افضل دكتور اطفال في جدة 2023 – 1445

افضل دكتور اطفال في جدة، فالأطفال هم زينة الحياة الدنيا وقرة عين ذويهم. وعند إصابتهم بأي مرض أو مشكلة يصبح الأهل في خوف شديد، لأن الأطفال لا يمكنهم التعبير عن أوجاعهم كالكبار. لذا يعد طب الأطفال من أكثر التخصصات الطبية أهميةً، خاصةً وأن أمراض الطفولة قد تترك آثارًا كثيرة على الطفل، وقد تبقى مدى الحياة إذا لم تعالج بشكل صحيح. ونظرًا لأهمية الموضوع سنبين لكم في مقالنا اليوم على منصة خليجي افضل طبيب اطفال في جدة، كذلك سنقدم لكم قائمة بأفضل أطباء الاطفال في مدينة جدة، تابعوا معنا.

افضل دكتور اطفال في جدة

إن افضل دكتور اطفال في جدة هو الدكتور أسامة السيد بخيت، حيث لديه خبرة أكثر من 23 سنة في طب الأطفال وحديثي الولادة، كما أنه حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة بكلية الطب في جامعة القاهرة سنة 1994م، كذلك ماجستير طب الأطفال بكلية الطب في جامعة القاهرة سنة 1999م. كما أنه مختص بعلاج مشاكل حساسية الأطفال، والأمراض الحادة والمزمنة لدى الأطفال، كذلك فحص ومتابعة حديثي الولادة والأطفال. وعلاج المغص المتكرر ومشاكل النوم لدى الأطفال. أيضا علاج مشاكل الرضاعة، وأمراض الجهاز التنفسي والهضمي لحديثي الولادة. التهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي، أيضا علاج مشاكل الحساسية والربو، كذلك  السعال المزمن لدى الاطفال. وهنا نود الإشارة إلى أن عيادة الدكتور أسامة السيد بخيت توجد في: مستشفى أندلسية/ حي الجامعة جدة/ شارع السيرة العطرة.

افضل دكتور اطفال في جدة
افضل دكتور اطفال في جدة

اقرأ أيضا أسعار زراعة الأسنان الفورية في الرياض

افضل دكاترة الاطفال في جدة

إن افضل دكاترة الاطفال في مدينة جدة كما يلي:

اسم افضل دكتور اطفال في جدة اختصاص افضل دكتور اطفال في جدة عنوان افضل دكتور اطفال في جدة
د. بسام البزرة استشاري طب وجراحة الأطفال حاصل على البورد الفرنسي في جراحة الأطفال والزمالة في جراحة الأطفال. عيادة كلينك، +966 920022211.
د. حاتم طعيمة افضل دكتور اطفال في جدة استشاري متخصص في مخ وأعصاب الأطفال، لديه خبرة تزيد عن 23 عامًا. كما أنه حاصل على الزمالة الملكية البريطانية لطب الأطفال والبورد الأمريكي الدولي في التوحد. عيادات أندلسية لصحة الطفل/ حي البوادي شارع الخطيب التبريزي.
كذلك د. محمد برزنجي استشاري أطفال متخصص في علاج حساسية ومناعة الأطفال، كذلك متخصص في الأمراض الصدرية واضطرابات النوم لدى الاطفال.

مركز المرجع الطبي.  (النهضة)، طريق الملك عبدالعزيز.

أيضا د. خيريه محمد علي موسى من افضل دكاترة الاطفال في جدة استشارية طب الأطفال وأمراض الغدد الصماء حاصلة على البورد العربي لطب الأطفال.

مستشفى د. سليمان فقيه، 00966122204888

أيضا البروفسور د. همام جميل قنديل استشاري أطفال وعنايه مركزة واستشاري رضاعة طبيعية حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من  جامعة الملك عبد العزيز. كذلك عضو منظمة إيبفان IBFAN الدولية لتشجيع وحماية الرضاعة الطبيعية.

مجمع العيادة الأولى الحديثة، 920029090.

بالإضافة إلى د. طلال المغامسي من افضل دكاترة الاطفال في جدة استشاري الأمراض الصدرية والحساسية لدى الأطفال. كما أنه حاصل على البورد الكندي والأمريكي. مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.

اقرأ أيضا كم سعر ابر مانجارو في السعودية

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على افضل دكتور اطفال في جدة، كذلك استعرضنا لكم قائمة بأفضل أطباء الاطفال في مدينة جدة.

أسئلة شائعة

  • أين توجد عيادة الدكتور أسامة السيد بخيت؟

    توجد عيادة الدكتور أسامة السيد بخيت في: مستشفى أندلسية/ حي الجامعة جدة/ شارع السيرة العطرة.

  • من هو أفضل دكتور اطفال متخصص في مخ وأعصاب الأطفال في جدة؟

    أفضل دكتور اطفال متخصص في مخ وأعصاب الأطفال في جدة هو د. حاتم طعيمة.