من هم ابناء الشيخ احمد الفهد.. أسماءهم الحقيقية

ابناء الشيخ احمد الفهد السّياسي الكويتي الذي وصل إلى أهم المناصب السياسيّة في دولة الكويت بعد أن كان من أهم الشخصيات البارزة في المجال الرياضي. حيث تشغل حياة الشيخ احمد الفهد الشخصيّة فضول الكثيرين. لاسيّما أن عائلته غير معروفة على المستوى المحلي الكويتي، ولم يتم التكلّم عنها إعلاميًا. وسنتعرّف في سطور مقالنا اليوم عبر موقع خليجي على أولاد الشيخ أحمد الفهد، وعددهم.

قد يهمك أيضًا: حياة الفهد سنية ام شيعية

من هم ابناء الشيخ احمد الفهد

أولاد الشيخ احمد الفهد هم خمسة أبنَاء. فقد طعم الله الشيخ أربعة بنات وولدًا واحدًا هو فهد، وها هي ذي الأسماء الحقيقية لأولادالشيخ احمد الفهد بالترتيب:

  • الشيخة فَضيلة أحمد الفهد الصّباح.
  • ثم الشّيخ فهد أحمد الفهد الصّباح.
  • الشّيخة مريم أحمد الفهد الصّباح.
  • الشّيخة فهدة أحمد الفهد الصّباح.
  • وأخيرًا الشّيخة العنود أحمد الفهد الصّباح.

أقرأ أيضا: احمد الفهد الصباح 

شاهد:  احمد السعدون

"من

قد يهمك أيضًا: حكم الشيخ احمد الفهد السياسي الكويتي.

من هي زوجة الشيخ احمد الفهد

زوجة الشيخ احمد الفهد الأحمد الصباح هي الشيخة شيخة مشعل الأحمد الصباح، فلم يتزوج الشيخ سوى مرّة واحدة وأثمرت هذه الزيجة بخمسة أولاد. تجمع الشيخ احمد بزوجته صلة قرابة فهي ابنة عمّه الشيخ مشعل الأحمد الصباح الوسطى. نشأت السيّدة شيخة وسط الأسرة الحاكمة، ومع ذلك ظهورها الإعلامي كان قليلًا جدًا. كما أنها لم تتقلّد أي منصب حكومي طيال حياتها، ولكن كان لها أثرًا حميدًا بقيامها بالعديد من الأعمال التطوّعية.

كم عدد ابناء الشيخ احمد الفهد السياسي الكويتي

رُزق الشيح أحمد الفهد الأحمد الصباح بخمسة أبناء من زوجته الوحيدة الشّيخة شيخة مشعل الأحمد الجابر الصّباح، ولم يُذكر أن ظهر الشيخ أحمد وتكلّم عن عائلته، ويرجع ذلك إلى عدم رغبته بتسليط الضوء على حياته الشخصيّة. هذا الأمر الذي أثار فضول الكويتيين حول أولاد الشيخ احمد الفهد كونهم غير معروفين إعلاميًا، ولم يتولّى أحدهم أي منصب سياسي في الدولة على خلاف والدهم.

قد يهمك أيضًا: من هو أحمد السعدون.

وصلنا الآن إلى ختام مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه من هم أبناء الشيخ احمد الفهد، وكم عددهم؟ ومن هي زوجة السياسي الكويتي الذي حصل على أهم المناصب السياسيّة في دولة الكويت، بعد أن كان من أهم الشخصيات اللامعة في المجال الرياضي الكويتي.

أسئلة شائعة

  • من هي والدة الشيخ احمد الفهد الصباح؟

    والدة الشيخ احمد الفهد الصباح هي الشيخة فضيلة اليوسف الصباح.

  • هل الشيخ أحمد الفهد شيعي أم سني؟

    إن الشيخ أحمد الفهد يتبع تعاليم الدّين الإسلامي، كما أنه سنّي المذهب.

  • كم عمر الشيخ أحمد الفهد؟

    يبلغ الشيخ احمد الفهد 60 عامًا، فهو من مواليد عام 1963 ميلادي.