شاهد اعتقال ترامب الرئيس الأمريكي السابق تفاصيل كاملة

شاهد اعتقال ترامب الرئيس الأمريكي السابق الذ أصبح حديث الساعة على مستوى العالم. فلم يسبق لرئيس أمريكي أن تعرض لأي محاكمة وتوجيه أي نوع من أنواع الاتهامات له. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على التفاصيل الكاملة لاعتقال دونالد ترامب الرئيس الأمريكي. كما سنتعرف على التهم الموجهة له، وهل سيتم تسجيل سابقة اعتقال رئيس امريكي سابق في تاريخ الولايات المتحدة؟ فلنتابع سويةً.

شاهد اعتقال ترامب الرئيس الأمريكي السابق

انتشرت مؤخرًا الكثير من الصور التي تعرض لحظة اعتقال دونالد ترامب لمحاكمته الرئيس الأمريكي السابق. ولكن بعد البحث والتحري تبين أن الصور مفبركة وقد تم إنشاؤها بواسطة بوت الذكاء الاصطناعي Midjourney.

"شاهد

كما أن الصور المنتشرة لاعتقال ترامب تحتوي على إخلاء مسؤولية، وما ينص على أن الصورة من صنع الذكاء الاصطناعي. كذلك تضمنت الصورة إشارات واضحة على عدم مصداقيتها. فعند التدقيق في الصورة نلاحظ أن بوت الذكاء الاصطناعي Midjourney المُصمم للصورة لديه مشكلة في تصميم الأيدي والكفوف بشكل واقعي، وهو ما يظهر بشكل جلّي في يد الضابط الذي يمسك بيد ترامب.

اقرأ أيضًا: رابط تسجيل هجرة أمريكا دليل شامل dvprogram.

اعتقال ترامب الرئيس الأمريكي السابق تفاصيل كاملة

قالت عدة مصادر أن الولايات المتحدة في خضم توجيه لائحة من التهم الجنائية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. بما يتعلق بقضية تسديد مبلغ من المال في عام 2016 لممثلة إباحية يعتقد أنه كان على علاقة معها، وهذا ما وصفه ترامب بـ “حملة اضطهاد” وبدأ بدعوة الناس إلى مظاهرات بحسب وسائل الإعلام.

وفي حال اعتَقل تراْمب أو تم توجيه إليه تهم جنائية ستكون هي سابقة في تاريخ الولايات المتحدة، والتي يتم فيها توجيه تهم لرئيس أمريكي سابق. خصوصًا أنه لم يتم توجيه أي تهمة لأي رئيس أمريكي سابق أو موجود في الحكم.

اقرأ أيضًا: اهم الجامعات الامريكية المعترف بها في السعودية

حقيقة اعتقال ترامب الرئيس الأمريكي السابق

اعتقال ترامب الرئيس الأمريكي السابق خبر غير صحيح، إذ نشر حساب على تويتر يدعى (The Infinite Dude) قائلًا أن ترامب جرى اعتقاله خلال تواجده في منتجعه الفخم “مار آلاغو” في بالم بيتش في ولاية كاليفورنيا إلا أن الخبر كان مجرد إشاعة حتى اللحظة إذ لم يتم اعتقال ترامب والصور المرفقة مع المنشور هي من صنع الذكاء الاصطناعي.

تهمة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق

تهمة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق هو دفع المال للممثلة الإباحية لاخفاء علاقتهما. حيث دفع ترامب مبلغ 130 الف دولار الممثلة “ستيفاني كليفورد” في الأسابيع التي سبقت الانتخابات في نوفمبر من العام 2016. ووفقًا لملفات القضية فإن تلك الأموال تم دفعها لإسكات الممثلة عن علاقتها بالرئيس السابق دونالد ترامب، إذ كانت تجمعهما علاقة خارج إطار الزواج بينما دافع ترامب عن نفسه بالخط العريض قائلًا “لا توجد جريمة”.

الأسئلة الشائعة

 

كم ثروة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق؟

3.2 مليار دولار أمريكي.

كم عمر الرئيس السابق ترامب؟

ولد في 14 يونيو 1946.