سبب إقالة حسني عبد ربه من نادي الإسماعيلي

إقالة حسني عبد ربه من نادي الإسماعيلي وسطَ استنكارٍ شديدٍ من جمهور نادي الإسماعيلي. حيث جاءَ قرار إدارة نادي الإسماعيلي بإِقَالة حسني عبد ربه نجم النادي الإسماعيلي السابق ومدير الكرة الحالي للفريق الأول لكرة القدم على أعقاب المباراة الأخيرة التي خاضها الإسماعيلي مع الأهلي. ممّا سبب تساؤلاتٍ واسعةٍ عن سبب إقالة حسني عبد ربه من نادي الإسماعيلي. لتأتي تصريحات حسني عبد ربه الصادمة بالترصدِ الذي يلاحقه منذ مدةٍ طويلةٍ وأنّ القرار ليس وليد اللحظة بل يعود لعدة خلافاتٍ مع رئاسة النادي في حين ألقت إدارة النادي اللوم عليه واتهمته بعقدِ صفقاتٍ دون عِلمها. فما هي حقيقة إقَالة حسني عبد ربه من نادي الإسماعيلي. هذا ما سنجيب عنه عبر موقعنا خليجي لذا تابع معنا.

إقالة حسني عبد ربه من نادي الإسماعيلي

إقالة حسني عبد ربه من نادي الإسماعيلي عُقب مباراة الفريق الإسماعيلي والفريق الأهلي مساء أمس الأربعاء- على ملعب إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات بطولة الدوري العام. ليكون حسني عبد ربه صاحب أول قرار إقالة في بطولة الدوري المصري هذا الموسم 2022-2023. حيث أعلنَ المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، إِقالَة حسني عبد ربه مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الأزمة التي نشبت خلال الساعات القليلة الماضية بين عبد ربه ومسؤولي الإسماعيلي.

حسني عبد ربه نجم النادي الإسماعيلي
حسني عبد ربه نجم النادي الإسماعيلي

شاهد أيضًا: كريم بنزيما يفوز بالكرة الذهبية 2022 ويحصد لقب أفضل لاعب في العالم

سبب إقالة حسني عبد ربه من نادي الإسماعيلي

سبب إقالة حسني عبد ربه من نادي الإسماعيلي ليس واضحًا تمامًا لا سيما مع تبادل الاتهامات بين الطرفين. حيث اتهمه نادي الإسماعيلي:

  • بالتدخل في عمل المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو.
  •  كذلك إحراج إدارة النادي بالتعاقد مع شركة ملابس جديدة.

في حينَ أشار عبد ربه نجم النادي الإسماعيلي السابق أنّ سبب إقالته هو؛ تعطيل استفادة بعض الأشخاص داخل النادي من بعض الصفقات والاتفاقات الأخيرة التي تمت، وتحديدًا فيما يتعلق بملف الملابس الجديدة لفريق الدراويش. حيث قال:

طالما في واحد واقف في السبوبة لازم يمشي عشان المصلحة تنقضي.

حقيقة إقالة حسني عبد ربه من نادي الإسماعيلي بعد أزمة الملابس

صرح حسني عبد ربه نجم النادي الإسماعيلي السابق عبر قناة أون تايم سبورتس عن قرار إقالته حيث قال:

“المدير التنفيذي أبلغني بقرار إدارة النادي دون إبداء أسباب أو حيثيات للقرار”.

حيث اتهمَ حسني عبد ربه عدة مسؤولين في نادي الأهلي دون الكشف عن أسمائهم بإقالته. ذلك بعد أن اعترض مصالحهم باللجوء لشركة أخرى لتوريد زي الفريق في الموسم الجديد. مؤكدًا أن اللاعبين هم أصحاب القرار في اختيار القميص الجديد. وقد جاءَ هذا القرار بعد استياء اللاعبين من القمصان التي قدمتها الشركة الأولى. كما لفت عبد ربه أن الاتهامات الموجهة نحوه بأنه صاحب الشركة الثانية التي قدمت القميص الذي ارتداه الفريق في المباراة الأولى ضد الأهلي هي مَحْض أكاذِيب لا سيما أن اللاعبين من تواصلوا معها في حين اقتصر دوره على تسديد الأموال لهذه الشركة. كذلك أكدّ تواصل أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي معه مسبقًا ومطالبته بالموافقة على قميص الفريق وإجبار اللاعبين على الموافقة أيضًا. كما أردف قائلًا:

“رئيس النادي يحيى الكومي ترك للاعبين حرية اختيار القميص الذي يرتديه الفريق في المباريات، لماذا رفض الآن؟، ولماذا لماذا أصمت على موضوع اللبس وما يقال عن أنه دعم للنادي غير صحيح، وفي النهاية الأموال تخرج خارج النادي لحساب أشخاص بعينها”.

