أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع صباح الناصر 2023

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع صباح الناصر، والذي يتميز بتقديم خدماته لعدد كبير من العملاء بدقة متناهية وسرعة عالية في الإنجاز. لا سيما أنه يمتلك كادرًا متميزًا ومدربًا بشكل جيد لتقديم مختلف الخدمات المصرفية التي تلبي الحاجات المتنوعة لعملاء بنك بيت التمويل الكويتي. لذلك إن كنت من عملاء هذا البنك وترغب في زيارة فرعه الواقع في محافظة الفروانية والاستفادة من خدماته. عليك متابعة قراءة مقالنا هذا من خليجي، والذي سنتناول من خلاله الحديث عن أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع صباح الناصر، كذلك سنذكر العنوان الرسمي له، وطريقة التواصل مع فريق خدمة عملاءبنك بيت التمويل الكويتي أيضًا.

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع صباح الناصر

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع صباح الناصر ثابتة يتم تحديدها من قبل إدارة البنك. حيث تصدر على شكل قرار رسمي من الإدارة. كما يجب على جميع الموظفين العاملين في البنك الالتزام بساعات الحضور والانصراف كما يلي:

  • أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر يوم الأحد: من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.
  • أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر يوم الإثنين: من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.
  • كذلك أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر يوم الثلاثاء: من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.
  • أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر يوم الأربعاء: من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.
  • أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر يوم الخميس: من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.
  • كذلك أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر يوم الجمعة: لا يعمل.
  • وأيضًا أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر يوم السبت: لا يعمل.

اقرأ أيضًا: تحويل العملات بيت التمويل الكويتي بالرابط والخطوات.

"أوقات

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع صباح الناصر في رمضان

أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر في رمضان تم تحديدها من قبل ديوان الخدمة المدنية، باعتبار بنك بيتك إحدى المؤسسات الحكومية في الكويت. لذلك يمكنك زيارة البنك ضمن هذه الأوقات فقط خلال شهر رمضان المبارك:

  • أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر في رمضان خلال يوم الأحد: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر في رمضان خلال يوم الإثنين: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • كذلك أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر في رمضان خلال يوم الثلاثاء: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر في رمضان خلال يوم الأربعاء: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • أوقات الدوام في بنك بيت التمويل  فرع صباح الناصر في رمضان خلال يوم الخميس: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • كذلك أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر في رمضان خلال يوم الجمعة: لا يعمل.
  • وأيضًا أوقات الدوام في بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر في رمضان خلال يوم السبت: لا يعمل.

اقرأ أيضًا: عناوين بنك بيت التمويل الكويتي في الكويت.

عنوان بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر

يستطيع جميع العملاء زيارة بنك بيت التمويل الكويتي فرع صباح الناصر ضمن أوقات الدوام الرسمية على العنوان التالي:

  • عنوان بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر: محافظة الفروانية – منطقة صباح الناصر / قطعة 1، شارع أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر 1، إلى جانب مسجد وصالة سالم صباح الناصر الصباح.
  • عنوان بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر على خريطة جوجل.
  • كذلك يمكن أن تجد عنوان الصراف الآلي لبنك بيت التمويل فرع صباح الناصر في: محافظة الفروانية – منطقة صباح الناصر / قطعة 1، شارع أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر، إلى جانب مستشفى الفروانية.

اقرأ أيضًا: الحصول على كشف حساب من بيت التمويل الكويتي.

"أوقات

رقم بنك بيت التمويل الكويتي فرع صباح الناصر

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر ضمن أوقات الدوام الرسمية على الرقم التالي: 24992387 من داخل دولة الكويت. أو يمكنكم التواصل مع بنك بيت التمويل فرع صباح الناصر على الرقم التالي: 0096524992387 من خارج دولة الكويت. حيث تستطيع الاستفسار عن الخدمات التي تريدها. أو تقديم شكوى حول خدمة أو يمكنك الاطلاع على مجموعة الخدمات المصرفية الجديدة التي يقدمها البنك. والتي تلائم متطلبات العملاء المتزايدة.

اقرأ أيضًا: إعادة جدولة القروض في بيت التمويل الكويتي.

في نهاية مقالنا حول أوقات الدوام في بنك بيت التمويل الكويتي فرع صباح الناصر. نكون قد أرفقنا لكم جميع المعلومات حول فرع بنك بيتك المتواجد في محافظة الفروانية. والذي يتميز بتقديم خدمات مصرفية عالية المستوى وفقًا لنظام الشريعة الإسلامية. لا سيما الاهتمام الكبير برضا عملائه والمحافظة على ولائهم له. حيث يعتبر أحد الفروع التي تخدم منطقة كبيرة في دولة الكويت بكثافة سكانية مرتفعة ضمن الفترة النهارية فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *