ارقام مطعم الهيثم في الكويت وطرق التواصل معه

ارقام مطعم الهيثم في الكويت التي تساعد في تواصل العملاء ورواد المطعم، وذلك لمعرفة قيمة الوجبة المطلوبة. حيث يلبي مطعم الهيثم جميع الأذواق. خاصةً وأنه يقدم وجبات من المطبخ الهندي، بالإضافة إلى العصائر والمشروبات الساخنة والباردة بكافة أنواعها. كما يقدم الحلويات الغربية والشرقية. ويحرص المطعم كذلك على جعل زبائنه يستمتعون بقضاء أسعد الأوقات في رحابه. لذلك سيلقي خليجي الضوء على أرقام مطعم الهيثم وطرق التواصل معه ، بالإضافة إلى مواعيد عمل المطعم وفروعه، كما سنين طريقة الوصول إليه عن طريق خرائط غوغل.

ارقام مطعم الهيثم في الكويت

إن أرقام مطعم الهيثم الكويت، هي:
  • الرقم المباشر 24747984، حيث يمكن من خلال هذا الرقم الاستعلام عن أوقات والدوام وأصناف الطعام المتوفرة، بالإضافة إلى معرفة نوع الطعام المقدم في الوجبات.
  •  وأيضًا الرقم 24731171، وهو مخصص لتوصية الطلبات من مطعم الهيثم في الكُويت.
  • والرقم 24751298.
  • وكذلك الرقم 24751299 .

طرق التواصل مع مطعم الهيثم في الكويت

يمكنكم أيضًا التواصل مع مطعم الهيثم الكويت عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي: ولكن يرغب زبائن مطعم الهيثم بالاتصال الهاتفي، حيث يتم الاستعلام بشكل أسها، مع إمكانية طلب الوجبات بطريقة أكثر سرعة.
طرق التواصل مع مطعم الهيثم الكويت
طرق التواصل مع مطعم الهيثم الكويت
اقرأ أيضًا: قائمة أسعار مطعم ميت موت في الكويت

متابعة حساب انستغرام مطعم الهيثم الكويتي

لمتابعة حساب انستغرام مطعم الهيثم في الكُويت، تستطيع اتباع خطوات التالية:
  1.  انتقل إلى موقع انستغرام بشكل مباشر.
  2.  ثم سجل دخول في حسابك، أويمكنك إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب مسبق.
  3.  وانتقل بعد ذلك إلى حساب المطعم على انستغرام مباشرة.
  4. ثم انقر على زر المتابعة ذي اللون الأزرق.
  5. وارجع فيما بعد إلى واجهة حسابك الشخصي.
  6.  وأخيرًا يمكنك تصفح المنشورات الجديدة واستعراض كافة منشورات مطعم الهيثم.

رابط انستغرام مطعم الهيثم في الكويت

يمكنك الانتقال إلى حساب مطعم الهيثم على موقع انستغرام الذي يعد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الرابط instagram.com مباشرة، حيث تستطيع النقر على هذا الرابط لمشاهدة آخر المنشورات من دون حاجة إلى تسجيل الدخول.

اوقات عمل مطعم الهيثم الكويتي

يستقبل مطعم الهيثم الكويت زبائنه طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، حيث يفتح أبوابه في أي ساعة خلال اليوم، باستثناء شهر رمضان، وذلك لما لهذا الشهر من قدسية، لذلك يفتح قبيل الإفطار ويبدأ بتقديم وجبات مميزة للصائمين.

فروع مطعم الهيثم في الكويت

فروع مطعم الهيثم الكويت ليست كثيرة! رغم شهرته! إذ لا يوجد سوى فرع واحد لمطعم الهيثم في الكُويت، ويقع هذا الفرع في مدينة خيطان، ويتميز  مطعم الهيثم بتقديم أشهى وألذ  الأطباق الهندية، وذلك على مدار 24 ساعة. كما تتنوع الوجبات في الإفطار والغداء والعشاء. ويمكن لزبائنه الاتصال على أرقام مطعم الهيثم الكويت للاستفسار، أو تقديم الشكاوى، أيضًا لتوصيل الطلبات إلى المنازل.

رقم توصية الطلبات من مطعم الهيثم في الكويت

إن رقم توصية الطلبات من مطعم الهيثم في الكُويت هو 24731171 ، ويمكن أيضًا الاتصال على الرقم المباشر وهو 24747984. حيث يوفر المطعم قائمة كبيرة من المأكولات التي ترضي أذواق الزبائن وتلبي طلباتهم، ومن أشهر هذه الوصفات، البرياني ومرق الدجاج ومرق اللحم واللحم المفروم والبيض والمهلبية.

عنوان مطعم الهيثم الكويتي

يقع مطعم الهيثم في مدينة خيطان قرب مكتب البريد ومخفر الشرطة، ويقدم العديد من الأصناف الهندية على مدار الساعة، ولكافة وجبات الفطور والغداء والعشاء، وتجدر الإشارة إلى وجود الكثير من المطاعم الأخرى التي لها أسماء قريبة غير أنها تختلف عن مطعم الهيثم، ومنها: مطعم قصر الهيثم، ومطعم ابن الهيثم. ولا يوجد سوى فرع واحد لمطعم الهيثم في الكُويت، ويمكن الاستفسار من خلال أرقام مطعم الهيثم في الكويت وطرق التواصل معه. اقرأ أيضًا: موقع مطعم الطابي الكويت 

موقع مطعم الهيثم على جوجل ماب

يمكن معرفة مكان مطعم الهيثم في الكُويت عبر جوجل ماب، وفق الخطوات الآتية:
  1. انتقل إلى تطبيق خرائط غوغل.
  2. ومن ثم إلى مطعم الهيثم على الخرائط.
  3. وانقر على خيار الاتجاهات الملون بالأزرق.
  4. ثم انقر على زر البدء بعد التحقق من الطريق.
  5. اتبع تعليمات التطبيق حتى الوصول إلى المطعم.
اقرأ أيضًا: رقم مطعم الغدير الكويت
الأسئلة الشائعة
هل يوجد فروع لمطعم الهيثم في الكويت؟

كلا، لا يوجد إلا فرع واحد وهو في مدينة خيطان الكويتية

ما هو رقم مطعم الهيثم في الكويت؟

رقم مطعم الهيثم في الكويت هو 24747984.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا أرقام مطعم الهيثم في الكويت، وطرق التواصل معه، الذي تطرقنا فيه إلى أوقات عمل المطعم، بالإضافة إلى حساب المطعم على انستغرام، وخطوات الوصول للحساب  بسهولة، كما ذكرنا عنوان المطعم وطريقة الوصول إليه من خلال تطبيق خرائط غوغل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *