حقيقة اعتزال الممثلة السورية هلا يماني

حقيقة اعتزال الممثلة السورية هلا يماني الذي أثار ضجة كبيرة في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. خاصةً أنها ظهرت بآخر فيديو لها مرتدية الحجاب. فما تفاصيل خبر اعتزال هلا يماني؟ وهل هو حقيقة أم لا؟ أسئلة ستحصل على إجابتها في حال تابعت قراءة مقالنا هذا على خليجي. كما سنتعرف فيه أيضًا على بعض المعلومات عن الممثلة هلا يماني.

حقيقة اعتزال الممثلة السورية هلا يماني

أعلنت الممثلة السورية هلا يماني اعتزالها الفن خلال ظهورها بفيديو بث مباشر وهي مرتدية الحجاب، وقد بينت من خلاله حقيقة هذا الأمر. مؤكدةً أنها اتخذت هذا القرار بغية التقرب من الله سبحانه وتعالى.

اقرأ أيضا: حقيقة اعتزال محمد رياض الممثل المصري

حقيقة اعتزال الممثلة السورية يماني
حقيقة اعتزال الممثلة السورية يماني

سبب اعتزال الممثلة السورية هلا يماني الفن وارتدائها الحجاب

يعود سبب اعتزال الممثلة هلا يماني وفقًا لتصريحاتها إلى رغبتها من التقرب من الله عز وجل، وأضافت إلى أنها تخاف من العذاب ويوم الحساب، وأن عائلة والدتها محافظة وملتزمة. كما قالت أن فكرة ارتدائها للحجاب كثيرًا ما كانت تراودها.

آخر تصريحات الممثلة هلا يماني

إن آخر تصريحات هلا يماني التي أعلنت عنها من خلال فيديو بث مباشر هي كالآتي:

  • أعلنت الممثلة السورية هلا يماني اعتزالها وبينت حقيقة ذلك وأسبابه. وقد أشارت إلى أنها تخاف من الموت والحساب، وفكرة إرتداء الحجاب كانت تراودها دائمًا، كما أن عائلة والدتها محافظة وملتزمة.
  • وقالت يماني أيضا: “أحاول قدر المستطاع أعمل شيء منيح.. ما في حدا منا ما غلط بس لازم الواحد يرجع عن الغلط، فكرة ما نتحجب غلط. فكرة ما كنا نصلي كمان خطأ”.
  • كما أعربت عن حزنها عند قيام بعضهن بخلع حجابهن بعد سنوات على ارتدائه. وقد دعت الله أن يثبتها على خطوتها، وقد أكدت أيضًا أهمية صلة الرحم.

اقرأ أيضا: سبب اعتزال امل العوضي

يحيى البيازي يسخر من حجاب هلا يماني

كشفت يماني في أحد فيديوهات الأخيرة أنها تعرضت للسخرية من زميلها الذي طالبها بخلع الحجاب خلال فيديو بث مباشر على التيك توك، ليتضح فيما بعد أنه الفنان السوري يحيى البيازي، كما أكدت أنها لم ترد عليه بسبب مرضه. لكنها قررت بالحديث في ذلك بسبب إهانته للحجاب وعدم احترامه القرار الشخصي لها.

من هي هلا يماني

هلا يماني هي ممثلة سورية الجنسية من مواليد دمشق (12 مارس عام 1985). بدأت التمثيل عام 2002 من خلال مشاركتها في مسلسل “قلة ذوق وكتير غلبة” مع العديد من النجوم كان منهم القدير عمر حجو وقصي خولي. وشاركت بعد ذلك في الكثير من المسلسلات التلفزيونية أبرزها: “الولادة من الخاصرة”، “مرايا”، “القربان”، و”باب الحارة”. كما أنها متزوجة من شاب لبناني يدعى محمد سيف الدين ولديها منه ابنة تدعى (لانا) وهما يقيمان في لبنان. وقد أعلنت مؤخرًا الممثلة السورية هلا يماني اعتزالها وبينا حقيقة هذا الخبر، علمًا أنها كانت قد اعتزلت سابقًا من أجل تربية طفلتها وعادت إلى التمثيل عام 2019.

اقرأ أيضا: حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

آخر أعمال هلا يماني

إن آخر أعمال الممثلة هلا كان دورها في مسلسل “كسر عضم”. كذلك شخصية “فايزة” في مسلسل “باب الحارة”. كما شاركت سابقًا في “زنود الست” وفي مسلسل “الولادة من الخاصرة”.

الفيديو الذي أعلنت فيه هلا يماني اعتزالها

يمكنك مشاهدة الفيديو الذي أعلنت من خلاله هلا يماني عن اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب فيما يلي:

اقرأ أيضا: سبب اعتزال اللاعب مالديني

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حقيقة اعتزال الممثلة السورية هلا يماني، وسبب اعتزالها وآخر تصريحاتها. وبعض المعلومات عنها وآخر أعمالها.

أسئلة شائعة

  • كم عمر هلا يماني؟

    إن عمر هلا يماني 39 عامًا.

  • ما ديانة هلا يماني؟

    إن ديانة هلا يماني هي الإسلام.