أماكن بيع تذاكر حفل رونالدو حفل نادي النصر في الرياض

أماكن بيع تذاكر حفل رونالدو حفل نادي النصر في الرياض هي الأمر الأكثر بحثًا بعد إعلان موعد حفل تقديم النجم البرتغالي منذ ساعات قليلة. إذْ تبين أن أماكن بيع تذاكر هذا الحفل ستكون إلكترونية، وهنا سيتسائل البعض عن طريقة شرائها وما هو الموقع الرسمي لبيعها؟ ثم ما هو سعر تذاكر حفل رونالدو؟ هذا ما سنورده في مقالنا اليوم عبر خليجي إذْ سنذكر لكم أماكن، ثم رابط بيع تذاكر حفل رونالدو في الرياض، كذلك سنعرض لكم كل ما يخص حفل نادي النصر في الرياض من مكان وموعد، ثم الترتيبات الخاصة به، لذا فلنتعرف على تفاصيل حفل الدون رونالدو سويةً.

أماكن بيع تذاكر حفل رونالدو

إن أماكن بيع تذاكر حفل رونالدو هي عبر موقع مرسول بارك الإلكتروني tickets.victoryarena. إذْ أعلن النادي اليوم عن إصداره تذاكر حفل نادي النصر في الرياض لحثّ الراغبين بالحضور في المباشرة بعملية الحجز عبر هذا الموقع الذي يعتبر المنصة الرسمية لنادي النصر، وجاء الإعلان الرسمي كما هو موضح في الصورة أدناه.

أماكن بيع تذاكر حفل رونالدو

رابط بيع تذاكر حفل رونالدو في الرياض

إن رابط بيع تذاكر حفل رونالدو هو tickets.victoryarena وتم طرح هذا الرابط بشكل رسمي من قبل حساب نادي النصر السعودي على تويتر، وذلك لحجز تذاكر حفل تقديم اللاعب كريستيانو رونالدو بشكل مباشر عن طريق منصة مرسول بارك الخاصة بالنادي.

اقرأ أيضًا: ماذا قالت فيفي عبده في رسالة شديدة اللهجة لكريستيانو رونالدو

طريقة حجز تذاكر حفل رونالدو في الرياض

يمكن حجز تذاكر حفل رونالدو في الرياض باتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل إلى رابط منصة مرسول بارك tickets.victoryarena.
  2. ثم انقر على خيار “شراء تذاكر حفل كريستيانو رونالدو”.
  3. سيتم معالجة الطلب، لذا انتظر بضع دقائق.
  4. حددّ عدد التذاكر المرغوب شراؤها.
  5. كذلك اختر مكان المقعد المراد حجزه.
  6. ثم سدد تكلفة التذكرة بشكل إلكتروني.

أسعار تذاكر حفل رونالدو في الرياض

إن أسعار تذاكر حفل رونالدو في الرياض هي 15 ريال سعودي. تم الإعلان عن هذا السعر من قبل نادي النصر بشكل أولي، أيّ أنه الحد الأدنى لسعر التذاكر التي ترتفع تدريجيًا وفق مكان المقعد المحجوز في الملعب.

اقرأ أيضًا: في اي شارع سكن رونالدو في الرياض

حفل نادي النصر في الرياض

يعتبر حفل نادي النصر في الرياض اليوم حفلًا خاصًا بتقديم الدون كريستيانو رونالدو في استاد مرسول بارك. والذي سيستمر لمدة ساعتين وفق ما هو مخطط له ابتداءً من إعلان نادي النصر انضمام اللاعب البرتغالي إليه، وصولًا إلى إلقاء رونالدو كلمته القصيرة في الملعب بظل حضور جماهيري قوي. مع العلم أن أماكن بيع تذاكر حفل نادي النصر في الرياض هي عن طريق موقع مرسول بارك، وكل الإيرادات المحصلة من بيعها سيتم التبرع بها إلى منصة إحسان للعمل الخيري.

أماكن بيع تذاكر حفل رونالدو في الرياض
أماكن بيع تذاكر حفل رونالدو

مكان حفل نادي النصر في الرياض

حُدد مكان حفل نادي النصر لتقديم رونالدو في ملعب مرسول بارك في جامعة الملك سعود. ومن الجدير بالذكر، أن هذا الملعب قادر على استيعاب ما يزيد عن 23 ألف شخص، كما ويتميز بوجود مقاعد مخصصة لكبار الشخصيات.

اقرأ أيضًا: كم سعر قميص نادي النصر كريستيانو رونالدو بالريال السعودي.

موعد حفل نادي النصر في الرياض

تزامن إعلان أماكن بيع تذاكر حفل رونالدو مع إعلان موعد حفل نادي النصر في الرياض لتقديم رونالدو وهو في 3 كانون الثاني عام 2023، عند تمام الساعة (7) مساءً وفق توقيت مكة المكرمة، بينما وفق توقيت غرينتش فإن موعد حفل رونالدو سيكون في تمام الساعة الرابعة.

اقرأ أيضًا: صورة صديقة رونالدو جورجينا بقميص النصر السعودي.

الأسئلة الشائعة

كم سجل رونالدو هدف في مسيرته؟

سجل رونادو خلال مسيرته الكروية حوالي 835 هدفًا خلال 1173 مباراة.

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو الحقيقية؟

ديانة كريستيانو رونالدو هي المسيحية، فهو كاثوليكي الأصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *