إيقاف زوج شهد برمدا اللاعب أحمد الصالح عن اللعب نهائيا

إيقاف زوج شهد برمدا اللاعب أحمد الصالح عن اللعب نهائيًا هو ما يتناقله الناس في الشارع السوري خلال الساعات القليلة الماضية، فقد أصدر الاتحاد الرياضي السوري لكرة القدم إعلانًا يقضي بإيقاف زوج شهد برمدا اللاعب أحمد الصالح عن اللعب نهائيًا. وذلك بعد ما بدر منه من تصرفات مؤخرًا صدمت جميع متابعي ومحبي اللاعب السوري أحمد الصالح. لذلك، لن نطيل الحديث وسندخل مباشرةً إلى صلب موضوع مقالنا من خليجي وهو سبب إيقاف زوج شهد برمدا اللاعب أحمد الصالح عن اللعب نهائيًا، فتابعوا معنا القراءة.

إيقاف زوج شهد برمدا اللاعب أحمد الصالح عن اللعب نهائيا

أعلن اتحاد كرة القدم السوري مؤخرًا عن إيقاف زوج شهد برمدا اللاعب أحمد الصالح لاعب نادي الجيش عن اللعب نهائيا ومدى الحياة. كما وتم طرح اقتراح فصل اللاعب السوري أحمد الصالح من منظمة الاتحاد الرياضي، ولا يزال هذا الاقتراح قيد الدراسة. ليس ذلك فقط، بل وتم فرض غرامة مالية على لاعب نادي الجيش أحمد الصالح، نتيجةً لما بدر منه في مباراته الأخيرة. بناء على ذلك، تلقى أحمد الصالح العديد من الانتقادات المسيئة والعقوبات المهينة التي كانت أهمها إيقافه عن اللعِب مدى الحياة.

اقرأ أيضًا: أكثر اللاعبين أداءً مهارة التمرير من أعلى بالوثب هو معد الفريق

"</p

سبب إيقاف زوج شهد برمدا اللاعب أحمد الصالح عن اللعب نهائيا

يعود سبب إيقاف زوج شهد برمدا اللاعب أحمد الصالح عن اللعب نهائيا إلى اعتدائه على حكم المباراة التي تمت مؤخرًا بين الجيش والوثبة في محافظة حمص السورية. بناء على ذلك، قال شهود عيان بأن اللاعب السوري أحمد الصالح فقد أعصابه بشكلٍ جنوني مما دفعه لركل حكم المباراة الكابتن فراس الطويل. ليس ذلك فقط، بل وأقدم اللاعب أحمد الصالح على شتم الحكم فراس الطويل والبصق عليه منهالًا عليه بالضرب بسلوكٍ عدواني مخيف.

اقرأ أيضًا: من هو اللاعب زين الدين زيدان وما هي ديانته

العقوبات المفروضة على اللاعب أحمد الصالح

بسبب تعرّضه للحكم السوري فراس الطويل، تلقى اللاعب السوري أحمد الصالح زوج الفنانة شهد برمدا العقوبات التالية من اتحاد كرة القدم السوري:

  • منعه من لعب كرة القدم مدى الحياة داخل الأراضي السورية.
  • وتغريمه بمبلغ قدره مليون ونصف ليرة سورية، ما يعادل 214 دولار أمريكي.
  • كذلك، تم تغريم نادي الجيش بمبلغٍ وقدره 3 ملايين ليرة سورية (أي حوالي 428 دولار أمريكي). وذلك بسبب تكرار المخالفة عدة مرات.
  • كما وتم اقتراح فصل أحمد الصالح من منظمة اتحاد كرة القدم السوري بقرارٍ غير نهائي، وقابلٍ للاستئناف بأي لحظة. وذكر أن الاقتراح الأخير جاء بغية تهدئة غضب الشارع السوري.

من هو أحمد الصالح

أحمد الصالح هو لاعب كرة قدم سوري كردي، ولد في مدينة عامودا التابعة لمحافظة الحسكة السورية عام 1990. يلعب أحمد الصالح حاليًا في مركز دفاع نادي الجيش السوري، ونادي العربي الكويتي. كما أنه زوج الفنانة السورية الشابة شهر برمدا، حيث عقد قرانهما في عام 2022.

 

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة اللاعب كريستيان أتسو في زلزال تركيا

اعتذار اللاعب أحمد الصالح عن تصرفه

اعتذر اللاعب أحمد الصالح زوج شهد برمدا عن تصرفاته الأخيرة بحق الحكم السوري فراس الطويل، وبحق نادي الجيش، وبحق الاتحاد الرياضي السوري لكرة القدم ككل. وذلك من خلال تغريدةٍ نشرها عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، كتب فيها ما يلي:

اعتذار اللاعب أحمد الصالح عن تصرفه

الأسئلة الشائعة

هل أحمد الصالح متزوج من شهد برمدا؟

نعم، تزوج اللاعب السوري أحمد الصالح والفنانة السورية شهد برمدا في عام 2022

ما هو حساب اللاعب السوري أحمد الصالح على الإنستغرام؟

إن حساب اللاعب السوري أحمد الصالح على الانستغرام هو ahmad_alsaleh2.

ختامًا، لقد تعرفنا في هذا المقال على سبب إيقاف زوج شهد برمدا اللاعب أحمد الصالح عن اللعب نهائيا. والذي اتضح أنه بسبب ضربه وشتمه للحكم السوري فراس الخطيب في مباراة الجيش والوثبة الأخيرة