ما هي أفضل الطرق لكسب الدخل السلبي في عام 2023

أفضل الطرق لكسب الدخل السلبي ما هي؟ فالكثير يتساءل عن إمكانية الاستفادة القصوى من الاستثمار عن طريق العملات المشفرة، الذي حقق هذا الفضاء شعبية هائلة في الآونة الأخيرة، ولكن هل تعلمون أنه بإمكانكم تحقيق دخل سلبي عن طريقها؟ لذلك نحن اليوم في سطور مقالنا هذا عبر منصة خليجي، سنتعرف على أبرز هذه الطرق. بالإضافة لذلك المميزات التي تتمتع بها كل طريقة، فتابعوا معنا.

ما هي أفضل الطرق لكسب الدخل السلبي

إن أفضل الطرق لتحقيق الدخل السلبي لعام 2023 نذكر ما يلي:

  • التعدين السحابي.
  • كذلك استثمار NFT لكسب الدخل السلبي.
  • أيضا برامج الإحالة.
  • استراتيجية Staking الستيكينغ.
  • زراعة الغلة لكسب الدخل السلبي.
  • أيضا ماستر نود Masternodes.
  • بالإضافة لذلك ألعاب العب لتكسب.
  • أيردروب لكس الدخل السلبي.
  • علاوة على ذلك توزيعات أرباح العملات المشفرة.
  • أخيرًا تداول العملات المشفرة لكسب الدخل السلبي.

اقرأ أيضًا: افكار تجارية مربحة للتجارة الإلكترونية

ما هي أفضل الطرق <yoastmark class=

التعدين السحابي لكسب الدخل السلبي

تم تطوير مفهوم “التعدين السحابي” لتمكين تعدين العملات المشفرة وكسب الدخل السلبي من خلالها، باستخدام موارد الحوسبة السحابية المستأجرة؛ دون تنزيل أو استخدام أي برامج أو أجهزة محددة بشكل مباشر. ويعد إنشاء حساب ودفع رسوم متواضعة، كذلك تعدين عملة البيتكوين عن بُعد من الأنشطة التي يمكن للأشخاص المشاركة فيها. ونظرًا لأعمال التعدين السحابي، أصبح التعدين الآن أكثر سهولة ومربحًا لمجموعة واسعة من المستخدمينويعتبر happyminer.us أحد أفضل منصات التعدين السحابي لعام 2023. حيث أن أكثر من 2800000 شخص يستخدمه حول العالم، لذلك تم تأسيسHappyMiner الذي يأتي في مقدمة الشركات التي تقدم خدمات التعدين السحابي، في عام 2018. ومن خلال تسجيل الدخول والانضمام إلى HappyMiner، يمكنك التنقيب عن السحابة بسرعة.

اقرأ أيضًا: سعر عملة STORJ مقابل الدولار

ميزات منصة HappyMiner

تتميز منصة HappyMiner بالمزايا التالية:

  • سجل لتلقي 10 دولارات على الفور.
  • كسب المال دون الاستثمار.
  • الحزم اليومية متاحة للشراء.
  • المعدل اليومي للدخل السلبي يتراوح بين 1.5٪ -8٪.
  • لا توجد رسوم عامة وكهرباء.
  • يقدم الموظفون المحترفون دعم العملاء على مدار الساعة.
  • استخدم النظام الأساسي لتعدين أكثر من 7 عملات مشفرة لتحقيق الدخل السلبي.
  • يتم استخدام DDoS و SSL للدفاع عن النظام.
  • إجراء مدفوعات يومية وسحب سريع من حسابك.

اقرأ أيضًا: كسب الدخل السلبي من العملات المشفرة

الحزم في منصة HappyMiner

إن الحزم المستخدمة في منصة HappyMiner لكسب الدخل السلبي موضحة في الجدول التالي:

السعر

شروط العقد لتحقيق الدخل السلبي

العائد الثابت 

التقييم اليومي

$10

1 يوم

$10+$0.8

8%

$100

3 أيام

$100+$4.5

1.5%

$500

7 أيام

$500+$63

1.8%

$1,200

15 يوم لتحقيق الدخل السلبي

$1,200+$345

1.92%

$3,000

30 يوم

$3,000+$1,890

2.1%

$6,400

60 يوم

$6,400+$8,880

2.31%

$9,600

90 يوم

$9,600+$20,044

2.32%

روابط وسائل التواصل الاجتماعي لمنصة HappyMiner

يمكن التواصل مع منصة HappyMiner من خلال الروابط التالية:

  • الصفحة الرسمية لمنصة HappyMiner على تويتر.
  • أو قناة منصة HappyMiner لكسب الدخل السلبي على تطبيق YouTube.
  • ولمعرفة المزيد حول HappyMiner، يمكنك زيارة: happyminer.us.

استثمار NFT لكسب الدخل السلبي

من خلال الجمع بين التعدين السحابي والاستثمار في NFT لتحقيق الدخل السلبي بطريقة جديدة، حيث تقدم NFTproX للعملاء خيارًا موثوقًا وفعالًا ومربحًا للمشاركة في قطاع البلوكتشين. كما وتوفر NFTproX للمستهلكين خيارات استثمارية متنوعة، لتلائم متطلباتهم وتطلعاتهم الاستثمارية الفريدة. وذلك من خلال توفير التعدين السحابي وحزم استثمار NFT. بالإضافة إلى ذلك، تضمن بنية الاستثمار الأنيقة القائمة على العقود لشركة NFTproX أمان وشفافية جميع المعاملات، مما يتيح للمستخدمين الاستثمار بثقة وأمان. أيضا يمكن للمستخدمين أن يكسبوا من قيمة إعادة البيع لاستثماراتهم في NFT، والأرباح اليومية على استثماراتهم في التعدين السحابي مع NFTproX. بالإضافة لذلك يمكن لمستخدمي NFTproX، البدء في تعدين العملات المشفرة. وذلك للحصول على مكافآت الدخل السلبي بشكل يومي، بناءً على محفظتهم المحددة مقابل 10 دولارات. علاوة على ذلك تقدم NFTproX مجموعة من الحلول الاستثمارية، لتلبية احتياجات وطموحات الاستثمار المتنوعة. بدءًا من حزمة استثمار ليوم واحد تدفع 10٪ يوميًا إلى حزمة استثمار لمدة 64 يوما تدفع 2.1٪ يوميًا.

برامج الإحالة لكسب الدخل السلبي

تعد برامج الإحالة من أفضل الطرق لكسب الدخل السلبي، من خلال استخدام العملات المشفرة. حيث توفر العديد من مشاريع العملات المشفرة، أنظمة إحالة تمنحك مكافأة على كل شخص ترسل له الرابط الخاص بك. واعتمادًا على هذه المشاريع، تتراوح الأرباح المحتملة لبرنامج الإحالة من المتواضعة إلى الكبيرة. كما أن استخدام برامج الإحالة؛ تعتبر طريقة رائعة لتوليد الدخل السلبي.

الستيكينغ Staking لكسب الدخل السلبي

من أفضل الطرق لكسب الدخل السلبي للعملات المشفرة هي استراتيجية Staking، والتي تستلزم الاحتفاظ بكمية محددة من البيتكوين في محفظة أو في منصة. ومن ثم المشاركة في عملية التحقق من صحة الشبكة، من خلال تأكيد المعاملات أو إضافة كتل جديدة إلى البلوكتشين. بعد ذلك المشاركة في آلية إجماع الشبكة، وتشمل مكافآت مستخدمي الستيكينغStaker”، العملات المسكوكة حديثًا أو رسوم المعاملات مقابل عملهم.

زراعة الغلة لكسب الدخل السلبي

تعد زراعة العائد من أفضل الطرق لكسب الدخل السلبي للعملات المشفرة، ويستلزم إقراض الأموال لأنظمة التمويل اللامركزية (DeFi). وذلك مقابل الفائدة أو الرموز المميزة كتعويض، وبالمقارنة مع حسابات الادخار العادية أو مصادر الدخل السلبية الأخرى، يمكن توليد عوائد أكبر عبر هذه الاستراتيجية.

