حقيقة استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر

حقيقة استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر الخبر الذي ضجت به جميع مواقع التواصل الاجتماعي. ولا سيما أن مسلي آل معمر من أبرز القادة الرياضيين في المملكة العربية السعودية. والذي يعتبر المسئول الأول عن نادي النصر السعودي. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من خليجي لنتعرف معًا على حقيقية استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر. كما سنبين لكم سيرته الذاتية، وصولًا إلى حسابه الرسمي على تويتر، فابقوا معنا.

اقرأ أيضًا: حقيقة استقالة بدر الملا وزير النفط في الكويت

حقيقة استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر

لم يستقل مسلي آل معمر من رئاسة النصر، فالخبر غير صحيح ومسلي لم يقدم استقالته من الأساس وفق ما أشار إليه الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل المقرب من نادي النصر.

كما كتب الإعلامي عبد المجيد بن طالب في تغريدة له على تويتر: “استقالة الرئيس لم يتم قبولها، وبذلك هو مستمر حتى الآن، بالتوفيق فيما تبقى من منافسات”.

أيضًا نشر الإعلامي سعود الصرامي مدير المركز الإعلامي السابق في نادي النصر على تويتر قائلًا: “هات إذنك، الحديث عن استقالة الأخ العزيز الأستاذ مسلي آل معمر من نادي النصر السعودي أخبار غير صحيحة وجانبها الصواب”.

ومن الجدير بالذكر، أن مسلي آل معمر يواجه ضغوطات كبيرة بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الهلال في دوري روشن السعودي بهدفين من دون رد.

اقرأ أيضًا: حقيقة انتقال مودريتش إلى نادي النصر السعودي

حقيقية استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر

من هو مسلي آل معمر

مسلي آل معمر هو الرئيس الحالي لمجلس إدارة نادي النصر السعودي من مواليد منطقة نجران بالسعودية في يناير 1976م. وهو الرئيس السابق لرابطة الدوري السعودي للمحترفين. كما أنه حاصل على درجة الماجستير في التسويق الرياضي والاتصال من جامعة مانشستر ميتروبوليتان في بريطانيا. كذلك حصل على شهادة ماجستير في القانون الرياضي من المعهد العالي للقانون في مدريد مما أهله لاستلام منتخب النصر السعودي وتولي أموره.

اقرأ أيضًا: سبب اقالة المدرب الفرنسي رودي غارسيا من نادي النصر

مسلي آل معمر السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لمسلي آل معمر النقاط التالية:

الاسم الكامل مسلي آل معمر
اسم الأب مهدي المعمر
تاريخ الميلاد يناير عام 1976م
مكان الميلاد نجران في المملكة العربية السعودية
العمر 47 عامًا
الديانة يعتنق الدين الإسلامي
الحالة الاجتماعية متزوج
اسم الزوجة غير معروف
اللغة الأم اللغة العربية
التحصيل العلمي بكالوريوس في الإدارة المالية، ماجستير في الإدارة الرياضية والتسويق، ماجستير في القانون الرياضي، شهادة برنامج القيادة التنفيذية
الجنسية سعودي الجنسية
الوظيفة الحالية رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي

حساب مسلي آل معمر على تويتر

لدى مسلي آل معمر حسابًا رسميًا على تويتر وهو twitter.com. حيث يحرص دومًا على نشر الكثير من الصور الرياضية واليوميات للنصر السعودي، إلى جانب اهتماماته وأعماله.

إلى هنا نصل لختام مقالنا المتضمن حقيقة استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر، ذاكرين لكم تعليقات الإعلاميين الرياضيين على هذا الخبر، مرورًا بأهم المعلومات الشخصية حول رئيس إدارة نادي النصر وحسابه الرسمي على تويتر ولا سيما أنه من القادة المحبوبين في الوسط الرياضي.

أسئلة شائعة

  • متى استلم مسلي آل معمر رئاسة النصر؟

    استلم مسلي آل معمر رئاسة النصر في نيسان عام 2021.