شاهد أيضًا: تاريخ حفل الكرة الذهبية وأبرز المرشحين لنيل الجائزة 2022

حسني عبد ربه نجم النادي الإسماعيلي السابق

استنكر العديد خبر إقالة حسني عبد ربه نجم النادي الإسماعيلي السابق يعود ذلك لسيرته الكروية الرائعة لا سيما أنّ حسني عبد ربه هو نجم النادي الإسماعيلي السابق حيث شاركهم الفوز في كل من:

  • بطولة الدوري المصري الممتاز (2001–2002)
  • وَصيف بطولة كأس مصر 2003.
  • وصيف الدوري المصري الممتاز (2002–2003)
  • وصيف بطولة دوري أبطال أفريقيا 2003.
  • وصيف بطولة دوري أبطال العرب 2004.
  • كذلك وَصيف بطولة الدوري المصري الممتاز (2007–2008).

حسني عبد ربه السيرة الذاتية

جاءت السيرة الذاتية لحسني عبد ربه نجم النادي الإسماعيلي السابق كما يلي:

  • الاسم الكامل: حسني عبد ربه عبد المطلب إبراهيم.
  • تاريخ الولادة: 1 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 1984م.
  • مكان الولادة: الإسماعيلية، مصر.
  • العمر: 37 عامًا.
  • الجنسية: مصري.
  • الديانة والاعتقاد: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • الحالة: متزوج.
  • اسم الزوجة: ميرنا غيظ.
  • عدد الأبناء: 3 أبناء.
  • الطول: 1.75 متر.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • لغات أُخرى: اللغة الأجنبية.
  • اللقب: القيصر، المدفعجي.
  • المهنة: لاعب كرة قدم مصري سابق ومدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي.
  • سنوات النشاط: بدأ في 2003 إلى يومنا الحالي.
حسني عبد ربه السيرة الذاتية
حسني عبد ربه السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هو اللاعب زين الدين زيدان وما هي ديانته

أبرز المرشحين لمنصب مدير الكرة بالإسماعيلي خلفا لعبد ربه

بعد إعلان إقالة حسني عبد ربه من نادي الإسماعيلي دخل كل من أحمد العجوز نجم الإسماعيلي السابق، محسن عبدالمسيح نجم الإسماعيلي السابق، في دائرة المرشحين لتولي أحدهما منصب مدير الكرة بالنادي خلفًا لعبد ربه. في حين نشر حسني عبدربه، رسالة غامضة بعد انتهاء مباراة الإسماعيلي والأهلي والتي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء 19 أكتوبر، تشرين الأول فكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:” إن الله لا يصلح عمل المفسدين حسبي الله ونعم الوكيل”.

إنستقرام حسني عبد ربه نجم النادي الإسماعيلي السابق

يمتلك مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي حسني عبد ربه حسابًا رسميًّا على إنستقرام بعدد متابعين يفوق 100 ألف متابع. حيث يشارك من خلاله صوره الشخصية ومقتطفات من حياته العائلية برفقة زوجته وأمه وكذلك أعماله في عالم الرياضة. ومن أجل الوصول إلى إنستقرام حسني عبد ربه نجم النادي الإسماعيلي السابق انقر – إنستقرام حسني عبد ربه

شاهد أيضًا: جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية الودية في معسكر الإمارات

وفي ختام سطورنا التي تحدثت عن سبب إقالة حسني عبد ربه من نادي الإسماعيلي. لا يمكننا القول إلّا إن حُسني عبد ربه نَجم النادي الإسماعيلي السابق هو شخصية ناجحة حققت العديد من الإنجازات. فضلًا عن كونه شخصًا معروفًا على مستوى جمهورية مصر العربية. وإنّ ما يتمّ تداوله عنه ليس مؤكدًا حتّى الآن وإن الأيام القادمة ستحملُ توضيحًا للأخبار المتداولة عن إقَالة حسني عبد ربه من نادي الإسماعيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *