ابرز اعمال شيرين الطحان الفنية .. الأعمال الفنية للفنانة الراحلة

ابرز اعمال شيرين الطحان الفنية، تلك الفنانة الراحلة التي خطفها الموت بعد صراع مع المرض فغادرت الحياة والوسط الفني وسط حزن كبير من جميع الأشخاص الذين عرفوها وتعاملوا معها وأعجبوا بطباعها ولطافتها على مر سنين عديدة، تاركة ورائها الكثير من الأعمال الفنية المميزة والتي لاقت مشاهدات كثيرة من محبي الأعمال المصرية والعربية التلفزيونية والسينمائية بالإضافة للإذاعية.

ما هي أبرز أعمال شيرين الطحان؟ من هي هذه الممثلة المميزة؟ كيف توفية؟ الكثير من المعلومات التي تخصها سنتعرف عليها في مقالنا التالي عبر خليجي.

ابرز اعمال شيرين الطحان الفنية

إن ابرز اعمال شيرين الطحان الفنية والتي تميزة بالتنوع والإبداع الذي لاقى إعجاب المشاهد ومن أعمالها:

  • الفيلم العربي المصري 45 يوم بطولة أحمد الفيشاوي، هشام سليم وغادة عبد الرازق، من إخراج أحمد يسري.
  • كذلك الفيلم العربي أعز أصحاب من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج.
  • مسلسل رقم مجهول الذي تم عرضه في سنة 2012.
  • كذلك مسلسل اسم مؤقت الذي تم عرضه في عام 2013 بطولة يوسف الشريف، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد نادر جلال.
  • مسلسل الركين عرض في سنة 2013 بطولة محمود عبد المغني وتأليف وإخراج جمال عبد الحميد.
  • كذلك مسلسل السبع وصايا الذي عرض في عام 2014. بطولة رانيا يوسف وهيثم أحمد زكي وهنا شيحة وصبري فواز، تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي.
  • مسلسل رمضان كريم تم عرضه في سنة 2017 بطولة سيد رجب وروبي.
ابرز اعمال شيرين الطحان الفنية
ابرز اعمال شيرين الطحان الفنية

معلومات عن شيرين الطحان

ولدت شيرين في العاصمة المصرية في  5 يونيو 1976، ودرست التجارة في جامعة القاهرة. عملت كفنانة في مجال الإذاعة والتمثيل التلفزيوني والسينمائي. توفيت عن عمر يناهز 47 عام. تاركة ً وراءها مجموعة من الأعمال الفنية المميزة والتي لازال المشاهد يتابعها حتى الآن.

اقرأ أيضًا:من هي شيرين الطحان السيرة الذاتية

مرض شيرين الطحان

تعرفنا على ابرز اعمال شيرين الطحان الفنية ولكنها عانت شيرين من إصابتها بمرض السرطان منذ عدة سنوات وبدأت رحلة العلاج دون إعلام أحد من المحيطين بها. إلى أن تدهورت حالتها في الفترة الأخيرة وخاصةً أنها لم تستطع الحصول على العلاج المناسب مما أدى لوفاتها. لاقى خبر وفاتها حزنًا كبير في الوسط الفني والعائلي المحيط بها لما تمتعت به من سيرة حسنة وحياة اجتماعية مميزة.

اقرأ أيضًا:‘الله يرحمها’.. وفاة شيرين الطحان بعد صراع مع المرض

وفاة شيرين الطحان

توفيت شيرين صباح يوم الجمعة 7 أبريل الجاري، عن عمر يناهز 47 عامًا بعد معاناة مع مرض السرطان.اقيمت صلاة الجنازة بمسجد فاطمة الشربتلي بعد صلاة الجمعة. بحضور كبير من أهلها وأصدقائها والكثير من الفنانين والعاملين في المجال الفني. الذين عبروا عن حزنهم الشديد على فراقها.

وفاة شيرين الطحان
وفاة شيرين الطحان

وفي الختام تعرفنا على ابرز اعمال شيرين الطحان الفنية، والمعلومات المتعلقة بحياتها. بالإضافة لمرضها ووفاتها. فإن كنت من معجبي الفنانة الراحلة أصبحت لديك أهم المعلومات المتعلقة بها.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية شيرين الطحان؟

    نحمل شيرين الجنسية المصرية.

  • متى بدأت رحلة شيرين الطحان الفنية؟

    بأت رحلة شيرين عام 2000 م.