ماسترنود Masternodes لكسب الدخل السلبي

تعد Masternodes في مقدمة أفضل الطرق لكسب الدخل السلبي للعملات المشفرة، حيث أنها خوادم تدعم صيانة شبكة البلوكتشين من خلال تنفيذ مهام محددة؛ بما في ذلك التحقق من صحة المعاملات، وتسهيل المعاملات الفورية. بالإضافة لذلك الإدلاء بأصوات على القرارات الإدارية، وفي المقابل يكافأ مشغلو عقدة التحكم “مستخدمي ماستر نود” برسوم المعاملات أو العملات المنتجة حديثًا.

ألعاب العب لتكسب

تُعرف الألعاب التي تتيح للمستخدمين ربح جوائز العملات المشفرة من خلال لعبها، باسم ألعاب “العب لتكسب”. وتعتبر من أفضل الطرق لكسب الدخل السلبي، حيث تُستخدم في هذه الألعاب تقنية البلوكتشين لإنشاء سلع وأموال داخل اللعبة، ويمكن استبدالها بأموال حقيقية.

توزيعات الأرباح لكسب الدخل السلبي

تعد توزيعات أرباح وبرامج مشاركة الأرباح، طرقًا أخرى لاستخدام العملة المشفرة كمصدر دخل سلبي. على غرار الطريقة التي تدفع بها الأسهم التقليدية أرباحًا للمالكين، فإن العملات المشفرة المحددة تحول نسبة من دخلها إلى حامليها كأرباح.

الأيردروب لكسب الدخل السلبي

كسب عملة معماة مجانية أمر سهل مع الأيردروب. عندما ينفذ مشروع البلوكتشين أيردروب، فإنه يعطي رموزا مجانية لمجتمعه. لرفع الوعي والترويج لمشروعهم، يفعلون ذلك. غالبا ما يتلقى الأشخاص الذين يمتلكون بالفعل العملة المشفرة التي يستخدمها مشروع الأيردروب. على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك الإيثريوم، فقد تكون مؤهلا لتلقي أيردروب لرمز جديد تماما يعتمد على الإيثريوم. ترقب الأيردروب لأنها طريقة رائعة لكسب عملة معماة مجانية!

تداول العملات المشفرة لكسب الدخل السلبي

أيضا يعد تداول العملات الشفرة من أفضل الطرق لتحقيق الدخل السلبي، حيث يمكن أن يجلب تداول العملات المشفرة الأموال في حال كنت ماهرًا في ذلك. كما ويمكنك التداول في مجموعة متنوعة من المنصات، ولكل منها فوائده. بالإضافة لذلك يمكنك التداول برافعة مالية في بعض المنصات باستخدام التداول بالهامش، وإذا لم تكن حريصا، فقد تكون أيضا طريقة ممتازة لخسارة أموالك. إذًا فهي طريقة رائعة لزيادة أرباحك، عندما تتأكد من تحليل السوق قبل التداول، مع استخدامك الأموال التي يمكنك خسارتها فقط أي “غير المهمة بالنسبة لك”.

ومع هذا الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على، أفضل الطرق لتحقيق الدخل السلبي لهذا العام، مع المميزات التي تتمتع بهاكل طريقة. بالإضافة لذلك الفوائد التي يجنيها المستخدمون عبر هذه الطرق، وتجدر بنا الإشارة إلى أن الطرق سابقة الذكر يمكن أن تحقق أرباحًا كبيرة للمستخدم؛ في حال اتبع التعليمات بشكل صحيح.

أسئلة شائعة

  • ما سبب تسمية الدخل السلبي بهذا الاسم؟

    إن سبب تسمية الدخل السلبي بهذا الاسم بسبب سلوك الشخص السلبي تجاهه، والذي يكون بلا جهد أو بأقل ما يمكن من بذل الجهد.