أوقات عمل بنك بوبيان فرع المطار

أوقات عمل بنك بوبيان فرع المطار، أمر يتساءل عنه العديد من العملاء بشكل خاص الراغبين بفتح حساب في بنك بوبيان الكويتي ضمن أي فرع من فروعه، أو حتى زيارته للسؤال عن الخدمات المتوفرة في هذا البنك الذي يعد من أفضل البنوك في الكويت. فقد عيّن مجلس إدارة بنك بوبيان مواعيدًا لدوام عمل الموظفين؛ وذلك لاستقبال العملاء والإجابة على جميع تساؤلاتهم. بالإضافة لذلك، تسيير المعاملات المالية والبنكية الخاصة بهم، وذلك عن طريق مجموعة من كوادر الموظفين المميزين والمدربين بكفاءة عالية. لذلك انطلاقًا من أهمية هذا الموضوع عمدنا في مقالنا اليوم عبر خليجي، تحت عنوان أوقات عمل بنك بوبيان فرع المطار، إلى تسليط الضوء على كافة المعلومات المرتبطة بأوقات الدوام في بنك بوبيان في الكويت فرع المطار مع مواعيد باقي الأفرع بالإضافة لذكر عنوان بنك بوبيان فرع المطار بشكل مفصل ودقيق، فابقوا معنا.

شاهد أيضًا: أوقات الدوام في بنك وربة فرع الافنيوز 2023

أوقات عمل بنك بوبيان فرع المطار

تكون أوقات عمل بنك بوبيان فرع المطار في الكويت على مدار الـ24 ساعة، وذلك طيلة أيام الأسبوع. ومن الجدير بالذكر، أنه يمكن للعملاء معرفة أوقات عمل بنك بوبيان بكافة فروعه، وبصورة دقيقة عن طريق الموقع الرسمي لبنك بوبيان الكويتي ضمن تطبيق خرائط جوجل “google map”.

أوقات عمل بنك بوبيان فرع المطار
أوقات عمل بنك بوبيان فرع المطار

شاهد أيضًا: طريقة ارسال رابط دفع كي نت البنك التجاري 2023

عنوان بنك بوبيان فرع المطار

في الحقيقة يقع بنك بوبيان فرع المطار في الكويت، في محافظة الفروانية – المطار الدولي للكويت – ضمن سوق المطار – دور المغادرين (الدور رقم 1).

اقرأ أيضًا: كيفية شراء بيت عن طريق بنك بوبيان.

رقم خدمة العملاء لبنك بوبيان في الكويت فرع المطار

في الواقع يمكن للعملاء التواصل مع بنك بوبيان في الكويت فرع المطار عبر الأرقام التالية:

  • رقم هاتف بنك بوبيان للعملاء القاطنين داخل الدولة الكويتية: 1820082.
  • علاوة على ذلك، رقم هاتف بنك بوبيان فرع المطار للعملاء من خارج دولة الكويت، 0096522282000.

طرق التواصل مع بنك بوبيان الكويت

يمكن للعملاء التواصل مع بنك بوبيان للإجابة عن كافة التساؤلات المتعلقة بأوقات الدوام في بنك بوبيان الكويتي فرع المطار، والفروع الأخرى التابعة للبنك من خلال الطرق التالية:

اقرأ أيضًا: عروض بنك بوبيان عند تحويل الراتب

فروع بنك بوبيان في الكويت

بعد أن تعرفنا على أوقات عمل بنك بوبيان فرع المطار في الكويت، سنتعرف على باقي أفرع البنك الرئيسية. كما يلي:

  • فرع الجهراء: يقع في محافظة الجهراء – القطعة الثانية – شارع عين جالوت، ويعمل طيلة أيام الأسبوع بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة مساءً. وتتضمن أوقات العمل المسائية من الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة الخامسة حتى الساعة السابعة في المساء.
  • فرع الفروانية: يوجد في محافظة الفروانية – القطعة رقم 4 – شارع حبيب مناور، وتتضمن ساعات العمل من الأحد وحتى الخميس. بدءًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 1 بعد الظهر، أما الفترة المسائية فهي من الساعة الخامسة حتى السابعة من يوم الأحد حتى الأربعاء.
  • فرع حولي: يتواجد في محافظة حولي – في القطعة السابعة – شارع تونس، ويعمل طيلة أيام الأسبوع بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة مساءً. وتتضمن أوقات العمل المسائية من الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة الخامسة حتى الساعة السابعة في المساء.
  • فرع الفحيحيل: يقع في منطقة الفحيحيل – القطعة رقم 11 – شارع الدبوس، وتتضمن ساعات العمل من الأحد إلى الخميس. من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 1 بعد الظهر، أما الفترة المسائية فهي من الساعة الخامسة حتى السابعة.
فروع بنك بوبيان في الكويت
فروع بنك بوبيان في الكويت

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على، أوقات عمل بنك بوبيان فرع المطار. كما ذكرنا لكم باقي الفروع التابعة لبنك بوبيان الكويتي. بالإضافة لذلك، عرضنا لكم جميع طرق التواصل المتوفرة ضمن هذا البنك، والتي توفر على عملائه الكثير من الوقت والجهد. 

الأسئلة الشائعة

ما هي أوقات عمل بنك بوبيان في الكويت؟

يبدأ دوام بنك بوبيان بمختلف فروعه في الكويت، من الساعة الثامنة في الصباح وحتى الساعة الثالثة في المساء. بدءًا من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

ما هو رقم خدمة عملاء بنك بوبيان فرع المطار؟

رقم خدمة عملاء بنك بوبيان من داخل الكويت هو: 1820082، أما رقم خدمة العملاء من خارج الكويت فهو 0096522282000.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *