أوقات دوام شركة اليسر في رمضان 2023/1445

أوقات دوام شركة اليسر في رمضان، تحددها شركة اليسر عملًا بقوانين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية، التي أقرت تخفيض عدد ساعات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان، لمراعاة أحكام الشرائع الدينية في هذا الشهر الفضيل ، وتفهمًا لظروف الازدحام المروري وأوقات الذروة فيها. بالتالي تسهيل الحياة الاجتماعية وتكافلًا مع العاملين وتقدير ظروفهم. لذلك تولت مقالة أوقات دوام شركة اليسر في رمضان شرح مواعيد العمل، وأوقات بدئها وانتهائها، مع خدمات الشركة للأفراد خلال الشهر المبارك، ابقوا معنا لتعرفوا كل التفاصيل، على منصة خليجي.

اقرأ أيضًا: أوقات دوام البنوك السعودية في رمضان

أوقات دوام شركة اليسر في رمضان

إن أوقات دوام شركة اليسر في رمضان هي خمس ساعات في اليوم الواحد، يبدأ دوام شركة اليسر في تمام الساعة العاشرة صباحًا، ثم ينتهي في تمام الساعة 2 ظهرًا. يستمر من يوم الأحد حتى الخميس، كما نشير إلى أن الشركة حددت يومي الجمعة والسبت، كأيام عطلة بشكل كامل. مع وجود بعض الاستثناءات، التي تحددها الشركة، بالاتفاق مع العاملين المحددين، بعد إبلاغهم بهذا الأمر مسبقًا.

شاهد أيضًا: قائمة أفضل البنوك السعودية.

دوام شركة اليسر في رمضان

موعد بدء دوام شركة اليسر في رمضان

يبدأ دوام شركة اليسر في رمضان في تمام الساعة العاشرة صباحًا، يستمر لمدة خمس ساعات فقط، لمدة خمس أيام كل أسبوع، ما عدا يومي الجمعة والسبت. عملًا بقرار اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية.

تعرف أكثر حول : من هو يوسف البنيان الرئيس الجديد لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة في السعودية.

موعد انتهاء دوام شركة اليسر في رمضان

ينتهي دوام شركة اليسر في رمضان في تمام الساعة 2، بعد انقضاء خمس ساعات من العمل. بذلك تكون شركة اليسر اختصر ساعات الطعام والاستراحة وقللت ساعات العمل ليصل العاملون في وقت أبكر لمنازلهم، مع مراعاة اختصار ظروف السير المروري.

خدمات شركة اليسر في رمضان

إن خدمات شركة اليسر المقدمة في شهر رمضان، هي:

  • تقدم تمويل شخصي للأفراد العامة منهم والعاملين، مع مراعاة اختلاف مدة القسط وقيمته تبعًا لنوع عمل المستلف.
  •  تمويل السيارات الجديدة، أو المستعملة ،وتأجيرها
  • التمويل الإسلامي
  • تمويل المتقاعدين بالتعاون مع مؤسسة التقاعد العامة، لإعطاء المتقاعدين تمويل شخصي، أو وتمويل احتياجات المنزل، بجانب التمويل الخاص لشراء السيارات.
  • كشف حساب عن رصيد العملاء والزبائن، أو تلبية احتياجاتهم الخاصة بالإجارة والتمويل.
  • تمويل الشركات والمؤسسات.

ارقام التواصل مع شركة اليسر

يمكن التواصل مع شركة اليسر من خلال الأرقام التالية:

  • رقم شركة اليسر المجاني8001160711.
  • كذلك رقم شركة اليسر للشكاوى، أو للاستفسارات 8001162752.
  • باستخدام واتس أب للتواصل عبر الرقم الموحد للشركة 920000711.
  • خدمة اتصل بنا، ثم إرفاق البيانات المطلوبة.

أقرأ المزيد عن : الودائع البنكية ذات العائد الشهري السعودية

موعد إجازة عيد الفطر في شركة اليسر

إن موعد إجازة عيد الفطر في شركة اليسر، يوافق يوم  السبت 22 من شهر أبريل نيسان لعام 2023 ميلادي. الذي يماثل أول يوم من شهر شوال سنة 1445 هجري. كما تستمر إجازة العاملين في عيد الفطر ضمن شركة اليسر لمدة أربعة أيام.

الأسئلة الشائعة؟ 

هل تعطي شركة اليسر قروض؟

نعم، تعطي شركة اليسر قروض، منها تمويل شخصي، أو تمويل سيارة، أو تمويل الاحتياجات المنزلية. ومنها قروض للمؤسسات والشركات.

من صاحب شركة اليسر؟

إن صاحب شركة اليسر هو مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، والتي يتشارك ملكيتها عدة مساهمون في الشركة، بالإضافة للأسهم التي يملكها الأفراد المشاركون.

في نهاية مقالة أوقات دوام شركة اليسر في رمضان، التي بينت موعد بدء، ثم انتهاء الدوام في شركة اليسر. التي يتجلى فيها حسن النظام والدقة، ضمن جداول زمنية منسقة، مريحة للعاملين فيها. كما تتضح فيها الإدارة والتنظيم الجيد من خلال قروض مراعية لظروف الأفراد وحاجاتهم.