اعتصام موظفي وزارة الكهرباء والماء في الكويت تفاصيل كاملة

اعتصام موظفي وزارة الكهرباء والماء في الكويت والذي نظمه عددٌ من موظفي وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في الكويت في الأمس  الثلاثاء 14 فبراير 2023. وذلك للاعتصام مطالبين بإقرار بدلات عن الأعمال الشاقة، والخطيرة، والتّلوث، إضافةً إلى بدل الغبار، وبدل طبيعة عمل للإداريين. ولذا أعددنا لكم في خليجي هذا المقال لنطلعكم على تفاصيل اعتصامِ مُوَظَّفِي وزارةِ الكهرباء والماء في الكويت فابقوا معنا.

اعتصام موظفي وزارة الكهرباء والماء في الكويت

وفي تفاصيل حادثة اعتصام موظفي وزارة الكهرباء والماء في الكويت فقد اجتمع حشد من هؤلاء منددين بسياسة الأبواب المغلقة التي تتبعها وزارة الكهرباء والماء في الكويت أمام أبنائها الموظفين. والذين يطالبون بإقرار حقوقهم. وبمقدمة هذه الحقوق عدم تغيير نظام النّوبات ضمن القطاعات كما طالبوا بإِقرار البدلات.

جعلوا من وزارة الكهرباء والماء بيئة عمل طاردة للكوادر الوطنية

اقرأ المزيد: طريقة دفع فواتير الكهرباء والماء اون لاين الكويت

"</p

مناشدات موظفي وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة في الكويت

ناشد المعتصمون سمو رئيسِ مجلسِ الوزراء الشيخ أَحمد النواف التدخل العاجل والفوري لإنصافهم وإعادة حقوقهم المسلوبة. وذلك إقرار بدلات عن الأعمال الشّاقة والخطيرة ثم التّلوث إضافةً لبدل الغبار كذلك بدل طبيعة عمل للإِداريين.

لا للقرارات التعسفية والعبثية في حقوق الموظفين

كما أكد النّاطق باسم تجمع العاملين في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة في الكويت حسن الروضان عن تعرض العاملين لعدة مخاطر نتيجة العمل ضمن هذه القطاعات. كذلك  أكد أنَّ هنالك عدة حوادث وقعت وتمّ التكتم عليها، وكلها أمور تحتاج لتحرك المسؤولين في الكويت.

مستمرون حتى يتم إقرار حقوقنا وإيقاف التعسف من قبل المسؤولين

اقرأ المزيد: كيفية دفع فواتير الكهرباء شركة مزون

"</p

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن اعتصام موظفي وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة في الكويت، كذلك قدمنا تفاصيل هذا الاعتصام وما ورد فيه من طلبات واحتجاجات.

الأسئلة الشائعة

من هي وزيرة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة في الكويت؟

إن وزيرة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة في الكويت الدكتورة أماني سليمان بو قماز.

من هو القائم بأعمال وكيل وزارة الكهرباء والماء في الكويت؟

إن القائم بأعمال وَكيل وزارة الكَهرباء والمَاء والطاقة المتجددة في دولة الكويت هو المهندس مطلق العتيبي.