أوقات عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة 2023 والقنوات الناقلة

أوقات عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، هي عبارة عن خمس وأربعين دقيقة من أصل أربع وعشرين ساعة، قادرة على تجسيد فترة الشباب التي تعاصر جميع أفراد المجتمع بجمالها، وعفويتها، وصعوباتها، وتحدياتها. حيث يتهافت محبو الدراما المصرية من مختلف دول العالم لمشاهدة هذا العمل الذي أثار جدلًا واسعًا لتسليطه الضوء على مشكلة اجتماعية مهمشة خلف القضبان. مما دفعنا لنخط لكم سطور مقالنا التالي عبر خليجي والذي سنتحدث في سياقه عن أوقات عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، والقنوات الناقلة لهذا المسلسل علاوةً على تقديم موجز مختصر حوله، متطرقين بالحديث على ذكر طاقم العمل الذي له الدور الأكبر في تحقيق شهرة واسعة لهذا العمل الدرامي الرائع.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمسلسل الثمن النسخة العربية وأوقات عرض المسلسل

أوقات عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة

تحددت أوقات عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة أسبوعيًا من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء. حيث توفرت كل من الحلقات الخمس الأولى هذا الأسبوع على أن يبدأ المسلسل يوم السبت 11 فبراير، وينتهي يوم الأربعاء 1 مارس من عامنا الحالي. وتلتزم جميع القنوات الناقلة له بهذه الأيام، إلا أنها تختلف بساعة العرض.

أوقات عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة
أوقات عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة

القنوات الناقلة لمسلسل حكايات جروب الدفعة

تتعدد القنوات الناقلة لمسلسل حكايات جروب الدفعة، حيث كانت قناة أون مصر هي السباقة في عرضه، لتأتي بعدها قناة أون دراما، كما كان لقناة mbc مصر دورًا في عرض هذا المسلسل لكن ليس في الوقت الحالي، بل بحلول شهر رمضان المبارك. إذ تعرض هذه القنوات المسلسل وفقًا للمواعيد التالية:

  • قناة أون مصر: يبدأ العرض الأول للمسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحًا، ثم في اليوم التالي الساعة الثانية عشرة ظهرًا. وذلك حسب التوقيت المحلي لدولة مصر.
  • قناة أون دراما: يبدأ العرض الأول للمسلسل في تمام الساعة العاشرة مساءً. وذلك حسب التوقيت المحلي لدولة مصر.
  • قناة mbc مصر: لم تحدد حتى الآن موعد عرض المسلسل.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمسلسل أزمة منتصف العمر ومواعيد العرض

كم عدد حلقات مسلسل حكايات جروب الدفعة

تبلغ عدد حلقات مسلسل حكايات جروب الدّفعة خمس عشرة حلقة. تعرض الحياة التي ستواجه جميع الشباب بعد التخرج من الجامعة بشكل مختصر، وبأسلوب يحاكي الواقع، بعيدًا عن المماطلة التي تنفر المشاهد من متابعة العمل. يعتبر مسلسل حكايات جروب الدّفعة واحدًا من أهم الأعمال المصرية الحديثة، وذلك لأهمية المشكلة التي طرحها في سياقه. علاوةً على مشاركة نخبة من النجوم المصريين فيه.

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل بالطو

ملخص قصة مسلسل حكايات جروب الدفعة

يعرض مسلسل حكايات جروب الدّفعة حياة الشباب بس الانتهاء من مرحلة الدراسة الجامعية، وما ينتظرهم من مشقة لإتمام الطريق الطويل من البحث عن عمل وحتى تكوين أسرة بشكل يلامس الواقع وبطريقة كوميدية. حيث قسم كاتب العمل هذه المرحلة إلى ثلاثة أقسام:

  • جروب العيلة: يجسد هذا الجزء من المسلسل حياة خريجي الجامعة بين عائلاتهم وأقربائهم، والمواقف التي سيواجهونها ويتعرضون لها على نطاق الأسرة.
  • جروب الماميز: يجسد هذا الجزء من المسلسل حياة الخريجات بشكل خاص بعد الزواج، وجميع الأمور والمواقف المحتملة التي سيتعرضن لها، وخاصةً بعد مرحلة الإنجاب.
  • جروب الدّفعة: يجسد هذا الجزء من المسلسل حياة الأصدقاء بين بعضهم البعض، وهل من الممكن أن تستمر الصداقة بعد أن يلتف كل منهم إلى حياته الخاصة. ويعرض بشكل خاص تعرض إحدى الخريجات لحادث مؤلم يتسبب لها بغيبوبة تستمر طيلة 6 سنوات، لتواجه بعد استيقاظها حياة جديدة بخلاف الحياة التي اعتادت عليها.
ملخص قصة مسلسل حكايات جروب الدفعة
ملخص قصة مسلسل حكايات جروب الدفعة

أبطال مسلسل حكايات جروب الدفعة

إن أبطال مسلسل حكايات جروب الدّفعة هم نخبة من النجوم المصريين، وأسماء الممثلين في مسلسل حكايات جروب الدّفعة هي:

  • شيري عادل بدور ندى.
  • كذلك محمد عادل بدور زياد.
  • عمرو وهبة بدور حسن.
  • كذلك ولاء الشريف بدور ياسمين.
  • أحمد ماجد بدور عمرو.
  • كذلك بسمة داود بدور أسماء.
  • صفاء الطوخي بدور نوال.
  • إيمان الشريف.
  • كذلك وئام مجدي.
  • سامح السيد.
  • إضافةً لذلك كريم صبحي.

اقرأ أيضًا: ملخص مسلسل المؤسس عثمان التركي ومواعيد عرض

رابط مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة

إن رابط مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدّفعة هو shahed4u. والذي يعرض بنفس أوقات عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة من السبت حتى الأربعاء. حيث يمكن مشاهدة الحلقات المتوفرة في الوقت الذي يختاره المشاهد، وليس في وقتٍ محدد. وهذه الطريقة من أكثر طرق المشاهدة المفضلة لجميع متابعي الدراما المصرية وغيرها، لعدم التقيد بوقت معين.

رابط مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة
رابط مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة

بهذا القدر من المعلومات نكون قد أجبنا عن جميع الأسئلة التي تدور في ذهن المشاهد حول أوقات عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، والقنوات الناقلة له، ومختصر عن هذا المسلسل. إضافةً إلى عرض رابط خاص للتمكن من مشاهدة المسلسل في الوقت الذي يرغب به المشاهد، وذلك تقديرًا لظروفه التي قد تمنعه من متابعة المسلسل في الأوقات المحددة منوهين إلى تطور الدراما المصرية يومًا بعد يوم.

الأسئلة الشائعة

من هو مخرج مسلسل حكايات جروب الدفعة؟

إن مخرج مسلسل حكايات جروب الدفعة هو محمد عبد السلام.

من هو كاتب عمل حكايات جروب الدفعة؟

هاني سرحان هو كاتب عمل حكايات جروب الدفعة

من كم حلقة يتألف مسلسل جروب الدفعة؟

يتألف مسلسل جروب الدفعة من خمس عشرة حلقة.