بمجرّد دخول الرابط والاتجاه نحو أيقونة الخدمات.

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني السعودي 92. 

ختامًا، تعرّفنا على أقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني السعودي 92، كذلك عروض الأنترنت بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وعروض STC في اليوم الوطني. بالإضافة إلى ذلك تحدّثنا عن عروض زين في اليوم الوطني، وغيرها من المعلومات. نلاحظ أنّ مختلف القطاعات والشركات، كذلك المحلات التجارية تتنافس للمشاركة بمناسبة اليوم الوطني عبر تقديم أفضل العروض والحسومات. بالتالي تميّزت شركات الاتصالات في السعودية بعروضها المميزة من باقات الإنترنت إلى عروض الباقات الشاملة من مكالمات ورسائل نصية وأنترنت. وفي الختام نأمل لكافة المواطنين السعوديين الاستفادة من هذه العروض وأن تكون كافّة أيامهم فرح وسرور. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *