اسم طفلة هازال كايا الفنانة التركية

اسم طفلة هازال كايا الفنانة التركية المتميزة والتي تعتبر من الوجوه الشابة التركية التي لمع اسمها في عالم التمثيل والفن، إذ تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر ولادة الفنانة هازال كايا في ظل هذه الظروف القاسية التي حلت على بلادها تركيالا من خلال صورة تجمعها بابنتها. لذلك وفي ضوء ما ذكر إليكم مقالنا من خليجي لنتعرف معًا على اسم طفلة هازال كايا الفنانة التركية، كما سنبين لكم استقبال هازال كايا لطفلتها الجديدة وصولًا إلى أهم المعلومات حول هذه الفنانة التركية التي لطالما عرفت باسم فريحة، فلنتابع معًا.

شاهد حصريا: صور مولود ديانا كرزون الجديد

اسم طفلة هازال كايا الفنانة التركية

إنّ اسم طفلة هازال كايا الفنانة التركية هو ليلى ثريا فقد اختارت الفنانة هازال كايا وزوجها الفنان علي أتاي اسمًا مركبًا لابنتهما. إذ تحدثت الفنانة هازال كايا في السابق عن حيرتها باختيار اسم طفلتها ما بين ” ليلي وثريا” لتطلق عليها في النهاية هذا الاسم المركب بسبب حبها الكبير للاسمين.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضًا: اسماء ابناء رونالدو بالصور.

اسم طفلة هازال كايا الفنانة التركية

هازال كايا تستقبل ابنتها الثانية

رزقت الفنانة هازال كايا بطفلتها الثانية، وقد انتشرت صورة لهازال وهي تقبل طفلتها وبجانبها زوجها الفنان علي أتاي على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ حرصت على عدم إبراز ملامح ابنتها عبر استخدام الإيموجي.

كما أنه لم تكشف الفنانة هازال أي معلومات تتعلق بولادتها، وعمدت إلى انتظار الوقت المناسب لإعلان الأمر وخاصةً في هذه الظروف التي تمر على بلادها تركيا.

اقرأ أيضًا: من مطربة الاغنية الروسية اسمك محفور على شفتي.

ولادة هازال كايا تزامنا مع جمع تبرعات الزلزال

استقبلت الفنانة هازال كايا طفلتها الجديدة ليلى ثريا تزامنًا مع جمع تبرعات الزلزال الذي أصاب تركيا وسوريا في الأيام القليلة الماضية. وبالرغم من ذلك فقد ظهرت في بث مباشر على يوتيوب وهي تجمع التبرعات مع عدد كبير من الفنانين ومن ضمنهم: ىجانير توبتشو، فرح زينب عبدالله، إيجام تشالهان، إسماعيل دميرجي، موجدة أوزمان، نورجول يشيلتشاي وجمال جان.

اقرأ أيضًا: من هي سارة الودعاني تفاصيل كاملة.

من هي هازال كايا

هازال كايا هي ممثلة تركية من مواليد 1990م. تنتمي إلى عائلة مرموقة ويعمل والديها بالمحاماة، ولكن حصل انفصال بينهما عندما كانت هازال في عمر السبع سنوات. حيث تلقت دراستها في المدرسة الإيطالية في اسطنبول ومن ثم تخرجت في سنة 2010 لتكمل الآن دراساتها العليا. كما أنه من المعروف عن هازال كايا حبها وشغفها للباليه ورقص التانغو.

اقرأ أيضًا: من هي مروج الرحيلي تفاصيل كاملة.

أبرز أعمال هازال كايا

يمكن عرض أبرز الأعمال الفنية للفنانة هازال كايا فيما يلي:

  • مسلسل سيلا.
  • مسلسل سر الحجر.
  • مسلسل الساحرات الصغيرات.
  • ثم مسلسل العشق الممنوع.
  • مسلسل الحلم الضائع.
  • كذلك مسلسل أسميتها فريحة.
  • مسلسل البلقان.
  • كذلك مسلسل مارال.

اقرأ أيضًا: الاغنية التركية الحماسية yarınlara güleceğiz

الاسئلة الشائعة؟؟

كم عدد أبناء هازال كايا؟

إن عدد أبناء هازال كايا اثنان وهم فكرت وليلى الثريا.

من هي والدة هازال كايا؟

إن والدة هازال كايا هي ايشيغول كايا.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا المتضمن اسم طفلة هازال كايا الفنانة التركية، ذاكرين لكم أهم المعلومات حول استقبال هازال كايا لطفلتها الجديدة مرورًا بتزامن ولادتها مع الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا لتكون هازال كايا من ضمن المتبرعين لضحايا الزلزال.