أوقات عمل حولي بارك hawally park في الكويت 2023

أوقات عمل حولي بارك في الكويت أمر في غاية الأهمية للأشخاص الراغبين بزيارة هذه المطاعم التي تتميز بالكثير من الخدمات الممتعة والوجبات اللذيذة. مع العلم تنتشر فروع مطاعم حولي بارك في مختلف المناطق الكويتية لتلبية كافة طلبات الزبائن وفي مختلف الأوقات. فما هي أوقات عمل حولي بارك؟ ومتى تكون مواعيد النساء؟ ما هي طرق التواصل مع المطعم؟ وأين هو العنوان؟ الكثير من المعلومات المفيدة سنتعرف عليها معًا في مقالنا التالي عبر خليجي.

أوقات عمل حولي بارك في الكويت

إن أوقات عمل حولي بارك في الكويت تختلف حسب الصالة إن كانت داخلية أم خارجية كالتالي:

  • موعد عمل صالات حولي بارك الداخلية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشرة ونصف مساءً.
  • بينما مواعيد عمل الصالات الخارجية المخصصة للألعاب يبدأ من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة ونصف مساءً.

"<yoastmark

أوقات عمل خاصة بالنساء في حولي بارك

يفتح مطعم حولي بارك الموجود في الكويت طيلة أيام الأسبوع، وليس هناك أوقات محددة للنساء. حيث تستطيع السيدات ارتياد المكان متى رغبت بذلك. وقد تم تحديد أيام معينة للعائلات وهي يومي الجمعة والسبت، بالإضافة للإعلان عن عرض حسم 50%  على الألعاب يوم الإثنين من كل أسبوع، ليتاح للأطفال والعائلات قضاء أجمل الأوقات والتمتع بخدمات المطعم المميزة.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل مطعم فريج صويلح الكويت

كيفية التواصل مع مطعم حولي بارك في الكويت

تم تحديد عدة طرق للتواصل مع مطعم حولي بارك وهي إما عن طريق زيارة البريد الإلكتروني الخاصة به [email protected]، أو من خلال استخدام رقم الهاتف 22612009-22647120. وبذلك يستطيع الزبون الاستفسار عن كل ما يحتاجه ويتعلق بالمطعم من حجز موعد، ومعرفة الأسعار، والعنوان، والخدمات المقدمة بكل سهولة وسرعة.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل مطعم ليلى من لبنان في الكويت

رقم هاتف مطعم حولي بارك

تم تحديد رقم هاتف خاص بالزبائن في حال احتاج الشخص الاستفسار عن مدينة الترفيه فيمكنه التواصل على 22647120. كذلك تم تخصيص الرقم 22612009 ليتمكن الزبون من التواصل مع إدارة المطعم والاستعلام عن مواعيد العمل، وأوقات استقبال العائلات، ومتى تفتتح مدينة الألعاب التابعة له. فقد يطرأ بعض التغيير على هذه المواعيد عند تغير الفصول والطقس بما يتناسب مع ذلك.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل مطعم فرسان المنتخب الكويت

عنوان مطعم حولي بارك في الكويت

يقع حولي بارك الموجود في دولة الكويت في محافظة حولي منطقة حولي شارع تونس أمام بنك الكويت الوطني وجمعية حولي والروضة التعاونية. كذلك يمكن للزبائن الراغبين بزيارة هذا المكان البحث عبر خرائط غوغل والتي ستحدد الموقع بكل دقة وسرعة.

اقرأ أيضًا: افضل مطاعم حولي بارك

"عنوان

وفي الختام، استعرضنا وإياكم كل متا يتعلق بموضوع أوقات عمل حولي بارك في الكويت، واين يوجد هذا المطعم، وما هو رقم الهاتف الخاص به وكيفية التواصل معه، ليحصل الزبون على كل ما يحتاج من معلومات تضمن حصوله على الخدمات التي يريدها بكل نجاح.

الأسئلة الشائعة

ما هو وقت عمل الصالة الخارجية في مطعم حولي بارك؟

تعمل الصالات الخارجية من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الحادية عشر ونصف مساءً.

ما هو وقت عمل الصالة الداخلية في مطعم حولي بارك؟

تعمل الصالات الداخلية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر ونصف مساءً.

هل يوجد رقم للتواصل مع حولي بارك في الكويت؟

نعم يمكن استخدام رقم الهاتف 22612009-22647120 والاستفسار عن كل ما تحتاج.