حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو.. تفاصيل الخبر

اسلام كريستيانو رونالدو خبرٌ لطالما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت. فمن المعروف أن نجم كرة القدم يحظى بشعبية واسعة جدًا في أنحاء العالم، فهل اعتنق الدين الاسلامي حقًا؟ وما هو الدليل على ذلك؟ هذا ما ستجدونه في مقالنا عبر موقع خليجي بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل المتعلقة باسلام كريستيانو، فلنتابع.

حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

إن حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو هو خبر غير صحيح. إذ يعتنق كريستيانو رونالدو الديانة المسيحية ولم يتحدث أبدًا عن هذه الأمور من قبل. وهي مجرد شائعات أطلقها بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة تناقلتها العديد من الصفحات لكريستيانو وهو ساجد في أرض الملعب، وذلك بعد هدف سجله في إحدى مباريات الدوري السعودي.

"حقيقة

تفاصيل خبر اسلام كريستيانو رونالدو

انتشرت شائعات اسلام كريستيانو بعد أن سجد في أرض الملعب بعد تحقيقه لهدف في الدوري السعودية. وفي التفاصيل سجل رونالدو هدف واحتفل به ساجدًا بين زملائه تعبيرًا عن فرحه وامتنانه إلى الله. كما تساءل كثيرون عن سبب هذه الحركة في الملعب، وقد فسرها البعض أن تمهيد لدخوله الاسلَام، ولكنه فقط أحب أن يشكر الله بهذه الطريقة، وإن خبر دخوله الاسلَام هو خبر غير صحيح.

شائعات اسلام كريستيانو رونالدو

لطالما انتشرت شائعات إسلاَم كريستيانو رونالدو، حيث تلقى رونالدو هدية من شركة موبايلي وهي عبارة عن علبة تحتوي على القرآن الكريم وبعض الأدوات وقد تصور بجانب الهدية، لتنطلق شائعة اعتناق رونالدو الاسلاَم بسبب هذه الهدية. كذلك تلقى رونالدو إطارًا كُتب عليه الشهادتين وانتشرت صورة له بالرداء الأبيض. وغيرها من الحالات التي أطلقت الشائعات التي تقول إن رونالدو قد اعتنق الديانة الاسلامية؛ ولكن جميع هذه الأخبار غير صحيحة وما يزال كريستيانو رونالدو مسيحيًا.

كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لـ كريستيانو رونالدو المعلومات التالية:

الاسم كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو.
العمر 37 سنة
المواليد 5 فبراير 1985
الطول  187 سم
الجنسية برتغالي
الحالة الاجتماعية مرتبط
اسم الحبيبة جورجينا رودريغيز
عدد الأطفال 4 أطفال
النادي الحالي نادي النصر السعودي

في الختام، وبعد أن تعرفنا على حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو، نستنتج أنها مجرد إشاعة كغيرها من الشائعات التي تستهدف الشخصيات المعروفة.

أسئلة شائعة

  • ماذا فعل رونالدو عند سماع القران؟

    يواظب على سماع زميله أوزيل أثناء قراءة القرآن، ويحفظ سورة "الفاتحة".

  • لماذا اسلم كريستيانو رونالدو؟

    لم يسلم كريستيانو رونالدو وهذه مجرد شائعات.